الأربعاء، 5 ديسمبر 2012

علاج السكته الدماغيه عند القطط

 السكتة الدماغية وأنتعاشها عند القطط

الانتعاش السكتة الدماغية في القطط غالبا ما تكون سريعة مع عدد أقل من الآثار دائم، بالمقارنة مع البشر. دعونا معرفة المزيد عن التعافي من السكتة الدماغية في القطط.


السكتة الدماغية القطط، يمكن أن تحدث بالتأكيد وإن كانت نادرة في القطط الاليفة. في وقت سابق، كان يعتقد أن السكتة الدماغية القطط لا يمكن أن يحدث في القطط المنزلية. ومع ذلك، كان وقوع يرجع ذلك أساسا إلى انخفاض تقنيات التشخيص غير كفؤ وعدم وجود أعراض محددة. في هذه الأيام، نظرا لأدوات التشخيص والتقنيات المتقدمة، وقد لوحظ أن القطط المنزلية هي في الواقع عرضة لسكتة دماغية. والخبر السار هو أن السكتة الدماغية القط ونادرا ما القاتلة أو خطيرة والسكتة الدماغية البشرية. الى جانب ذلك، القطط هي أقل عرضة للمعاناة من ضرر دائم من البشر. عملية الانتعاش في كثير من الأحيان يعيد القطط المفضل لديك في الصحة الكاملة في غضون أيام قليلة. دعونا نفهم كل شيء عن أسباب السكتة الدماغية القط، والأعراض والعلاج وفترة النقاهة.السكتة الدماغية القطط، يمكن أن يحدث بالتأكيد وإن كانت نادرة في القطط الاليفة. في وقت سابق، كان يعتقد أن السكتة الدماغية القطط لا يمكن أن يحدث في القطط المنزلية. ومع ذلك، كان وقوع يرجع ذلك أساسا إلى انخفاض تقنيات التشخيص غير كفؤ وعدم وجود أعراض محددة. في هذه الأيام، نظرا لأدوات التشخيص والتقنيات المتقدمة، وقد لوحظ أن القطط المنزلية هي في الواقع عرضة لسكتة دماغية. والخبر السار هو أن السكتة الدماغية القط ونادرا ما القاتلة أو خطيرة والسكتة الدماغية البشرية. الى جانب ذلك، القطط هي أقل عرضة للمعاناة من ضرر دائم من البشر. عملية الانتعاش في كثير من الأحيان يعيد القطط المفضل لديك في الصحة الكاملة في غضون أيام قليلة. دعونا نفهم كل شيء عن أسباب السكتة الدماغية القط، والأعراض والعلاج وفترة النقاهة.

أسباب السكتة الدماغية القط،


السكتة الدماغية هي حالة، والذي يحدث بسبب توقف إمدادات من الدم والمواد المغذية إلى الدماغ. في حالة عدم وجود الدم والأكسجين، وخلايا الدماغ يبدأ الموت. السكتة الدماغية في القطط أو أي من الثدييات لهذه المسألة، وهو نوعان، نقص تروية والنزفية. السكتة الدماغية تحدث عندما يحصل انسداد الشريان توريد الدم إلى الدماغ، أو ضاقت سدت تماما. السكتة الدماغية النزفية يحدث عندما الأوعية الدموية في الدماغ من تسرب الدم أو انفجار.السكتة الدماغية يعوق العديد من الوظائف في الجسم، ويسبب أعراض لتصبح واضحة. ومع ذلك، والقطط لا تظهر عليهم أعراض محددة جدا من السكتة الدماغية. وبالتالي، فمن المرجح أن يخطئ أعراض السكتة الدماغية لمرض بعض طبية أخرى. ومع ذلك، قد بعض الأعراض السلوكية والنفسية السطح، أن من السهل على الفور. قد تجد القط يتحرك في دائرة أو المشي بطريقة متهاد. الى جانب ذلك، فإنه قد تصبح هادئة، والخلط أو مشوشا. فقدان البصر هو أيضا أحد أعراض نادرة أن يثور من السكتة الدماغية. أعراض السكتة الدماغية تشمل القطط الأخرى في فقدان التوازن، وانخفضت تصور لمسة، وفقدان تعابير الوجه والعينين شاغرة، والتقيؤ، الخ.

العلاج والشفاء


إذا كنت تشك في وجود احتمال الاصابة بالجلطة الدماغية القط عندما ترى أي من الأعراض المذكورة أعلاه، فإنه أمر لا بد منه أن تأخذ الحيوانات الأليفة الخاص بك إلى الطبيب البيطري. وهناك طبيب بيطري تحليل الأعراض وإجراء اختبارات تشخيصية معينة.  الاشعة المقطعية أو أشعة الرنين المغناطيسي في كثير من الأحيان ما يكفي لتأكيد وقوع السكتة الدماغية. إذا كانت الاختبارات التشخيصية تسفر عن نتيجة إيجابية، فإن الطبيب البيطري على الأرجح تريد أن تبقي المفضل لديك وثيقة تحت الملاحظة. يتم الاحتفاظ الحيوانات الأليفة على الأوكسجين والمضادات الحيوية والأدوية المضادة للالتهابات تعطى عن طريق الوريد. ينبغي أن حالة من القط مع هذه التدابير تحسين العلاج. المرحلة الثانية من الانتعاش يبدأ في المنزل.الطبيب البيطري سوف أعطيك الأرجح التوجيه على ما علامات وأعراض في البحث عن محبوبتك. الطبيب البيطري سوف توفر أيضا بعض النصائح حول كيفية رعاية القطط مثل في المنزل. المفضل لديك قد يبدو قليلا هشة خلال السكتة الدماغية القليلة الأولى بعد أيام، ومع ذلك، وهذا شيء متوقع، كما هو التعود الجسم لتأثيرات السكتة الدماغية. طالما القط يأكل بشكل طبيعي والنوم، هل يمكن أن نتوقع حدوث انتعاش كامل وسريع. أفضل شيء عن السكتة الدماغية القط هو أنه يمكن استرداد معظم القطط بشكل طبيعي مع مساعدة طبية قليلة أو معدومة. في حالات نادرة جدا، قد لا رجعة فيه ضرر يحدث للمخ، والتي قد ترسل المفضل لديك في غيبوبة أو الوفاة السبب.وعلى الرغم من الانتعاش السكتة الدماغية القط ليست مسألة عادة، وهو حدث من تكرار بالتأكيد مثيرة للقلق. وبالتالي، فإن التشخيص تدور عادة حول سبب السكتة الدماغية والقضاء عليه من أجل منع تكرار في المستقبل. في حين أن القط يمكن أن يعيش بسهولة في المخ الأولى، قد يقلل متوسط ​​العمر المتوقع مع السكتات الدماغية لاحقة. ومع ذلك، هل يمكن أن نتوقع المفضل لديك لقيادة الحياة النشطة مع الرعاية المناسبة والعلاج.من المهم عدم الحصول على وشدد بها أعراض مزعجة من السكتة الدماغية. تذكر دائما، القط هو أكثر مرونة إلى السكتات الدماغية وسيعود في الصحة في أي وقت من الأوقات. وبالتالي، وتجنب اللجوء إلى تدابير جذرية مثل القتل الرحيم إذا محبوبتك لا يستعيد وعيه في وقت قريب. التسرع دائما إلى أقرب طبيب بيطري لتجنب المزيد من الضرر لدماغ القطة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق