الأحد، 9 ديسمبر 2012

حمى القطط اسببها و اعرضها و علاجها

حمى القط - الأسباب والأعراض والعلاج من الحمى  عند القطط


نظره عامة:


هناك نوعان من الأسباب من زيادة في حمى الجسم، درجة الحرارة أو ارتفاع الحرارة (أحد أسباب ارتفاع الحرارة هو ضربة الشمس). يتم تعريف الحمى (المعروف أيضا باسم حمى) ودرجة حرارة الجسم بشكل غير طبيعي عالية والتي يتم إنشاؤها من قبل الجسم لمحاربة المرض. الغرض من ذلك هو أن رفع درجة حرارة الجسم الداخلية إلى مستويات التي سوف إضعاف أو قتل مسببات الأمراض



إضافة تسمية توضيحية

درجة حرارة الجسم الطبيعية في نطاق بين القطط 100 حتي 102،5 ° F (37،7 حتي 39،1 ° C).ما الذي يسبب الحمى؟
وينظم درجة الحرارة من جزء من الدماغ يسمى تحت المهاد. هذا بمثابة زعنفة الحرارة الجسم. حمى يحدث عندما الحواس وجود الجسم في الدم من جزيئات صغيرة تعرف باسم البيروجينات (حمى إنتاج المواد). البيروجينات وعادة ما تأتي من مصدر خارج الجسم، وبالتالي، بتحفيز إنتاج البيروجينات داخل الجسم. البيروجينات اقول ما تحت المهاد لزيادة درجة حرارة نقطة الضبط.

 

أسباب الحمى عند القطط تشمل؛


عدوى
    مجهول السبب (سبب غير معروف)
    
سرطان
    
بعض الأدوية
    
مرض الغدد الصماء (الهرمونات) نظام (نقص كلس الدم)

 أعراض حمى القطط؟


    
سبات
    
جفاف
    
الكسل
    
فقدان الشهية
    
ألم عند لمسها والحنان
    
مرتعش
    
التنفس السريع

كيف يمكنني معرفة ما إذا كان القط يعاني من الحمى ؟


الطريقة الوحيدة لمعرفة إذا كان القط بدقة يعاني من الحمى هو اتخاذ درجة حرارته. هذا هو حقا أفضل لأن يؤديها مع شخصين، واحد لعقد القط وغيرها على اتخاذ درجة الحرارة. اسمحوا السلوك القط دليل لكم، إذا هو / هي أو يصبح شدد لديها تاريخ من كونها صعبة للتعامل مع عندما يكون العلاج وما إلى ذلك، ثم أنها أكثر أمانا بالنسبة لك للحصول على مساعدة من الطبيب البيطري. للقيام بذلك، ويهز أسفل العمود من الزئبق حتى يقرأ 96 ° F (36.1 ° C)، ثم تليين طرف لمبة مع الفازلين. فهم قاعدة الذيل القط ورفعه. إدراج نهاية مشحم من ميزان الحرارة في منتصف المسافة تقريبا في المستقيم القط والاحتفاظ بها في مكان لمدة 3 دقائق. مزيل ميزان الحرارة، مسح على نظافتها بمنديل وقراءة عمود من الزئبق الفضة.

ما هو علاج الحمى عند القطط؟


عموما درجات الحرارة <105 ° F (40.5 ° C) وينبغي أن تراقب عن كثب، إذا كانت درجة الحرارة ترتفع فوق 105 ° F ثم الاهتمام البيطرية يحتاج إلى سعى على الفور.
يمكن الرعاية المنزلية للدرجة حرارة مرتفعة قليلا تشمل استخدام المشجعين لمحاولة وتهدئة القط وتقديم المياه العذبة باردة.
لا تسبح بعد الأكل القط حيث سيؤدي ذلك إلى اعتراض في المياه، والتي سوف تكون بمثابة العزل.
وينبغي اتخاذ القط الخاص بك إلى الطبيب البيطري لتحديد سبب الحمى والعلاج ذات الصلة معين. انه / انها سوف ربما تريد تشغيل بعض الاختبارات التي سوف تساعد في تحديد سبب الحمى بما في ذلك:

    
إذا كان القط يعاني من الجفاف قد الطبيب البيطري إعطائها السوائل.
    
في حال وجود عدوى بكتيرية، سيتم المنصوص عليها المضادات الحيوية.
    
في معظم حالات الالتهابات الفيروسية، وتعطى الرعاية الداعمة حتى القط قادرا على محاربة العدوى.

هناك تعليق واحد: