الأحد، 9 ديسمبر 2012

علاج الحساسية عند القطط

كيفية تقليل الحساسية عند  القطط


العطس وسيلان الأنف والعينين سقي الطفح الجلدي، وخلايا النحل --- هذه كلها أعراض حساسية عند القطط. إذا كانت الأعراض معتدلة إلى خفيفة، وهناك طرق للتقليل تلك الاعراض . لم يكن لديك للتخلص من القط. عن طريق تقليل كمية من وبر القطط ويتعرض لك على أساس يومي، يمكنك تحسين إدارة الأعراض الخاصة بك. إجراء تغييرات في البيئة منزلك والطريقة التي تتفاعل مع القط هى  مفتاح الحل.
 
إنشاء منطقة خالية للقط في منزلك. تعيين مقعد لنفسك أن لا يسمح القط على. يبقيه تغطيتها. النظر في تقديم غرفة واحدة من المنزل تماما القط خالية بحيث يكون لديك مكان للتقاعد عندما أعراض الحساسية هي في أسوأ حالاتها. لا تسمح القط في غرفة النوم الخاصة بك.

إزالة واستبدال السجاد مع الأرضيات الصلبة. إذا لم يكن ذلك ممكنا، البخار تنظيف السجاد. فراغ السجاد مرتين أسبوعيا باستخدام فراغ مجهزة عامل تصفية (عالية الكفاءة جزيئات الهواء)  

 . استخدام مساحيق يتم وضعها للحد من مسببات الحساسية على السجادة. هذه متوفرة في معظم محلات الحيوانات الأليفة.



وضع أجهزة تنقية الهواء في كل غرفة من المنزل. تغيير مرشحات على تنقية بانتظام، اتباع الإرشادات المضمنة مع أجهزة تنقية الهواء.


الطلب من أحد أفراد العائلة أو الأصدقاء للقيام بالأعمال المتعلقة القط، مثل كنس وتنظيف مربع القط القمامة والقط الاستمالة.
 

 

يستحم القط. استشر الطبيب البيطري حول الشامبو والمنتجات التي يمكن استخدامها للحد من مسببات الحساسية. في الاستحمام بين، استخدم مناديل لإزالة وبر الحيوانات الأليفة من القط. فرشاة القط يوميا لإزالة الفراء فضفاضة، الذي يؤوي وبر.


غسل اليدين بعد لمس القط أو التعامل مع ألعابه أو الفراش. لا تسمح القط للعق لك، منذ العديد من المواد المسببة للحساسية تنشأ في لعاب القطة.

نصائح وتحذيرات

   

     ارتداء قناع عامل التصفية عند التعامل مع القط للحد من التعرض لمسببات الحساسية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق