الجمعة، 7 ديسمبر 2012

علاج فقدان شهية الطعام عند القطط

علاج امتناع القطط عن تناول الطعام

اذا رفض القط تناول الطعام يجب  عليك أن تأخذ الموضوع على محمل الجد ربما، وحاول استخدام المنشطات الشهية للقطط. وسوف تساعد على زيادة شهية القط، واجبارها على تناول الطعام. دعونا نلقي نظرة على المنشطات الشهية للقطط في المقالة التالية.

القطط في الاختيار بشكل طبيعي وتميل إلى إظهار الكثير من الموقف عندما يتعلق الأمر في الغذاء. وخاصة، إذا كان القط هو يدرك جيدا أن الإنسان لها هو مجنون عنها. ومع ذلك، إذا كان القط يعاني من فقدان الشهية الذي يسبب لها لانقاص وزنه، ثم قد تشير إلى وجود مشكلة كامنة. والسبب هو اضطراب في البطن معتدل، وتسوس الأسنان، وأمراض الكلى والجهاز الهضمي المشكلة. يجب عليك الحصول على الفور كيتي الخاص فحصها من قبل طبيب بيطري. من يدري، قد يكون القبض عليها عدوى سيئة أو الطفيليات. فمن الطبيعي تماما لقطة لجمع ما يصل أنفها فخور نحو القط الغذاء باهظة الثمن خدم لها لمدة يوم أو اثنين. ولكن، اذا كانت لا تزال تذهب لعدة أيام أو أسبوع دون طعام، يجب أن تأخذ القط إلى الطبيب البيطري. بعد التحقيق، قد تكون قادرة على الطبيب البيطري تشخيص الحالة، وفي معظم الحالات، قد يكون حالة يمكن علاجها بسهولة. ولكن، كيف للحصول على القط لبدء تناول الطعام مرة أخرى؟ يجب أن نفكر في الشهية المنشطات التي من شأنها أن تساعد في العودة شهية القط.

استخدام المنشطات الطبيعية لعلاج امتناع القطط عن الطعام

عادة ما نشعر بالقلق حول صحة محبي القطط القط لدينا. وذلك لأن هذه المخلوقات صعب، متسلط وفخور ليست مفتوحة جدا حول مشاعرهم. على عكس الكلب الذي سوف يهز ذيله عندما يراك، أو ولغ لك لاظهار حبه. القط يحب جدا لك، ولكن يظهر المحبة في طريقة خفية للغاية. إذا كان القط مريض أو مريض، وقالت انها في زاوية إخفاء أو تحت السرير والنوم بعيدا عن الألم. هذا هو الوقت المناسب عندما كنت قلقا، كما تريد للمساعدة القط، ولكن لا أعرف كيف. عندما يتوقف الحبيب الماكر تناول الطعام، وصدقوني تفقد أيضا مصلحة في تناول الطعام الخاصة بك! وأنا أقول هذا من تجربة شخصية. على أي حال، والمنشطات الطبيعية الشهية مساعدة تجديد الجوع والحصول عليها لتناول الطعام مرة أخرى.

فيتامين B

واحدة من أفضل المنشطات الشهية للقطط هو فيتامين B. يمكنك سحق قرص الفيتامينات B في الغذاء القط. تنجذب القطط في الغذاء رائحة. فيتامين B يساعد على تحفز شعورهم حاسة الشم متصلة شهية القط. ونأمل، سوف تبدأ القط يأكل من الصحن.

النعناع البري

A المنشطات الشهية الطبيعية، النعناع البري النبات مفيد جدا في زيادة الرغبة في تناول الطعام. إضافة بعض النعناع البري أو النبات نابطة إلى طبق الطعام لتحفيز مستقبلات pheromonic من القط. يمكنك العثور على هذه المستخلصات النباتية في العديد من متاجر الحيوانات الاليفة.

تسخين الطعام

يمكنك تسخين الطعام القط الجافة أو المعلبة في المايكرويف الخاص لبضع ثوان. وهذا سوف يساعد الافراج عن رائحة الطعام وجذب القط لتناول الطعام بعض. أيضا، القطط هي الحيوانات المفترسة وأكل الحار، قتل فريسة طازجة. والطعام الحار تحفيز غريزة طبيعية من قتل وجعل القط لتناول الطعام.

التونة أو السردين

"كيتي يحب مريب". حسنا، يمكنك إطعام القط مع أسماك التونة أو السردين. فإن رائحة قوية من التونة بالتأكيد جعل القط الجائع وأكل عنه. أيضا، أنه يحتوي على العديد من العناصر الغذائية الأساسية لقطة صحية.

المنشطات الشهية المقررة للقطط


بعد محاولة جميع المنشطات الطبيعية للقطط، يجب أن تجد القط تجنب الأغذية لا تزال، ثم أنت بحاجة الى استشارة طبيب بيطري. هناك بعض المنشطات التي تساعد على الشهية وصفه تحريضية القط لتناول الطعام. دعونا نلقي نظرة على منهم.
PeriactinPeriactin هو في الواقع دواء الحساسية. يتعلق الأمر في شكل سائل، قرص أو هلام. في هذه الحالة، فإنه من الصعب لموسيقى البوب ​​حبوب منع الحمل في فم القط، يمكنك محاولة فرك أو هلام شكل سائل على طرف آذان القط. وهو منشط مفيد جدا لزيادة الشهية القطط.
Remeronيستخدم Remeron أو mirtazapine ومضاد للاكتئاب في البشر. للقطط، فإنه يساعد في الحد من الغثيان وزيادة الشهية.
الفاليومDiazepan أو الفاليوم هو دواء مضاد للقلق. في القطط يعمل بمثابة منبه الشهية. سيكون لديك لاتباع التعليمات الجرعة التي قدمها الطبيب البيطري، لأنك لا يمكن أن تتوقف فجأة إعطاء الفاليوم لقطة. أبدا استخدام هذا الدواء لقطتك دون المشورة البيطرية.

الآثار الجانبية للمنشطات الشهية


مثل جميع الأدوية، قد المنشطات الشهية المقررة لها بعض الآثار الجانبية. وهي تشمل جفاف الفم، والإمساك، والنعاس، وأكثر من الحالة المثارة، وعويل في القطط. في بعض الحالات، قد يظهر القط ارتفاع درجة حرارة الجسم، وسرعة دقات القلب، وزيادة التنفس في أقل من التبول و.
إذا كنت لا يأكل القط، على الرغم من كل الاستراتيجيات لجعلها تأكل، قد تضطر إلى الذهاب في لتغذية المساعدة. التحدث إلى الطبيب البيطري، وتعلم كيفية استخدام المحاقن أو أنبوب تغذية لإطعام القط. يمكن أن يكون صعب جدا القطط، ولكن هناك أوقات عندما كنت تعرف شيئا لا مجرد حق. احترس من علامات من المتاعب وتساعدك على القط، عن طريق اتخاذ إجراءات في الوقت المناسب

هناك تعليق واحد:

  1. عندي قط فاقد الشهيه وش علاج فقد الشهيه 😢

    ردحذف