الأربعاء، 19 ديسمبر 2012

علاج حروق القطط

علاج حروق القطط


يمكن حرق منصات مخلب قط بسبب التعرض للحرارة أو المواد الكيميائية. قد تكون شديدة أو حروق خفيفة، وهذا يتوقف على الوقت من التعرض وشدة الحروق في قضية. وسوف القط لعق منصات الجرحى، وأنها سوف تكون حمراء، تقرح وتورم. في الحالات الشديدة، قد القط يعاني من الصدمة. 1 مساعدة إدارة المساعدات واتخاذ المفضل لديك إلى الطبيب البيطري. علاج الحرق يعتمد على حدته.

علاج حروق القطط

غسل جرح القطط


     بغض النظر عن سبب الحرق، فإنه يساعد على وضع الجرح تحت المياه الباردة تشغيل لمدة خمس دقائق. الماء البارد يخدر المنطقة ويقلل من الألم، ولكن قد أيضا إزالة المواد الكيميائية التي تسببت في حرق. استخدام خفيف الصابون المضاد للبكتيريا لغسل الجرح. بات في منطقة جافة.

عمل كمادات الباردة


     الكلب طبيب الموقع توصي تطبيق الكمادات الباردة على الجرح إذا كان سطحيا. ويضغط تخدير المنطقة والحد من التورم. إبقاء الكمادات لمدة 30 دقيقة على وثم تأخذ استراحة لمدة 30 دقيقة. لا تستخدم الثلج. إذا كان الحرق الشديد، في موقع عيادة الأرض توصي غمس الشاش المعقم في الماء أو محلول ملحي وتطبيقه على الجروح.





وضع كريم الحروق


     يمكنك علاج حروق من الدرجة الأولى في المنزل. بعد غسل الجرح، عيادة الأرض توصي تطبيق الألوة فيرا ثلاث إلى خمس مرات في اليوم. تطبيق الألوة فيرا هلام أو كريم بسخاء على منصات القط بأصابعك أو عصا من البلاستيك. كريم البلسم على الجرح ويقتل البكتيريا والفطريات.

وضع  مرهم مضاد حيوي


     إذا كان الحرق الشديد، مثل حرق الثانية أو الدرجة الثالثة، ويتم إتلاف الجلد على منصات، خطر الإصابة مرتفع. تطبيق مرهم مضاد حيوي على الجرح وتغطية ذلك. اتخاذ القط إلى الطبيب البيطري، الذي سيدير ​​السوائل الوريدية والأدوية الألم والعقاقير المضادة للالتهابات. قد تكون هناك حاجة ترقيع الجلد، اعتمادا على شدة الحرق. والتكهن الفقراء إذا تم حرق أكثر من 15 في المئة من جسم القط.

تغطية جروح القط بشاش معقم


     تغطية الجرح بشاش معقم لمنع القط من لعق مرهم مضاد حيوي أو الألوة فيرا. إذا كان القط يحاول إزالة الشاش، ضع طوق عاكس الضوء حول عنقه. لا تستخدم كرات القطن لتغطية الحروق القط. قد ألياف صغيرة تلتصق على الجرح، وربما يكون من الصعب إزالته.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق