السبت، 15 ديسمبر 2012

شيخوخة القطط الأعراض والعلاج

شيخوخة القطط الأعراض والعلاج


ويعتبر القط "القديمة" من ​​حوالي عشر سنوات من العمر، والتي تترجم إلى 57 سنة في الإنسان. شيخوخة هو عملية تدريجية واحد الذي صاحب الحيوانات الأليفة قد لا ترى حقا حتى يوم واحد يلاحظون القط ويبدو أنها أصبحت قديمة جدا وفجأة واهية جدا بين عشية وضحاها.

كل شئ عن شيخوخة القطط


ليس كل القطط عمر في نفس المعدل، قد تظهر بعض تقريبا "مثل هرة صغيرة" لفترة طويلة في خانة العشرات، في حين أن البعض الآخر قد تبطئ في أقرب وقت منتصف العمر. هناك العديد من العوامل التي ستسهم في سرعة الأعمار بما في ذلك القط الوراثة، ومستوى النشاط، ونوعية النظام الغذائي والرعاية الصحية والظروف المعيشية العامة.


هناك عدد من التغيرات السلوكية والجسدية التي قد تحدث ويصبح القط القديم. وهذا قد يكون نتيجة لعدم الحواس (البصر والسمع ضعف)، أو التهاب المفاصل مما يجعل بعض الأنشطة أكثر صعوبة.

من منتصف العمر، وسوف تبطئ القط، وهذا سيكون في وضع أسوأ تدريجيا مع زيادة عمر القط. وسوف تنفق المزيد من الوقت للنوم وأقل وقت اللعب. فإنها قد لم تعد تقفز على البقع عالية (قمم الحالات وغيرها الكتاب).

مشاكل الشيخوخة عند القطط

 

 تقليص العضلات وتفقد قوتها والمرونة.
     معدل الأيض يتباطأ، مما يجعل الأمر أكثر صعوبة في كثير من الأحيان للحفاظ على الوزن الزائد قبالة
     الأعضاء الحيوية تبدأ في فقدان كفاءتها
     تفقد العظام الكالسيوم، مما يؤدي إلى إضعاف
     السمع والرؤية تنخفض أيضا مع التقدم في السن
     الجلد هو أرق ويفقد مرونة
     الشعر يصبح أكثر متفرق
     تشديد المفاصل
     انخفاض قدرات المعرفية
     ينام أكثر
     قد تتطور الشيب حول كمامة
     انخفض التسامح لالباردة والساخنة

هناك عدد من الاضطرابات الصحية ذات الصلة المشتركة العمر لكبار السن من القطط، وهذه تشمل:

 

 داء البول السكري
    
الفشل الكلوي - الفشل الكلوي هو مرض شائع في القطط ينظر العليا. لا يوجد علاج ولكن يمكن أن تدار من خلال الأدوية والنظام الغذائي.
    
هشاشة العظام
    
أمراض الأسنان - أمراض الأسنان يصبح أكبر مشكلة في القطط العليا. هذا له تأثير على المدى التسبب في الألم عند القط يأكل، ولذلك قد يكون القط كبير يترددون في تناول الطعام، ولها أيضا تأثير على الكلى.
    
ارتفاع ضغط الدم (ارتفاع ضغط الدم)
    
السمنة - انخفاض النشاط في أن أقدم القطط تؤدي إلى زيادة الوزن.
    
ضعف الشهية - ومن ناحية أخرى، قد القطط لديها حس الذوق وانخفاض رائحة، بالإضافة إلى كبار السن من القطط في كثير من الأحيان مشاكل الأسنان. وكلاهما يمكن أن يؤدي إلى التردد في تناول الطعام.
    
فرط نشاط الدرق - حالة شائعة في كبار السن القطط
    
رؤية - القطط يمكن أن تتطور إعتام عدسة العين في سنوات عمرهم كبار، على الرغم من أنها غير شائعة إلى حد ما. انحطاط الرؤية هو أحد الآثار الجانبية كثيرا ما تصادف في القطط العليا.
    
