الاثنين، 31 ديسمبر 2012

كيف تجعل القط السيامى يحبك

 كيف تجعل القط السيامى يحبك



القطط السيامية هي من أجمل الحيوانات، و الأكثر ذكاء سوف تأتي من أي وقت مضى عبر. ولكنها تميل إلى أن تكون نشطة للغاية، الصوتية، قوي الإرادة، عنيد وصيانة عالية. وبمجرد الانتهاء من يملكها واحد، ومع ذلك، سوف ترى كيف هو سهل ان تقع في الحب مع هذه المخلوقات الرائعة.

 



حتى يحبلك القط السيامى يجب توفير سيامي القط الخاص بك مع الطعام المغذي والط سيامي في بيئة نظيفة وآمنة. القطط في الأماكن المغلقة التمتع فترة حياة أطول من القطط التي يطوف خارج. يمكن إصابة القطط في ا

مياه النظيفة الطازجة. القطط السيامية يكون شهية الجشع والأيض عالية. تغذية مزيج من المواد الغذائية المعلبة واطحن هو أفضل. يجب أن يكون راضيا القط وتغذية جيدة، ولكن لا نفرط. مراقبة عادات الأكل وضبط أحجام جزء فقا لذلك. إذا كان القط يحافظ على وزن صحي، والنظر في ترك كميات صغيرة من اطحن في وعاء على مدار اليوم. تأكد من أن المياه متوفرة في جميع الأوقات.

ابق على القهواء الطلق أو قتل. فإنها قد يزعج الجيران أيضا، وترويع الطيور انطلقت الكلب ينبح وكذلك الحصول على والآفات أو الأمراض. القطط خارج المسموح تصبح أيضا أقل قابلة للبقاء في الداخل. الحفاظ على صندوق القمامة النظيفة لقطتك في الأماكن المغلقة. القطط السيامية أحب أن يصعد، لذلك تأكد من أن جميع البنود قابلة للكسر ويحتمل أن تكون خطرة بعيدا وبعيد المنال.


 
اختيار طبيب بيطري جيدة. إذا كان القط يظهر عليها علامات المرض، أخذه إلى الطبيب البيطري دون تأخير. القطط تتطلب الفحوصات الطبية السنوية واللقاحات العادية، وينبغي أن خصى أو المعقمة في أقرب وقت ممكن. القطط السيامية عموما صحية، مع حياة تمتد إلى حوالي 20 عاما. أنها عرضة للحصول على الجير على أسنانهم، ولكن الذي يمكن أن يؤدي إلى التهاب اللثة. القطط السيامية تحتاج في بعض الأحيان الأسنان تنظيف دورات من طبيب بيطري. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك فرشاة الأسنان القط في المنزل مع فرشاة أسنان ناعمة جدا ومعجون سني القطط آمن.

 نقدم لكم سيامي القط بعض اللعب وغيرها من الآلات المدهشة التي تشارك اهتمامه وتشغل وقته. ويمكن لحسن اختيار وتشمل مجموعة متنوعة من الفئران الصغيرة محشوة، كرة من الخيوط وظيفة الخدش. إلى جانب الترفيه الخاصة بك القط السيامي، وسوف تساعد على الحفاظ على الأثاث الخاص من الخمش واللعب مع حذائك أو غيرها من المتعلقات.

 حبك سيامي القط. معظم القطط تحب الحنان والحضن. أنها كثيرا ما يحبون أن القوية على الجبين، وتحت الذقن جنبا إلى جنب مع وبلطف الحلق. بعض القطط تسمح لك لمسة بطونهم، والبعض الآخر لا. احترام القط يحب ويكره. الاستماع إلى الردود ونعرف أن الخرخرة والعجن الكفوف علامات جيدة. بعض القطط السيامية تريد فقط بضع دقائق من الملاعبة، والبعض الآخر الإغفاء باقتناع لساعات، يجري القوية في حضنك.

الحفاظ على النباتات المنزلية بعيدا عن القط السيامي الخاص بك وجعل النعناع البري الطازج أو العشب القط المتاحة لها لمضغه على.

أبدا إعطاء الأسبرين لقطة. إذا كان لديك القط السيامي تظهر عليه أعراض المرض أو الإصابة، وأعتبر أن لالمهنية البيطرية فورا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق