الاثنين، 21 يناير 2013

التهاب اللثة عند القطط الأعراض والعلاج

التهاب اللثة عند القطط الأعراض والعلاج


مرض اللثة عادة، المعروف أيضا باسم التهاب اللثة، ويحدث في كبار السن القطط. ولكن لمجرد أنك تملك هرة صغيرة لا يعني أنها لا تستطيع الحصول على التهاب اللثة. ومن المعروف أن الشرط كما حدث الحدوث التهاب اللثة ويمكن أن تحدث في أي سلالة من القط، على الرغم من أنه هو أكثر شيوعا في القطط الأصيلة. الطبيب البيطري يمكن التحقق من وجود أمراض اللثة في القط الخاص بك في فحص لها، أو يمكنك التحقق من وجود التهاب اللثة إذا لاحظت نفسك القط هو وجود مشكلة في مضغ الطعام الجاف، ونزيف من اللثة، وجود رائحة الفم الكريهة بشكل مفرط، أو تعاني من ألم وتورم في اللثة. إذا لاحظت أي من هذه الأعراض، وجلب القط الخاص بك إلى الطبيب البيطري لها في أقرب وقت ممكن.


علاج

A القط الصغير تشخيص أمراض اللثة يحتاج إلى رعاية يومية والاهتمام من المالك لها. إذا لم يعالج التهاب اللثة هو لعدة سنوات، ويمكن أن تتطور إلى أمراض اللثة، الأمر الذي يتطلب اتخاذ تدابير أكثر تكلفة وصعوبة. وسوف القط مع التهاب اللثة بالفرشاة يوميا مع حاجة فرشاة أسنان ومعجون أسنان القط الخاصة التي توفرها الطبيب البيطري. أمراض اللثة، من ناحية أخرى، يتطلب أن يكون القط خرج باستخدام التخدير وإعطاء تنظيف كامل من قبل طبيب بيطري.





السواك

     الطبيب البيطري سوف توفر لك مع معجون الأسنان وفرشاة الأسنان القط الصغير خاصة. لا تستخدم معجون أسنان الإنسان على القط الخاص بك لأنها لن تكون قادرة على التعامل مع المواد الكيميائية التي تتسبب في معجون الأسنان إلى زبد. A معجون الأسنان لا تحتوي على القط كبريتات الصوديوم لوريث، وكيل رغوة وجدت في معظم معاجين الأسنان الإنسان. حتى لو يمكنك العثور على معجون الأسنان من دون سلفات لوريث الصوديوم، وأنها مطلقة لا ينصح لصغار القطط. أولا، الحصول القط الخاص بك إلى وجود المستخدمة رأسها عقدت في الهواء واللثة لها انسحبت. لا تحاول تنظيف أسنانها بعد. مكافأة القط الخاص بك دائما لحسن السير والسلوك في هذا الموقف. بمجرد تعودت هذا الموقف، إدراج بلطف فرشاة الأسنان في جانب اللثة لها. مكافأة على الفور مع علاج. بمجرد أن يقبل هذا العلاج، يجب أن تكون قادرة على فرشاة بدقة لتصل إلى 2 دقيقة دون النضال من ذلك بكثير.
 

هناك تعليق واحد:

  1. هل يمكنني استعمال المطهر "الداكا" لتكهير اللثة!
    و ماهي اسباب ح.وث التهاب في اللثة!

    ردحذف