الاثنين، 3 ديسمبر 2012

سرطان نخاع العظام فى القطط

سرطان النخاع فى القطط


سرطان نخاع العظام  في القطط هو مرض نادر من السرطان الذي يؤثر على القطط خلايا البلازما. السطور القادنمه  سوف تغطي بعض المعلومات المتعلقة أعراض سرطان نخاع العظام في القطط ومساعدتك على فهم المزيد عن هذا النوع من السرطان. أصحاب الحيوانات الاليفة، لا يمكننا أن نتصور أي شيء يحدث لصحة الحيوانات الأليفة لديهم وخصوصا عندما الطبيب يتمتم والكبار "C" كلمة، فإننا نميل إلى البقاء في نشوة. من المستحيل فقط لصديقنا القطط حساسة المطلوب ضربها من شيء حتى البشعة سرطان نخاع العظام في القطط. هذا هو مرض الخلية البلازما ان الضربات الماكرون الذين هم كبار السن من المواطنين من عالمهم. والفقرات التالية تغطي المعلومات حول هذا المرض خطير ومثير للقلق القط، وتساعدك على تعلم كيفية التعامل مع هذا المرض الفتاك.

ما هو سرطان نخاع العظام في القطط؟

ومن المعروف نخاع العظام سرطان الما يلوما من اسم متعددة في القطط. وهي واحدة من أكثر أشكال نادرة من سرطان الدم القطط التي تنطوي على أقل من 1٪ من جميع الأورام الخبيثة في القطط. السرطان ينشأ في نخاع العظام ويمكن أن تؤثر قريبا الأجهزة الأخرى في الجسم. تتأثر خلايا البلازما بسبب هذا السرطان. وتقدم المرض في القطط هي مشابهة لانتشارها بين البشر. أيضا، وهذا النوع من السرطان أمر نادر الحدوث إلى حد كبير في القطط، والمعلومات المتعلقة بها واضحة بعض الشيء.وخلايا البلازما هي خلايا الدم البيضاء المتخصصة التي تنتج المناعي. هذا البروتين هو الأجسام المضادة التي تساعد على محاربة الأمراض المعدية. هذا السرطان يبدو أن تؤثر على القطط في الفئة العمرية من 6 إلى 13 سنة. من أجل تشخيص الما يلوما المتعددة في القطط، ويحتاج المرء لرصد أربع ميزات التشخيص. أولا، ينبغي أن مستويات عالية من البروتين المناعي تكون موجودة من استنساخ واحدة من الخلايا تسمى اعتلال اغمائي حيدة النسيلة خلال الكهربائي البروتين. الثانية، يجب أن يكون عدد الخلايا السرطاني البلازما تكون مرتفعة في نخاع العظم ودعا البلازماويات. ثالثا، ينبغي أن يكون هناك وجود مناطق من الآفات العظام التحليل (تدمير العظام) وأخيرا، ينبغي أن تحليل البول من القط تظهر وجود بيلة بروتينية بأس جونز. هذه هي بروتينات موجودة في سلسلة ضوء الأعداد الكبيرة في البول القط.

اسباب سرطان نخاع العظام فى القطط

وخلايا البلازما في نخاع العظام التي تساعد في مكافحة الالتهابات البكتيرية والفيروسية تصبح خلايا سرطانية. وDNA الخلية البلازما يميل إلى نسخ نفسها مرارا وتكرارا، مما يؤدي إلى المايلوما المتعددة. هذه الخلايا السرطاني موجودة في الدم ونخاع العظام. سبب هذا السلوك الشاذ للخلايا البلازما غير واضح.

اعراض سرطان نخاع العظام فى القطط

أعراض المايلوما المتعددة يعتمد على التسلل العظام وتدمير العظام من قبل خلايا سرطانيه. كما أن البروتينات التي تنتجها الخلايا السرطاني تميل إلى أن تكون تأثيرها على جسم القطة. وهذا يشمل زيادة في بروتينات الدم ويؤدي إلى رشاقته. وبالتالي، فإنه يتسبب الإجهاد على القلب وانخفاض في الأكسجين تقل قدرة الدم. القط يبدأ في المعاناة من أمراض القلب، ومشاكل الكلى، والأضرار التي تصيب العين، وما إلى ذلك تتضمن الأعراض:ضعفعرجألمحمىمعمم عدم الراحةزيادة العطشزيادة التبولالمثانة سلس البولصعوبة في التنفسنزيف من الأنفنزيف داخل العينالعمى الجزئي أو الكلي في واحدة أو كلتا العينينالنزيف المفرط من مواقع الحقننزيف الجهاز الهضميفقدان الشهيةفقدان الوزن الزائد

اختبارات سرطان نخاع العظام فى القطط

أعراض مشابهة لمشاكل صحية أخرى في القطط. وهكذا، فإن الطبيب إجراء عدد من اختبارات الدم، تحليل البول، وما إلى ذلك، لتشخيص نخاع العظام. وقال انه حتى تشير الأشعة الصينية للفقرة والأطراف. وهذا يساعد في اكتشاف الآفات العظام نتيجة لتأثير خلايا سرطانيه.

علاج سرطان نخاع العظام فى القطط

العلاج ينطوي على القط إلى المستشفى. يحدث هذا إذا كان القط يظهر مستويات عالية من الكلسيوم واليوريا في الدم. إذا كان القط هو نزيف مفرط أو يعاني من عدوى بكتيرية، والطبيب البيطري تشير المستشفى. من أجل تحسين صحة القط، ويمكن للطبيب اقتراح العلاج الإشعاعي. وسوف تدار الضادات الحيوية لعلاج العدوانية الالتهابات البكتيرية. العلاج الكيميائي إلى إضعاف جهاز المناعة، وبالتالي، فإن مالك أن تأخذ الكثير من الرعاية من القط. وهذا يمنع العدوى من الصحة وبالتالي إضعاف الضعفاء من القط.وستعطى القط العلاج الكيميائي لمدة 16 شهرا على الأكثر. ومع ذلك، فإن معدل البقاء على قيد الحياة لسرطان نخاع العظام في القطط حوالي بضعة أيام إلى ستة أشهر. إذا كان القط لا يبدو أن تتحسن بعد العلاج الكيميائي، ويقترح القتل الرحيم بعد حوالي 6 شهور من تشخيص المرض. المايلوما المتعددة في القطط هو شكل نادر من السرطان. لا أحد يتوقع حيواناتهم الاليفة لتقع فريسة لأي شكل من أشكال السرطان أو مرض. إذا لم يحدث ذلك، على المرء أن يكون ركيزة دعم حيواناتهم الاليفة وتفعل كل شيء للمساعدة في تخفيف الألم صديقهم. وكان القط صاحبك مستمر منذ اليوم الذي وصل في حياتك. تأكد من أن تكون هناك لجنة مناهضة التعذيب عندما يحتاجك أكثر من غيرها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق