الثلاثاء، 4 ديسمبر 2012

كيف امنع تساقط الشعر عند القطط

كيفية تقصر شعر القطط

كيف تمنع تساقط الشعر عند القطط
يمكن لتساقط اشعر القط ان يسبب  مشكلة بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من الحساسية مع وبر القطط. حتى لو كنت  وبر القط طفيفة الحساسية، يمكن أن تسبب الحد الأدنى من أعراض الحساسية وتصبح مزعجة. لحسن الحظ، هناك العديد من الأشياء التي يمكنك القيام به بنفسك للمساعدة في تقليل تساقط الشعرعند القط. ثم يمكنك العودة إلى التمتع والعب مع القط في المنزلك.


استخدام فرشاة على القط. قد لا يكون هذا النشاط القط المفضلة، ولكن بالفرشاة الفراء على أساس منتظم سيساعد على تقليل فقدان الشعر التي يمكن أن تحصل القط ثم حول منزلك.

يستحم القط في بعض الأحيان، مثل مرة واحدة في الشهر. وهذا سوف يساعد أيضا على خفض ذرف. تأكد من استخدام الشامبو الحيوانات الأليفة ليستحم القط.

خذ القط إلي الطبيب البيطري إذا كنت تشك في وجود مشكلة البراغيث أو تهيج الجلد. سوف المستمر الخدش يسبب فقدان الشعر في القط.


استخدام بكرة الشريط لإزالة الشعر القط من الأقمشة، مثل الملابس الخاصة بك، أماكن للجلوس، والسيارات أو سرير القط. وإزالة الشعر القط من الأسطح تساعد على الحفاظ على من الهواء.
5

تشغيل المكنسة الكهربائية على الأرضيات في منزلك على أساس منتظم. كل بضعة أيام، فراغ الأرضيات والأثاث المنجد. مرة واحدة في الأسبوع، تعطي منزلك كنس شامل، والذي يتضمن نقل الأثاث وكنس في الشقوق.
 

هناك 11 تعليقًا:

  1. يعني تكنيس حل .. برأيك ...؟
    قول شي مفيد ..!

    ردحذف