الخميس، 27 ديسمبر 2012

علاج التهاب عيون القطط

علاج التهاب عيون القطط

 القطط للأسف عرضة للالإصابة بالتهاب في العين. القطط التي تبقى كثير في الهواء الطلق تميل إلى أن تكون أكثر عرضة للخطر، لأنهم أكثر عرضة لمواجهة المهيجات والأمراض. يمكن أن يكون سبب التهاب العين في القطط طفيفة من الحساسية أو بسبب ظروف غير قابل للعلاج والأمراض الخطيرة. شطري عين القط يمكن أن يصاب هي الملتحمة والعنبية و. للمساعدة في تحديد سبب العدوى، وسوف طبيب بيطري إجراء الفحص البدني التي سوف تشمل جميع أجزاء من العين القط، وربما لثم استدعاء أي عدد من الاختبارات التي يتعين القيام بها.

التهاب في الملتحمة القطط عيون القطط


     الملتحمة هي النسيج الذي يبطن الجفون ويغطي عين القط. ويسمى التهاب الملتحمة من القط التهاب الملتحمة، ويمكن أن يكون سبب أي عدد من الأشياء من مصدر إزعاج إلى العين عدوى بكتيرية. القطط مع الحول مايو التهاب الملتحمة، وميض تمزيق الكثير. العين قد تكون أيضا حمراء ويكون التفريغ.

أسباب التهاب ملتحمةعيون القطط 


     قد يكون بعض أسباب أقل خطورة من التهاب الملتحمة في القطط تكون الحساسية المرتبطة والناجمة عن أي شيء من دخان السجائر المستخدمة للرش عمال النظافة في المنزل. ويجوز للجنة مناهضة التعذيب أيضا الحصول على شيء في عينها التي تسبب التهاب الملتحمة إلى، مثل قطعة من الرمل أو العشب. القطط مع حالة جفاف العين في العين التي لا تنتج الدموع من المحتمل أن لديك مشاكل مع التهاب الملتحمة. قد تشمل أسباب أكثر خطورة من أي شيء القرحة وأمراض الجهاز التنفسي العلوي ل، إلى فيروس الهربس القطط.


 علاج لالتهاب ملتحمة عيون القطط


     يتم التعامل مع التهابات في الملتحمة التي تسببها المهيجات الخارجية مثل الحساسية أو المواد الغريبة عن طريق تنظيف العين جيدا لإزالة إزعاج. وينبغي أن أصحاب محاولة لتحديد حساسية وإزالته من المنزل. إذا تمت إزالة الأجنبية شيئا من العين، قد يصف الطبيب البيطري دورة قصيرة من المضادات الحيوية لمنع العدوى كذلك. للقطط مع جفاف العين، قد يصف الطبيب البيطري أو مواد التشحيم الدموع الاصطناعية. سيتم التعامل مع قرحة موضعيا وإرادة واضحة عموما في غضون خمسة أيام. لا يمكن إلا أن القطط تعاني من التهاب الملتحمة الناجم عن الإصابة بأمراض الجهاز التنفسي العلوي أن تعطى الرعاية التي من شأنها أن تساعد في تخفيف أي إزعاج حتى يحصلوا على أفضل. للقطط مع فيروس الهربس الأساسية، قد يصف الطبيب البيطري العلاج المضاد للفيروسات لخفض وتيرة والتهابات العين.

 التهاب في عنبين القط


     ومن المعروف التهاب العنبية القط والتهاب القزحية الأمامي وعادة ما يكون علامة على وجود عدوى أكثر خطورة من الأسباب الكامنة وراء الملتحمة. والعنبية هو الجزء المظلم من العين، والأعراض قد تشمل نظرة غائمة أو مملة للعين وتغير لونها من القزحية. قد القط وميض أيضا، والحول تمزيق الكثير.

أسباب التهاب القزحية الأمامي في القطط


     للأسف، التهاب القزحية الأمامي هو مؤلم عادة لقطة وتشخيص السبب الكامن وراء غالبا ما يكون صعبا للغاية. قد القط يعاني من عدوى فطرية، مثل داء المستخفيات، أو عدوى فيروسية مثل فيروس اللوكيميا أو فيروس نقص المناعة السنوري. قد أسباب إضافية يكون أي شيء من مجموعة واسعة من الالتهابات البكتيرية لطفيلي داء المقوسات تسبب الأورام وحتى. يمكن أمراض الكلى ومشاكل في ضغط الدم أيضا أن يسبب التهاب العنبية إلى القط.


علاج التهاب العنبية الأمامين عند القطط


يمكن علاج التهاب العنبية يكون من الصعب تحديد، والتعليم والتدريب المهني وتقديم العلاج في كثير من الأحيان على وجه التحديد للعين للمساعدة في تخفيف أي إزعاج القط قد يكون لها. قد العلاج للعين وتشمل قطرات الستيرويد أو غير الستيرويد، والمراهم والأدوية لتقليص مؤقت أو شل العين لتخفيف أي ألم. إذا تم تحديد العدوى الفطرية هي السبب، فإن معظم الأحيان تعطى الايتراكونازول عن العلاج. إذا كان القط اختبارات إيجابية لداء المقوسات، والطبيب البيطري إدارة الكليندامايسين. في الحالات التي تكون فيها أورام موجودة، وهناك حاجة لعملية جراحية لإزالة عموما.

  

هناك تعليق واحد:

  1. سلام عليكم عندي قط اصيب بلعمى فجاءه وضعت له قطره عينيه توبردكسا عادت الرؤيا بعد 12 ساعه بشكل خفيف ولكن عنده الان انتفاخ بلبطن شديد وتبول لا ارادي ما هي المشكله رجاء الرد

    ردحذف