السبت، 22 ديسمبر 2012

الغذاء المقدم للقطط بعد الولادة

الغذاء المقدم للقطط بعد الولادة

إذا كان القط أمه غير قادرة أو غير راغبة في نميل إلى صغارها، فإن المسؤولية تقع على عاتق لك. رعاية القطط حديثي الولادة هي وظيفة بدوام كامل التي تمثل الأمومة كاملة. ستجد نفسك على جدول التغذية لمدة ساعتين والقلق حول عادات الأمعاء مثل أم لطفل حديث الولادة. من أجل رعاية القط الخاص بك، ستحتاج لتعلم التقنيات المناسبة لإطعامه. هذه المهمة بسيطة تشكل السندات بينك وبين محبوبتك الجديدة التي يمكن أن تستمر مدى الحياة.

 شراء زجاجة الرضاعة الصغيرة التي تهدف خصيصا لصغار القطط والجراء من عيادة بيطرية أو مزرعة تخزين الامدادات.
2

جعل صيغة محلية الصنع التي من شأنها تلبية الاحتياجات الغذائية القط الخاص بك. مزيج معا 4 أوقية. من حليب، 4 أوقية. من الماء، 1 صفار البيض للضرب، وملعقة كبيرة 1. من حبيبات السكر. صفار البيض يوفر البروتين ضروري لهريرة المتزايدة الخاصة بك والسكر يعطي نكهة حلوة صيغة لذلك يشبه حليب الأم.



 صب 4 سم مكعب من الصيغة هريرة إلى الزجاجة وتسخينها عن طريق وضع زجاجة في كوب من الماء الساخن لمدة دقيقة تقريبا. تأكد من الثلاجة الصيغة غير المستخدمة في وعاء من البلاستيك مختوم.
4

اختبار درجة حرارة الصيغة وبترجيح كفة زجاجة التصاعدي والسماح بضع قطرات من السائل في الانخفاض على معصمك. إذا كانت الصيغة يشعر الحار جدا، وربما هو ويجب أن ندعه يبرد قبل إطعام القط الخاص بك.
5

عقد القط الصغير في يد واحدة وإدراج الحلمة من القمقم في فمه. إبقاء زجاجة تحولت قليلا إلى أعلى، وضمان أن يبقى الحلمة من الحليب الكامل لمنع القط من ابتلاع الهواء.
6

اسمحوا القط أكل حتى انه لم تعد مهتمة أو حتى زجاجة فارغة. مقاومة الرغبة في إطعام القط الخاص بك الوليد أكثر من 4 سم مكعب من الصيغة في كل مرة.
7

استخدام منشفة ورقية رطبة لتدليك بلطف البطن القط الصغير. القطط أم لعق بطون صغارها 'لتشجيعهم لحركة الأمعاء. وسوف تحتاج لتحمل هذا الدور من الأمومة من اجل الحفاظ على القط الخاص بك صحية. تدليك بلطف في بطنه السكتات الدماغية، هابط طويل حتى يذهب. إذا لم تذهب بعد خمس دقائق، واسمحوا له راحة قليلا وحاول مرة أخرى في وقت لاحق.
8

تنظيف والاستعداد لإطعام القط الخاص بك مرة أخرى في غضون ساعات. تنظيف أسفل القط الخاص بك بعد انها أنتج حركة الامعاء وغسل الزجاجة والحلمة في الماء والصابون الدافئ.
9

تكون على استعداد لضبط بدل هريرة الخاص بك الصيغة كما انه ينمو. عليك أن تعرف القط الخاص بك هو على استعداد لأكبر وجبة اذا كان جذور للأغذية بعد انها تؤكل أو إذا كان تظهر عليه علامات الجوع في غضون ساعة ونصف من وجبته الأخيرة. إضافة قليل من سم مكعب الصيغة في كل مرة تقوم ضبط كمية له وتكون على استعداد لتقديم صيغة أكثر وأكثر كل أسبوع حتى انه مستعد لالأطعمة الصلبة.


 إذا كنت لا تريد أن تجعل الصيغة الخاصة بك القط الخاصة، يمكنك شراء الجاهزة الصيغة من الطبيب البيطري أو تخزين الامدادات الزراعية.

القط الخاص بك الوليد غير قادر على تنظيم درجة حرارة جسمه. سوف تحتاج إلى التأكد من أن يبقى دافئا في جميع الأوقات من خلال وضع وسادة التدفئة في الفراش له تحت عدة طبقات من بطانية. تأكد من ضبط سادة التدفئة لإعداد أروع وأن يشعر بطانية فوقها قليلا فقط دافئة لمسة.

بعد بضعة أسابيع، سوف لم يعد لديك لتدليك البطن القط الخاص لتشجيع حركات الأمعاء.

قد القط الخاص بك تكون جاهزة للفي الأطعمة الصلبة حول أربعة أسابيع من العمر. لبدء إدخال الأطعمة الصلبة، شراء الأغذية المعلبة القط ومزجها مع صيغة للحصول على الملمس سوبي. تسمح هريرة لحضن غذائية جديدة من طبق ودفع له لا اذا كان لا يبدو مهتما.

أبدا استخدام زجاجة الطفل أو زجاجة الحيوانات التي ليست مصممة لصغار القطط والجراء. افتتاح في الحلمة كبير جدا ويشكل خطرا على خنق القط الخاص بك.

إذا لاحظت فقاعات قادمة من الأنف هريرة الخاص بك عندما يأكل، والتوقف عن تغذية عنه فورا ووضعه على بطنه للسماح الصيغة إلى نفاد أنفه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق