الجمعة، 28 ديسمبر 2012

انواع القطط السيامى

انواع القطط السيامى

القط السيامي هوالقط الأكثر شعبية فى مصروالوطن العربى  نشأ القط السيامى فى  صيام، تايلاند  الآن. ومن المعروف عن هذه القطط  انه صوتى ، ويمتلك مجموعة متنوعة من دعوات وصرخات. يولدون القطط السيامية بدون ألوان العلامات التجارية أو "نقاط" وتطويرها لأنها تنضج. وتظهر الألوان الداكنة على آذانهم، وكمامة والقدمين والساقين وذيول. كثير من الناس تحت انطباع أنه لا يوجد سوى نوع واحد من القط السيامي، ولكن هناك في الواقع ثلاثة أنواع متميزة، وكلها لها ميزات مشابه
 القطط السيامى

 القط السيامي التقليدية


القطط السيامية التقليدية لها رئيس التفاح على شكل

وسيامي التقليدية أيضا يسمى سيامي Applehead بسبب تفاحة على شكل رأس لها. واقترح اسم من قبل شركة كات التقليدية، وجمعية حقوق الطبع والنشر بها. جولة الجسم والعظام الثقيلة للسيامي التقليدية تسير على ما يرام مع رئيسها الجولة. وهي أكبر من ثلاثة أنواع من سيامي. القطط السيامية التقليدية أيضا أقصر وجوه وعادة ما تفيض مع شخصيته. فمن سلالة صحية للغاية من اتفاقية مناهضة التعذيب مع بعض المشاكل.

 القط السيامي الكلاسيكي


     القطط السيامية تولد من دون رصيد

     كما دعا قط سيامي على الطراز القديم، وهذا النوع من الميزات مشابهة لما التقليدية، ولكن أصغر قليلا في الحجم. كلاسيك لديه ذيل أطول والساقين، ويبدو أكثر ممدود من سيامي التقليدية. كما أن لديها أكثر الثلاثي الوجه على شكل وتراجع صغير في أنفها والتي يمكن مشاهدتها عند النظر في صورتها. في بعض الأماكن، ويشار إلى أن سيامي كلاسيك من الطراز القديم كما سيامي. هذا القط لديه أيضا مشاكل صحية قليلة.

القط السيامي الحديثة


     القطط السيامية أذكياء والفضوليين

     والحديث أو سيامي Wedgehead هو النوع الوحيد الذي تمت هندستها وراثيا كما يوجد تقاطع بين أنواع التقليدية والكلاسيكية. يتميز بسهولة الحديثة من قبل رئيس إسفين الشكل والميزات وضوحا. من أذنيه وأنفه مدبب كبير لفترة طويلة نحيلة الجسم، وسيامي الحديثة لديها مظهر لا تنسى. لسوء الحظ، هذا النوع من القط ليست صحية كما التقليدية والكلاسيكية، ولديه ميل إلى العيش حياة أقصر من ذلك بكثير. متوسط ​​العمر المتوقع لمعظم القطط السيامية الحديثة هي سنتين إلى خمس سنوات.

 الميزات المشتركة


     جميع ثلاثة أنواع سيامي تقاسم نفس الأنماط والتلوين. الألوان لقطة سيامي تشمل النقطة الحمراء، وأشر ختم، وأشر الشوكولاته، وأشر الأزرق، الرمادي ونقطة نقطة أرجواني. جميع القطط السيامية لها عيون زرقاء، والتي في بعض الأحيان قد يبدو أن تجاوزها. ومن المعروف أن القط السيامي لمخابراتها، والولاء والفضول.

هناك تعليق واحد: