الاثنين، 31 ديسمبر 2012

معلومات عن القطط السيامى

 معلومات عن القطط السيامى الأبيض

القط السيامي - واحدة من السلالات في العالم الأكثر استدامة والشعبية - هو سليل من سلالة القط البيضاء، لذلك فإنه ليس من النادر القمامة لإنتاج واحد على الأقل نقية بيضاء هريرة البيضاء. ومع ذلك، وغيرها من معطف بيضاء نقية طوال فترة وبصره الوردي في بعض الأحيان، هذه القطط لا تختلف عن القطط السيامية القياسية.

 معلومات عن القطط السيامى الأبيض

اصوال القط السيامى الأبيض

أصول بالضبط من سلالة سيامي بيضاء غير معروفة، ولكن أنها وصفت في وثائق يعود تاريخها إلى مخطوطات AD 1350 تقريبا في مكتبة بانكوك الوطني من العاصمة سيام القديمة من Ayudha وصف القط مع هيئة بيضاء، زرقاء العينين، وذيل أسود والأذنين والقدمين. هذا يبدو لوصف سلالة القط السيامي بدقة، وكذلك حقيقة أن وكما هو معروف أن تظهر العين الحمراء تألق في الليل، وسمة من سيامي على حد سواء طبيعية والقطط البيضاء. كانت تحظى بتقدير كبير في هذه القطط صيام، ويجري الاحتفاظ بها في المعابد والعائلات الملكية.


وصف القط السيامى الابيض

     القطط السيامية البيضاء هي سلالة متوسطة الحجم مع نوع الجسم نحيل وزنها بين 11 و 15 جنيه في المتوسط​​. لديهم منذ فترة طويلة، على شكل وتد مع رئيس كمامة خفف بشكل جيد. آذان كبيرة والثلاثي، في حين أن عيون كبيرة، على شكل اللوز، وعموما اللون الأزرق أو الوردي. الرقبة طويلة ونحيلة، كما هو الذيل. كان تولد المشاكل في وقت واحد مع عيون عبرت وذيول متلوى، ولكن التربية الانتقائية والتقليل من المشكلة وهي عليه الآن نادرة.


شخصية وصحية القط السيامى الأبيض

     القطط السيامية البيضاء، مثل أي سلالة يمكن أن تختلف في مزاجه اعتمادا على الفرد، ولكن بشكل عام هو سلالة غير عدوانية. فهي هادئة عادة، حنون، ذكي ومخلص، مما يجعلها جيدة مع الأطفال واختيار جيد للحيوان أليف الأسرة. فإنها يمكن أن تكون عرضة للغيرة ويتحدث بصوت مرتفع إذا كان يتم تجاهلها. في مرحلة ما قبل العصور الحديثة، كان من سلالة صحية عموما، وكان لها عمر طويل من 15 إلى 20 عاما. الحديث القطط السيامية، وذلك بسبب التربية الانتقائية، وضعت من ضعف المناعة وبهذا تكون أقصر الحياة المتوقع.


فرو القط السيامى الأبيض

     تولد لديه سيامي بيضاء قصيرة، ودفع غرامة مزخرفة معطف. الفراء هو لامع ويضع قريبة من الجلد، وصفت من قبل جمعية مربو الحيوانات القط الأمريكية كما تظهر رسمت على. في القطط البيضاء والفراء وسوف تبقى بيضاء نقية طوال حياتهم. في القطط العادية وبرودة أجزاء الجسم مثل الذيل والأذنين والساقين تطوير الفراء الظلام. القطط التي تعيش في المناخات الحارة تظل ونا في اللون

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق