الأربعاء، 5 ديسمبر 2012

رعاية القطه الحامل

كيف رعاية القطط  الحوامل

إذاكان لديك قط حاملا للمرة الأولى، ثم كنت  تتساءل كيف يمكن رعايتك لها، أليس كذلك؟ حسنا، هذهالمقاله سوف تعطيكم بعض المبادئ التوجيهية.
كيف لرعاية القطط  الحوامل
 
الحيوانات الأليفة الخاص بك يجزيك تفضل والآن مرة أخرى والتي قد لا يدركون ذلك. معجزة الميلاد، على سبيل المثال. هناك شيء جميل جدا عن رؤية المفضل لديك تنضج وتلد سياساتها الخاصة قليلا، ليست هناك؟ واذا كان القط الحوامل أنك ستكون رعاية، بعد ذلك، على الرغم من أنها تأخذ الرعاية من كل شيء تقريبا من تلقاء نفسها، سوف تحتاج الى بعض المؤشرات إلى حسنا، نقطة لكم في الاتجاه الصحيح.

مستوى اللياقة البدنية القط

هناك بعض الأشياء البسيطة التي يمكنك القيام به للتأكد من أن مستوى اللياقة البدنية القط لا يزال سليما حتى أثناء فترة الحمل. قد يأخذها للتنزه قصيرة أو يكون لها تلعب معك لبعض الوقت. والحرص على عدم الحصول على متعب جدا لها لأن ذلك قد يسبب لها بعض الإزعاج. بالإضافة إلى ذلك، مثل القطط الحوامل عموما أن يفرك في البطن. لذلك، يمكنك ان تفعل ذلك بالنسبة لها أيضا. وقالت انها سوف تشعر لطيفة. ومع ذلك، إذا كانت يعرض أي علامات بأنها لا تستمتع به، تتوقف على الفور. كنت قد ينتهي به بعض الأضرار التي لحقت القطط، يمكن أن تكون خطيرة مثل الاجهاض.

الآغذية المغذيه للقط الحامل

تماما مثل أي حيوان آخر ل، وتناول الطعام المغذي مهم حتى خلال فترة الحمل القط. تأكد من انها تحصل على التعبئة لها من أي إنها تشعر مثل الأكل. وقالت انها سوف تحتاج إلى 2-3 وجبات يوميا. تأكد من أنها ملء، ولكن في نفس الوقت تأكد من أنك لا اتخم لها. لقطة الحوامل، والأطعمة التي هي عالية في المعادن والبروتين والفيتامينات مهمة جدا. لذلك، تأكد من انها تحصل على ما يكفي من هذه المواد الغذائية عن طريق الغذاء لها. الغذاء الجيد هو القط المعلبة الخيار أفضل ما لديكم. اذا كان هذا ما كنت قد تم تغذية لها، ثم يمكنك الاستمرار معه حتى الأسابيع الأخيرة (2) من الحمل. خلال هذه الفترة، قد تفكر في إعطاء طعامها هريرة المعلبة، والتي هي ذات قيمة غذائية عالية، بل اكثر من القط الغذاء. وهذا سوف يساعد المواد الغذائية متجر لها أكثر حتى القطط لها يجري مفطوم من قبلها.
الصحة والنظافة الشخصية للقط الحاملواحدة من أهم النقاط التي تحتاج أن نأخذ في الاعتبار عندما يكون لديك القط الحوامل في المنزل هو صحتها والاستمالة لها. صحتها الخارجية وكذلك الداخلية يحتاج إلى فحص دقيق لضمان أنها لا تتعاقد أي أمراض القطط لها لأو إلى أي قطط أخرى في المنطقة المجاورة. إذا كنت تعرف من الحمل خلال الأسبوع الأول، على أساس أنها عندما تزاوج، ثم يطلب الطبيب البيطري لها أن يكون لها أي فحص لاحتمال العدوى، أو غير معدية، يمكن أن يتم التعاقد من قبلها. إذا كنت تعتقد انها لديها مشكلة مع البراغيث، والحصول على معاملة لها في الأسبوع الأول نفسه. وينبغي أن يتم نفس الشيء في حالة الديدان لها. الامتناع عن القيام بأي من أعلاه بعد الأسبوع الأول من الحمل لأنه قد يضر القط وكذلك الأطفال. أيضا، تجنب استخدام أي نوع من المطهرات أو الكريمات التي تستخدم البشر، لأنها يمكن أن تسبب تهيج الجلد في بلدها. بقدر ما يتعلق الأمر الاستمالة، عندما تقترب انها موعد ولادتها الطبيعي، إذا كان لديها شعر طويل، يمكنك قص الشعر حول ثديها قليلا بحيث يمكن لها القمامة العثور عليها بسهولة عندما يحتاجون الحليب.

ترتيبات ملائمة للقط الحامل

عندما تقترب انها موعد ولادتها الطبيعي، وقالت انها سوف تبدأ لعرض بعض علامات منبهة جدا من ذلك. وقالت إنها قد تبدأ التعشيش، وهو ما يعني أنها ستبدأ تبحث عن أماكن دافئة ومريحة لالقمامة لها فيها وهكذا، يمكنك مساعدتها في هذه العملية من خلال جعل هذه الأماكن المتاحة لها وإقامتها مع الأشياء من شأنها أن تبقي لها مريحة . لطيفة صندوق من الورق المقوى كبيرة (والذي هو تقريبا ضعف حجم لها)، معزولة مع بطانية دافئة لطيفة (الألياف التي لا يمكن أن تتعثر في مخالب لها)، والماء لها وعاء الطعام في مكان قريب بعض الأساسيات التي يمكن أن تبقي على أينما كانت على استعداد ليستقر يقرر. أيضا، نرى أن في الأسبوعين الماضيين أنها لا تذهب في الهواء الطلق. وهذا سيضمن أنها تسليم القمامة في الداخل وأيضا سوف تكون محمية ضد أي أنها الأخطار المحتملة الكامنة في الهواء الطلق.

علامات الولادة عندالقطط

علامات أن القط هو على استعداد للولادة وتشمل ثديها أصبحت الوردي، وهو انخفاض طفيف في درجة حرارة الجسم لها وتغيير في المزاج لها، والتي يمكن أن تختلف من السبات العميق لتصبح ثابتة تموء والسعي من الاهتمام. قالت انها يمكن ان حتى لا يأكل ليوم واحد قبل التسليم. الاحتفاظ برقم التعليم والتدريب المهني وعلى مقربة منك في وقت الولادة، لأنك لا تعرف أبدا ما يمكن أن يحدث. وبالاضافة الى كل ما ذكر أعلاه، وإعطاء القط كل الحب والمودة انها في حاجة، وقالت انها سوف يكون لها تسليم صحية تماما!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق