الجمعة، 28 ديسمبر 2012

جميع انواع القطط

كل أنواع القطط

تأتى  الكلاب بعد ، القطط غالبا ما تعد لتكون أحسن مرافق للانسان . لذلك إذا كنت تعتزمتبقي واحد، تقرأ هذا المقال أنها يمكن أن تكون مفيدة جدا في تحديد أي سلالة القط يلائم أفضل للاحتياجات الخاصة بك.


القطط، ووصف أيضا باسم القطط المنزلية أو قطة المنزل، هي الأنواع المفترسة آكلة اللحوم التي تنتمي إلى الأنواع فليس. أنها تأتي في مجموعة متنوعة من أنواع وتتميز في كثير من الأحيان وفقا لسمات الشخصية الخاصة بهم، مثل نمط، لون وشكل معطف الرأس والأذنين، وما إلى ذلك بعض السلالات القط يكون الشعر الطويل وذيل، وبعضها الآخر قصير، وبعضها سهلة التعامل مع البعض الآخر يستغرق وقتا طويلا لتسوية. تسليط أنها وبالمثل، هناك أنواع من القطط التي لا تسلط، أي لا شعر أو أقل في حين أن الآخرين تسليط الكثير من الشعر.

وبصرف النظر عن هذه السمات المميزة، وهناك فئة واحدة تحت الرئيسية التي يمكن أن تكون جميع القطط، أي الفصل بين الجنسين، وعدم نسب نسب القطط. القطط الأصيلة النسب أو هي تلك القطط التي لديها نسب العائلة للأجيال الأربعة الماضية في حين القطط القطط هي نسب غير مختلطة أو هجين في الأساس.


هناك أنواع مختلفة من القطط
الفارسي: كونها واحدة من القطط طويلة النسب الأكثر شعبية الشعر، القط الفارسي القط يمكن أن يكون كبيرا المحلية الذين هلام جيدا مع الأطفال الآخرين، وحتى الحيوانات الأخرى. وهي نشطة، تستجيب للغاية، والقطط حلوة وحنون من شأنها أن الاستحمام صاحبها مع الكثير من الحب والرفقة. القطط الفارسية كانت واسعة، مستديرة مع رئيس عيون كبيرة والأنف القصير وأذنان صغيرتان جانب مجموعة واسعة على رؤوسهم. أنها تأتي في ألوان مذهلة وأنماط، ولها حريري طويل، ومعطف لامعة.
الحبشي: القطط الحبشية واحدة من السلالات الأكثر شيوعا قصيرة الشعر القط، وكان فريد الألوان معطف سميك. هذه القطط هلام جيدا مع الأطفال والحيوانات الأليفة الأخرى، وغالبا ما توجد المشاركة في الأنشطة العائلية المختلفة. القطط هي القطط الحبشي ذكي، نشط، لعوب ومحبوب التي لها جسم طويل وقوي والعضلات مع الساقين رقيقة والقدمين.
فان التركية: التركية فان القطط والقطط الذكية، لعوب ومحبوب التي لديها معطف أبيض نقي مع بعض التلوين على ذيولها ورؤساء. هذه هي شبه ذي الشعر الطويل القطط التي لديها سميكة، والجسم القوي مع جولة كبيرة وعيون مائلة قليلا، والذيل طويل كثيف.
Birman: القطط Birman هي أيضا شبه ذي الشعر الطويل القطط، والتي لها أصابع بيضاء نقية وسميكة ثقيلة راف في الرقبة. هذه هي السلالات القط شائع نسبيا مع نمط اللون نقطة فريدة من نوعها، بما في ذلك الألوان مثل، وختم الشوكولاتة والأزرق وأرجواني. هذه هي القطط هادئة، وذكية ونشطة المتوسطة التي لديها طويلة ولكن الجسم ممتلئ الجسم، ورأس واسعة مستديرة.
أمريكا قصير الذيل: كما يقول باسم، وهذه هي القطط الطبيعية بوب الذيل مع رئيس إسفين شكل العينين وشكل اللوز. قصير الذيل الأمريكي القطط لديها جسم قوي العضلات مع طول معطف متفاوتة من المتوسط ​​إلى الطويل. هذه هي القطط ودية، لعوب والفضوليين أن تخلط جيدا مع الأطفال وكذلك الحيوانات الأخرى.
المصرية ماو: موس المصرية هي سلالة من القطط الطبيعي المستأنسة التي تم العثور عليها في ألوان مختلفة مثل الفضة الدخان والبرونز والأسود والأزرق. هذه هي، لعوب القطط الذكية التي يمكن أن تكون رحيمة الحيوانات الأليفة كبيرة. معطف رصدت، معبرة العيون الخضراء عنب الثعلب والفهد جميلة مثل خطوة هي السمات الأكثر جاذبية وجدت في القطط الماو المصرية.
Ragdolls: Ragdolls هي القطط الشعر القصير التي تعتبر في كثير من الأحيان أن تكون الأكثر منصاع بين جميع القطط الأخرى. هذه هي، مؤنس المحبة والقطط مهذب جيد والهدوء الذي السندات بشكل جيد للغاية مع أصحابها. لديهم معطف سميك كبيرة، خاصة، حول الرقبة والعيون الزرقاء الملونة عميق البيضاوي.
سيامي: القطط السياحية هي آخر شعبية الشعر القصير القطط التي لديها رأس على شكل الثلاثي وقوية، وهيكل مدمج. لديهم عيون زرقاء ونمط معطف غير عادية، أي معطف يصبح أخف وزنا حول الرقبة وتلقي بظلالها الداكنة حول أجزاء أخرى من الجسم مثل الأذنين والذيل والوجه، وما إلى ذلك القطط السيامة تنتمي إلى سلالة لعوب، والقطط ومؤنس الذكية التي يمكن أن تكون بمثابة الحيوانات الأليفة كبيرة.
Sphynx: القطط Sphynx هي الأكثر شعبية غير السلالات القط ذرف الشعر التي لديها قليلة أو معدومة على الجسم. غالبا ما يشار إليها باسم الغريبة القطط، وهذه القطط الصغيرة يكون لها وجه، وعيون كبيرة، ومعطف الجلد المتجعد لامعة. هذه هي حيوية للغاية، لعوب القطط التي تصبح صديقة على الفور لجميع الناس بما في ذلك الغرباء.
والقائمة لا تنتهي، ومع ذلك، كانت هذه بعض من سلالات القطط الأكثر شعبية. وآمل أن المعلومات الواردة في هذه المقالة على ما هي أنواع مختلفة من القطط يبرهن على أن تكون غنية بالمعلومات ومفيدة لجميع أولئك الذين يخططون للحفاظ على الحيوانات الأليفة رائعتين هذا في الداخل.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق