الاثنين، 31 ديسمبر 2012

تدريب القطط السيامى

تدريب القطط السيامى

قالو  إن القطط السيامية  من سلالة القطط من المعابد المقدسة في سيام، وهو الاسم القديم لتايلاند. المعروف عن مظهرهم فريدة من نوعها، هي القطط السيامية ودا وأكثر صخبا من السلالات الأخرى. ينبغي للتدريب والتركيز على جعل سيامي المفضل لديك استخدام صندوق الفضلات  ومنع السلوكيات المدمرة مثل المضغ أو التبول في جميع أنحاء المنزل



إطعام القط في الأوقات نفسها كل يوم، لتنظيم الجهاز الهضمي والتأكد من أن الحيوانات الأليفة في بعض الأحيان يلغي نفسه تقريبا. مراقبة الوقت الهضم في الحيوانات الأليفة الخاص بك. تلاحظ مؤشرات على أن القط على وشك القضاء على، بل قد تخدش الأرض أو السعي إلى مكان معزول وراء مثل الأريكة أو تحت الطاولة.

 
وضع القط في صندوق الفضلات عندما يكون من المحتمل أن تظهر علامات أو القضاء. إذا كان لديك الوقت، ضع القط في صندوق القمامة في كل ساعة. السماح القط على شم والتعود على المربع. قد لا قضاء على القط في كل مناسبة، ولكنه يتعلم الموقع والغرض من الصندوق.

خدش القمامة مع مخلب القط بعد أن يزيل. القطط الصفر غريزي القمامة بعد القضاء على لدفن البول أو البراز، ولكن إذا لم يحدث ذلك، تحتاج إلى تعليم المفضل لديك. التحلي بالصبر ورقيقة، وتحويل هذا النشاط الى لعبة القط بحيث يتمتع به.

مكافأة سيامي الخاص بك إذا أنه يزيل في منطقة الجزاء، وتدفن في البول أو البراز.
 
 

لعب 20 إلى 30 دقيقة يوميا مع القط، بحيث تنفق بعض الطاقة وأقل عرضة لتطوير السلوكيات المدمرة.
 
 

توفير وظائف الخدش واللعب الآمن لقطتك لذلك سوف لا تشعر بالملل أثناء وجودك بعيدا.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق