الخميس، 20 ديسمبر 2012

كل شئ عن القط البريطانى - British Short Hair

 كل شئ عن القط البريطانى - British Short Hair

القط البريطاني قصيرة الشعر قط لطيف وحنون، سهلة الانقياد للغاية ومثالية للشقة السكنية. على الرغم من الأكثر شيوعا وجدت في بريطانيا العظمى، فقد أصبح من سلالة الحيوانات الأليفة شائعة على نحو متزايد في جميع أنحاء أمريكا الشمالية. مثل جميع سلالات القطط، وقصيرة الشعر البريطاني لديها احتياجات معينة لحضور الذي يجب أن إذا كنت ترغب في رفع سعيدة والقط سليما معافى المعدلة. ومع ذلك، بالمقارنة مع العديد من السلالات، وقصيرة الشعر البريطاني يتطلب الحد الأدنى من الرعايه
British Short Hair
British Short Hair

 إبقاء الداخل قصيرة الشعر الخاص بك البريطانية. وقصيرة الشعر البريطاني هو من سلالة خجولة وسهلة الانقياد، تعتمد اعتمادا كبيرا على البشر والأنسب للعيش في الأماكن المغلقة.

تغذية قصيرة الشعر الخاص البريطاني وفقا لتعليمات دقيقة لتصنيع المواد الغذائية القط، ورصد الوزن القط. نظرا لطبيعتها المستقرة، ضعته موضع الانتقاد البريطانية هي عرضة للسمنة القطط. إذا لاحظت وزنك يزداد القط، والحد من تناول الطعام وفقا لذلك. تجنب تغذيته الجدول قصاصات 


التعقيم أو الخصي قصيرة الشعر الخاص بك البريطانية عندما يصل أربعة إلى ستة أشهر من العمر. التعقيم يطيل حياة القط ويقلل من مخاطر الإصابة بالسرطان معينة. في الذكور، أنه يقلل - وعلى الأرجح يلغي - مشكلة الرش، وعند الإناث، فإنه يزيل الصعوبات المرتبطة بدورة الحرارة. من تعقيم قصيرة الشعر الخاص البريطاني، وكنت أكثر سعادة لضمان والقط صحة.



.
فرشاة قصيرة الشعر الخاص بك البريطانية عن مرة واحدة أسبوعيا لمدة خمس إلى 10 دقائق، وذلك باستخدام مشط الصلب. ويلقي البريطانية قصيرة الشعر الفراء بشكل مفرط خلال فصلي الربيع والخريف، لذلك قد ترغب في فرشاة غطائه يوميا خلال هذه المواسم لمنع منزلك من أن تصبح تجاوز مع الشعر القط.


تقليم الأظافر القط لمنع خدش ذات صلة الأضرار التي لحقت الأثاث وغيرها من البنود الخاصة بك في جميع أنحاء المنزل. وقصيرة الشعر البريطاني هو تماما غير عدوانية القط، وسيحاول نادرا ما الى نقطة الصفر لشخص، أو حيوان، ولكن لديها احتياجات خدش تماما مثل أي قطة أخرى، وأنه قد يصل الى نقطة الصفر محاولة منزلك. وضع واحد على الأقل خدش آخر داخل منزلك، وتقليم مخالبه باستخدام مسمار المقص مصممة خصيصا القط.


تلبية قصيرة الشعر الخاص البريطاني وفقا للاحتياجات الفردية. بعض مستقلة جدا، والمحتوى تماما عندما تترك وحدها. وتكرس الآخرين الذين يتوقون القطط اللفة المودة المادية ثابتة. عندما تبدأ في السندات مع القط، سوف تنمية الشعور احتياجاتها.


تحد من النشاط عاصف في حضور قصيرة الشعر الخاص بك البريطانية. على الرغم من أن العديد من هذه القطط تحب الأطفال، وسوف السندات مع الأطفال في وطنهم، ومعظم سوف نخجل من الناس، بصوت عال حيوية. ويفضل البيئات البريطانية قصيرة الشعر هادئة، وسوف الاختباء في وجود الإثارة الثقيلة وضجيج عال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق