الأربعاء، 19 ديسمبر 2012

أعراض الأصابات الداخلية في القطط

أعراض الأصابات الداخلية في القطط

نظرا لطبيعتها غريبة، فإنه ليس من غير المألوف بالنسبة للقطط لتجد نفسها في حالات خطرة. قد يكون من الصعب أن نلاحظ أن هناك مشكلة مع القط الخاص بك إذا كنت لا حول لتشهد وقوع الحادث. على الرغم من إصابات داخلية غير واضحة مثل إصابات خارجية، وسوف يكون واضحا إذا كنت تعرف على نفسك مع بعض من الأعراض الاعتيادية. إذا كنت تشك القط لديه إصابات داخلية، اتصل الطبيب البيطري على الفور.

اعراض العرج عند القطط


         إذا كان القط يبدو أن يعرج أو غير قادر على المشي، فإنه قد يكون لها ضرر الداخلية. A التواء أو كسر لهو سبب شائع للالعرج في القطط. ويتسبب الروماتيزم، والمعروف أيضا باسم التهاب المفاصل، والتهاب المفاصل وحسب قد يكون أيضا المذنب، ولا سيما في القطط يعانون من السمنة المفرطة. التحقق من وجود تورم في الساقين والكسور القط.

   اعراض النزيف الداخلي في لقطط


         على الرغم من أنه قد يكون من الصعب معرفة ما إذا كان القط لديه نزيف داخلي، وهناك العديد من الأعراض الاعتيادية. سوف يسبب النزيف الداخلي الثقيلة اللثة القط لتحويل بيضاء وشاحبا. مسموح باصطحاب الحيوانات الأليفة الدول ومن المرجح أن تسارع التنفس واللهاث في بعض الحالات سيحدث، العناية GT. عادة ما ينظر إليها الخمول والضعف البدني والحركة سوف يكون ضئيلا للغاية. ويمكن أيضا أن تؤخذ درجة حرارة الجسم، مع درجة حرارة أقل من 100 درجة فهرنهايت تشير إلى نزيف داخلي قد يحدث.

   اعراض الكسور الدخليه في القطط


         وينظر عادة خلع بعد الحوادث ويحدث عادة في الورك، الركبة أو الفك السفلي و. قد تظهر ساق واحدة أقصر من الأخرى إذا تم خلع في الورك والصحة والرعاية القط الدول. إذا كان خلع الفك، قد يكون القط غير قادر على إغلاق فمه وأسنانه سوف تظهر للخروج من الموقف. إذا تم خلع في الركبة، وسوف القط المشي شديدة أرجل. سوف تورم تكون موجودة في جميع الحالات والقط قد تبدو في الألم.

 

هناك 3 تعليقات:

  1. وقع من الدور الأول ونزل دم حول فمه بس من ساعتها بقالها يومين مش بتاكل ولا بتشرب

    ردحذف