الجمعة، 28 ديسمبر 2012

القطط المنزلية

 القطط المنزلية

القطط والحيوانات الأليفة منزل شيوعا اليوم. عندما يفكر معظم الناس من أن أحدا لديه الحيوانات الأليفة في منازلهم، ويعتقدون من القطط في المرتبة الثانية بعد الكلاب. من المهم أن نفهم قدر ما تستطيع عن المنزل حتى القطط سوف يكون لك أفضل حياة 

أنواع القطط المنزلية


     تقريبا يمكن أي نوع من القط يكون القط المنزل. تقليديا، مختلطة تولد القطط مثل القطط النمر، القطط وغيرها تشكل العامة المحلية سلالة الشعر القصير القطط ويتم الاحتفاظ المنزل. السلالات الأخرى التي يتم الاحتفاظ بها في كثير من الأحيان القطط السيامية House على والفرس والسلالات النادرة مثل القطط فتاة وقحة.

     القطط منزل نفعل ما هو أفضل عندما يأتون من خلفية القط المنزل. وسيكون قد تم الآباء من القطط التي أثيرت في منزل جيدة المنازل. القطط الحظيرة يمكن أن تتعلم كيف تكون في بعض الأحيان القطط منزل جيدة. يمكن القطط مأخوذة من الحظيرة في وقت مبكر في الحياة (قبل 9 أسابيع من العمر) تعلم كيف تكون عادة القطط منزل جيدة. والقطط الضالة أو البرية، حتى مع وجود الكثير من التنشئة الاجتماعية، وجعل القطط منزل جيدة. إذا كان القط قد أمضى معظم حياته في البرية، وسوف يكون من الصعب تحويلها إلى منزل القط.

القطط المنزلية 

 

، طريقة شراء القطط المنزلة هناك العديد من الأماكن التي يمكن أن ننظر. متاجر الحيوانات الاليفة بيع القطط في كثير من الأحيان يمكن أن تصبح القطط المنزل. ومع ذلك، فإن أفضل مكان للعثور على منزل القط هو في مأوى. الملاجئ ومنظمات الانقاذ في كثير من الأحيان ليترات من القطط أو كبار السن من القطط التي تحتاج المنازل. صالح اعتماد هو أنك تعطي فرصة ثانية لحيوان قد خلاف ذلك يتم التخلص.

     قد تجد أيضا القطط منزل في أماكن غير متوقعة. إذا كان لديك صديق التخلي عن القط، قد يأخذ فيه. إذا وجدت القمامة من القطط في البرية وتأخذ واحدة في منزلك قبل أن العمر ما يكفي لكنهم يخشون من الناس، قد تكون قادرة على تحويل قبل أن تتحول إلى منزل القط. مع التدريب المناسب، يمكن تقريبا أي هريرة يكبر ليكون القط المنزل.

طعام القطط المنزلية


    كيف تحضر طعام القط فى لمزل  وينبغي توفير القطط المنزل مع المواد الغذائية الطازجة والمياه على أساس يومي. إذا كان منزلك هو النشاط والصحة، والتغذية مجانية يعمل عادة أحسن. يمكنك الاحتفاظ وعاء صغير من الماء والمواد الغذائية الجافة من لقطة. هذا يعمل في أغلب الأحيان أحسن لأن القطط هي ليلى وترغب في تناول الطعام كما يشاؤون.

     بعض اصحاب القطط تفضل أن القطط تأكل أطعمة معلبة. يجب أن لا تترك الأغذية المعلبة بها، لأنها سوف تذهب السيئة بسرعة. إذا كنت إطعام الطعام القط منزل المعلبة والمواد الغذائية اختيار العناصر الجيدة لديها. إطعام القط والأغذية المعلبة على جدول منتظم. يجب أن القطط التي تأكل أطعمة معلبة فقط أكل ما لا يقل عن مرتين في اليوم. القطط التي لديها وجبة من الطعام المعلب والحصول على المواد الغذائية الجافة تحتاج فقط كمية صغيرة من المواد الغذائية المعلبة كل يوم.

     البحث عن القط الغذاء الذي يحتوي العناصر الجيدة. اللحوم نقية، مثل تركيا والدجاج ولحم الضأن واللحم البقري، هي أفضل المكونات. الخضار مثل الجزر والبازلاء هي أيضا جيدة. الأرز هو عنصر من شأنها أن تكون صحية لقطتك. محاولة العثور على الطعام الذي يحتوي على نسبة أقل من الذرة، وهذا أمر صعب بالنسبة لمعظم الحيوانات الهضم. البحث عن الغذاء الذي يحتوي اللحوم النقي بدلا من وجبة اللحم أو مشتقات اللحوم.

تجهز البيت للقط المنزلى


   كيف تجهز البيت للقط الجديد .  يجب القطط منزل البقاء دائما في الداخل. إذا اخترت نزع مخالب القط لحفظ الأثاث الخاص بك، يمكن أن القط بالتأكيد لا تذهب خارج مرة أخرى. خارج مكان خطير جدا للقطط. هم عرضة للضرب من قبل سيارة، والحصول على المرض أو الحصول في شجار مع حيوان آخر. قد تعتقد أنه يضر المفضل لديك لترك الأمر في الداخل، ولكن في الواقع، كنت تحفظ حياتها.

     وضع حدود لأرباع القط المنزل الحية. قد تركه في الطابق السفلي ليلا أو لا تسمح بذلك على النوم في غرفة النوم الخاصة بك. قد تعطي أيضا القط على المدى من المنزل في جميع الأوقات. لا يهم أين أنت تسمح القط، ينبغي أن يكون لها مكانها الخاص بها. A سرير القط هو فكرة جيدة. وهذا يمنعها من صنع سرير في خزانتك أو على الغسيل الخاص بك نظيفة. يجب أن يكون القط أيضا مكان للأغذية والمياه التي يمكن الوصول إليها بسهولة. العديد من اصحاب تجد أن جثم النافذة هو وسيلة رائعة لجعل القطط سعيدة.

     يجب أن تكون وفيرة لعب القط في المنزل لأغراض الترفيه. اختبار أنواع عديدة لتحديد ما القط يحب. قد تحب دمى الريش والفئران المحنطة أو كرات يمكن أن مطاردة

العناية الصحية بالقطط المنزلية


   كيفة العناية الصحية بالقطط المنزلية   جميع القطط المنزل تحتاج إلى فحص في أقرب وقت لأنها تدخل منزلك. يجب القطط بشكل منتظم الرعاية البيطرية ويجب أن يكون حتى الآن على لقطات بهم. يجب أن يكون القط المنزل اتباع نظام غذائي صحي، والتي سوف منعها من الحصول على المرضى، والمياه النظيفة، وهو أمر ضروري لصحة جيدة.

     إيلاء الاهتمام لقطة منزلك. إذا كان يتصرف السبات العميق، وسيلان العينين، وقد طرح الريش والفراء أو تغييرات على الجلد أو اللثة والمصفرة، قد يكون من المرضى. القطط تحتاج التعيينات البيطري العادية والملاك الذين إيلاء اهتمام وثيق لصحتهم. عندما تكون في شك، على موعد مع طبيب بيطري هو ضرو

هناك تعليق واحد:

  1. جميييييييل ومعلومات مفيدة شكرا

    ردحذف