جلسة - فقدان السمع يمكن أن تتطور في سنوات عمرهم كبار. يأتي ذلك تدريجيا. يمكن القطط مع فقدان الرؤية أو السمع يؤدي يزال هناك حياة كاملة وسعيدة على الرغم من أن التعديلات سوف تكون ضرورية. لا ينبغي أن القطط الصم أو المكفوفين يسمح للتجول في الهواء الطلق إلا إذا كانوا على تسخير أو في العلبة.
    
الأورام - مع زيادة عمر القط، وزيادة فرص تطوير مرض السرطان.
    
الشيخوخة - أقدم القطط قد تفقد المعرفية الخاصة بهم
    
أمراض الكبد - الكبد هو عرضة للتحلل الأنسجة، بالإضافة إلى تناقص افرازات الصفراء وجود اتجاه لتشكيل ندبا. يمكن كل هذه تؤدي إلى أمراض الكبد.
    
القلب - اعتلال عضلة القلب الضخامي هي المشكلة الأكثر شيوعا في القلب كبار السن من القطط ويمكن أن يؤدي إلى قصور القلب الاحتقاني. وكثيرا ما يرتبط فرط القطط مع اعتلال عضلة القلب الضخامي.
    
مشاكل الجلد - الجروح والتهيج تكون أبطأ للشفاء بسبب نظام المناعة أقل فعالية.
    
الإمساك - القطط يمكن أن تتطور الإمساك كبير مع تقدم العمر.
    
مخالب - مخالب تصبح سميكة، ومتضخمة أكثر هشاشة مع تقدم العمر وأنه قد يكون من الضروري مقطع بشكل منتظم لهم.
    النطق زيادة - وهذا قد يكون نتيجة لفقدان البصر أو السمع، أيضا قديمة القط قد تفقد بعض الوظائف المعرفية التي يمكن أن تسبب زيادة النطق.

 مساعدة كبار السن القط:


يمكنك جعل حياتهم أكثر راحة في سنوات عمرهم كبار في عدد من الطرق.

     توفر لهم مكان دافئ ومريح للنوم.
     إطعامهم نظاما غذائيا ضعت خصيصا لكبار السن القطط. ومن الشائع لكبار السن القطط لتفقد الأسنان، إذا فقدت الكثير من أنه قد يكون من الصعب بالنسبة لهم لتناول الطعام الصلب، والتحدث إلى الطبيب البيطري حول النظام الغذائي المناسب لإعطاء كيتي إذا كانوا قد فقدوا الكثير من الأسنان.
     أخذها إلى الطبيب البيطري لفحص على الأقل مرة في السنة. اختبارات الطبيب البيطري قد ترغب في إجراء يمكن أن تشمل تعداد الدم الكامل، تحليل البول، البراز الامتحان واختبارات أخرى تبعا للموقف القط.
     إذا البصر والسمع لا تبدأ فشل، وتوفير القط مع بيئة آمنة وثابتة. لا حول نقل الأثاث، والحفاظ على مناطق إنتاج الغذاء والصواني القمامة في المكان نفسه. لا تسمح القط مع عدم البصر أو السمع للتجول خارج.
     كن حذرا مع الأطفال الصغار. أقدم القطط وغالبا ما تكون مؤلمة والتهاب المفاصل وغير قادرة على التعامل بشكل جيد مع ويجري سحب نحو معالجة تقريبا.
     تعطي الكثير القط من الحب والاهتمام.
     العريس القط بانتظام. هذا هو وسيلة رائعة لقضاء بعض الوقت مع القط. مع تقدمهم في السن، قد تصبح أشد المفاصل صنع الاستمالة غير مريحة أكثر لقطتك. ليس فقط سوف أقدم معظم القطط نقدر لكم بالفرشاة بشكل منتظم، بل هو وسيلة جيدة للتحقق أكثر من القط لبعض التغييرات الطفيفة مثل كتل والمطبات، وفقدان الوزن الخ لقد وجدت أن كبار السن من القطط تميل إلى وضع أكثر سمكا وأطول مخالب الذي أحيانا تنمو لتصبح لوحة مخلب (وربما يعود ذلك إلى مستويات انخفاض النشاط)، لذلك هو فكرة جيدة للتحقق من مخالب وتقليم إذا لزم الأمر.

هناك تعليق واحد:

  1. ترجمة حرفية مضحكة ..اتقوا الله في عملكم

    ردحذف