الثلاثاء، 18 ديسمبر 2012

طعام القطط

طعام القطط


القطط والحيوانات آكلة اللحوم التي تلزم يعني أنها يجب أن يكون اللحوم في وجباتهم من أجل البقاء على قيد الحياة. عاش أسلافهم الأولية على نظام غذائي من القوارض الصغيرة. أنها تتطلب اتباع نظام غذائي عالي البروتين مع مجموعة متنوعة من المواد الغذائية المختلفة مثل التورين، أرجينين، والكالسيوم، النياسين (فيتامين B3) والبيريدوكسين (فيتامين B6) والثيامين (فيتامين B1)، على سبيل المثال لا الحصر. تم العثور على العديد من هذه المواد الغذائية في الحيوانات فقط، مما يجعل من المستحيل اتباع نظام غذائي نباتي للقطط.
 

سوف تتغير المتطلبات الغذائية خلال مراحل الحياة المختلفة. وسوف تتطلب هريرة الوليد الحليب في الأسابيع الثلاثة الأولى من العمر، قبل البدء ببطء لأكل الطعام الصلب، نحو ستة إلى عشرة أسابيع من العمر أنها سوف تبدأ لعملية الفطام.

وهناك الأم الحامل والمرضعات لها متطلبات غذائية أكبر والطبيب البيطري قد يوصي النظام الغذائي التغذية لها هريرة.

الغذاء المناسب للقط الصغير والكبير.


القطط كبار أيضا المتطلبات الغذائية فريدة من نوعها ويجب أن تغذى نظام غذائي خاص لكبار السن القطط و / أو اتباع نظام غذائي وصفة طبية خاصة لمواجهة أي ظروف طبية الكامنة مثل مرض السكري.

أنوع طعام القطط


هناك خياران عند تغذية القط واتباع نظام غذائي أعد تجاريا (المواد الغذائية الجافة، وشبه الجافة الغذائية، والأغذية المعلبة)، أو جعل الصفحة الرئيسية. والعديد من أصحاب الحيوانات الاليفة تغذية مزيج مما سبق. أنا شخصيا أفضل مزيج من الطعام المعد تجاريا وبعض المواد الغذائية الخام، بما في ذلك العظام غير مطبوخة للمساعدة على إبقاء الأسنان في حالة جيدة. التغذية القطط مثل هذا العلم المعقد الذي أشعر أنني لا أفهم ما يكفي بالنسبة لي لمحاولة اتباع نظام غذائي الخام مع القطط بلدي. ولكن العديد من الناس قد انتقلت مدروسة جيدا لاتباع نظام غذائي الخام / الوطن المصنوع من الكثير من النجاح.

انا افضل لتغذية القطط بلدي العلامات التجارية ذات جودة عالية من المواد الغذائية القط التجارية التي. بالطبع يجب أن العلامات التجارية المتاحة في السوبر ماركت تلبية الاحتياجات الغذائية من القطط، ولكن غالبا ما تحتوي على منتجات أرخص أكثر الحشو. هذه تأتي في شكل من الكربوهيدرات والذرة عادة. سوف القطط بحاجة إلى تناول المزيد من الأغذية لتلبية احتياجاتها من الطاقة، وبالتالي أرخص الماركات عدم حفظ لك المال دائما.

وصفات طبيه غذائيه للقطط

وعلاوة على ذلك، قد تكون هناك حاجة للذهاب القط على "النظام الغذائي وصفة طبية" خاصة (متوفر فقط من الطبيب البيطري) لمعالجة حالة طبية الكامنة (مثل مرض السكري، والبلورات البولية، وأمراض الكلى، وخفض الوزن، وصحة الفم، وحساسية الجلد)، هناك تولد حتى الوجبات الغذائية محددة متاحة الآن، وأصناف للمساعدة في التحكم وhairballs من الأطعمة بالطبع لتغطية كل مرحلة الحياة مثل القط، البالغ، وما إلى ذلك كبار

متى نقدم الطعام للقطط


هذا يعتمد. العديد من أصحاب الحيوانات الاليفة يفضلون ترك المواد الغذائية الجافة من أجل القط كل يوم لقطة لتتغذى على. يفضل البعض الاخر لوضع الطعام في معدتك في أوقات محددة. القطط والقطط الحوامل / المرضعات تحتاج إلى وجبات أكثر تواترا من البالغين. أضع الطعام للقطط رطبة من بلدي في وقت الإفطار والعشاء وترك وعاء من المواد الغذائية الجافة لهم لعاب على.

 في الأشهر الأكثر دفئا الخام / الأغذية المعلبة يمكن أن تذهب بسرعة باتجاه آخر، حتى تتم إزالة أي طعام غير مأكول بعد 30-45 دقيقة.

الطعام الذى لا يأكله القط


لائحة ما يجب أن لا إطعام القط طويل جدا لإضافة لهذه المادة، ولكنها تشمل بعض الشركات الكبيرة؛

     الكلب الغذاء
     النظام الغذائي فيجيتيريان
     الأطعمة بشرية كثيرة - الأطعمة الإنسان سامة للقطط وأخطاء التغذية القط

لا ننسى لتوفير القط مع 24/7 الوصول إلى مياه الشرب العذبة.

يمكن القطط لديهم أبقار الحليب؟ بصفة عامة لا، يجب أن القطط لا تشرب الحليب. معظم القطط اللاكتوز (السكر التي هي في الحليب) الحليب التعصب والشرب قد يؤدي إلى اضطراب في البطن والإسهال السبب. إذا كنت تريد أن تعطي الحليب القط، وهناك خاصة "الحليب القط" المتاحة من السوبر ماركت أو متجر للحيوانات الاليفة.

عند اتخاذ قرار ما لإطعام القط الخاص بك، فمن المستحسن دائما التحدث إلى  الخاص الذين يمكن أن توفر لك مع معلومات عن أفضل المنتجات لتلبية الاحتياجات الغذائية القط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق