السبت، 8 ديسمبر 2012

المشاكل الصحية عند القطط

المشاكل الصحة  عند القط

القطط أيضا، يعانون من الأمراض التي يمكن أن يتم الكشف عن بسهولة، إذا تم إجراء أصحاب بينة من الأعراض. وهنا بعض المشاكل الصحية القط المشتركة التي توجد في سلالات القطط المنزلية.لمحبي القطط، انها كسر القلب لرؤية زملائهم فروي قليلا تصاب بالمرض. مثلنا، هم أيضا عرضة للوقوع المرضى، لذلك يجري على بينة من بعض الأمراض الشائعة التي تؤثر عليهم، ويمكن أن تكون مفيدة جدا لرعاية الحيوانات الأليفة المناسبة. مرة كنت مجهزة لك المعلومات اللازمة، يصبح من الأسهل لحماية الحيوانات الأليفة الخاص بك من أمراض معينة. قد لا تكون قادرة على وقف تماما هذا المرض من الحدوث، ولكن يمكنك أن تأخذ بالتأكيد العمل السريع العلاجية، والتي سوف تساعد في إنقاذ الحياة الكريمة لمحبوبتك. وهنا بعض القطط صحة تشخيص المشاكل شيوعا، والتي تؤثر على بعض السلالات.

الامراض الشائعة فى القط البنغالى

اعتلال عضلة القلب الضخامي HCM-هذا هو القلب الذي يتسبب في حجرات القلب في التقلص، وعملية أقل الدم. قلب يصبح أقل مرونة، وهذا يسبب لغط، والجلطات، ويعوق الدورة الدموية في الحيوانات.
إعتام عدسة العين إعتام عدسة العين، هو شرط العين الخلقية وجدت في الغالب في سلالة القط البنغال. يؤدي هذا الشرط فيلم مبهمة لتشكيل أكثر من عيون القط، الذي يعوق رؤيته. هذا المرض العين يمكن علاجها.
ضمور الشبكية التدريجي PRA-هذا هو شرط العين المتنحية والخلقية، والذي يحدث عندما المستقبلات العين تبدأ عطل بسبب تدهور مستمر. إذا لم يشف، وسوف يؤدي إلى العمى الدائم.
طط
الخلع الرضفة، وهذا هو شرط مؤلمة للغاية وراثية وجدت في سلالة القط البنغال، حيث رضفتيه القط حفاظ على التحول من مكانه مع كل حركة للركبة. هذا المرض يتطور قبل الولادة في الرحم، ويحتاج لعملية جراحية.
وقد أظهرت مخدر من مثيرات الحساسية وجهاز المناعة من هذا الصنف من اتفاقية مناهضة التعذيب، ورفض التخدير على طاولة العمليات. يمكن الحساسية مخدر يؤدي إلى السكتة القلبية الحادة أو الموت الفوري، إذا لم يعالج في الوقت المناسب.

 الامراض لشائعة فى القطة البورمية 


الأليلات أو رئيس النتائج الخطأ هذا الشرط القحفي في القطط ولدت مع واحد الفك، يخرس اثنين، أنوف اثنين، وعيون أربعة، منها هما معيبة تماما، وتقلصت. وعادة ما تكون هذه القطط ميتا، أو يموت في غضون ساعات قليلة.
متلازمة-مثلث التوائم الألم العصبي الماكر فموي وجهي، ويسبب ألم شديد في الأسنان، والفك. هذا الألم يتسبب في كثير من الأحيان لمضغ القط، وانها ستحاول لدغة الكفوف الخاصة لتخفيف الألم. هذا الشرط قد تستمر لبضع ساعات أو أسبوعين، وليس أكثر.
نقص بوتاسيوم الدم، وهذا اضطراب نقص البوتاسيوم الموروثة، وجدت في القطط البورمية أقل من 6 أشهر. في حالة حدوث هجوم من هذا القبيل، القط يسقط ويفقد السيطرة الكاملة على رأسه، وعضلات الجسم. يمكن العلاج الفوري تفادي الموت الفوري.
القرنية الجاف الخلقية، وهذا هو شرط العين التي يسببها فيروس الهربس، مما يجعل القرنية القط تجف بسبب إفراز المسيل للدموع منخفضة. تبرأ ذمة المخاطية السميكة مثل السائل، والذي يسبب القشور لتشكيل حول العين.
شقة متلازمة-نعش هذه هريرة هو عيب خلقي شديد حيث يولد بعض القطط البورمية مع الصدر بالارض. انهيار الرئتين نتيجة لخلل جيني، أو عدوى الجهاز التنفسي مثل الالتهاب الرئوي.

 الامراض الشائعة فى القط مين الراكون


الورك النمو الشاذ - وهذا هو اضطراب وراثي الذي يؤثر على السلالات القط مثل القطط مين الراكون، ريكس ديفون، والقط الغابات النرويجية. الأعراض تبدأ في تفاقم مثل القطط ينمو في السن. مفاصل الورك تطوير بطريقة غير طبيعية، الأمر الذي يؤدي إلى صعوبة في المشي. الورك النمو الشاذ يسبب التهاب المفاصل. هذا الاضطراب هو غير قابل للشفاء، ولكن يمكن التقليل من خلال العلاج. يجب أن يتم التحقق هيكل هيكل عظمي من القط الراكون مين عندما يكون لا يزال هريرة. ثانيا يجب أن يسيطر الوزن القط إلى الحد المسموح به، وكما ذكر من قبل الطبيب البيطري. أيضا سوف زنا كبيرا تجعل من كل وأكثر إيلاما لقطة على التحرك.
SMA - ضمور العضلات الشوكي هو شرط آخر نقل وراثيا، حيث الحبل الشوكي القط، ويبدأ في فقدان الخلايا العصبية لها. هذا يسبب فقدان الإحساس والحركة في الأطراف السفلية والجذع من الحيوان. القطط في سن 3-4 شهور تشخيص ربما مع SMA، والتي قد تسبب ضمور العضلات، وضعف، والوفيات الناجمة عنها. تحقق من وجود هذا الجين، قبل شراء أو بيع القطط.
مشاكل صحية أخرى
مرض تكيس الكلى (PKD)اعتلال عضلة القلب الضخامي (HCM)النرويجية الغابات القطالنرويجية الغابات القطالجليكوجين نوع المرض IV التخزين - وكما هو معروف GSD الرابع والمرض أندرسن، أو الداء الأميلوبكتيني، حيث الحيوان تفتقر إلى إنزيم خاص، وهو أمر حاسم لإنتاج الجلوكوز. هذا النقص في الجلوكوز يسبب الضمور العصبي العضلي، والوفيات الناجمة عنها في نهاية المطاف في القطط. ويتسبب هذا الشرط من قبل الجينات المتنحية، والتي يمكن تجنبها، من خلال التربية السليمة.
التهاب الأنف و الرغامى الفيروسي القطط - وهذا هو التهاب الجهاز التنفسي العلوي بسبب فيروس الهربس القطط 1. أنه يسبب العطس والسعال والالتهاب الرئوي والتهاب الجلد والعيون، ودماع مزمنة أو تمزق، والتهاب الملتحمة. هذا الفيروس يمكن أن يؤدي أيضا إلى الإجهاض المؤسف خلال الفترة من الحمل، في هذا الصنف القط.
النمو الشاذ الشبكية - وهذا الشرط يسبب البقع العمياء العين تحدث على عيون القط وتسببه عدوى فيروسية. العدوى يصيب القطط في وقت الولادة، وأحيانا قد تكون موروثة من خلال الجينات.
مشاكل صحية أخرى
الورك Displasiaاعتلال عضلة القلب الضخامي (HCM)

 الأمراض الشائعة فى القط الفارسي

القط الفارسيPKD - هذا الصنف القط، جنبا إلى جنب مع القط قصيرة الشعر غريبة، هو عرضة لأمراض الكلى المتعدد الكيسات. الخراجات الكلى على شكل القط، وتوسيع الأنسجة والخمسين، والجهاز نفسه. PKD هو مرض وراثي، وسوف تؤثر على القمامة. القطط مع هذا الشرط، لا يعيش طويلا. يجب أن يتم اختبار القطط قبل أن تشترى أو تباع، أو ولدت.
التنفس ومشاكل في الرؤية - القط الفارسي في التنفس عدة ومشاكل في الرؤية، بسبب متلازمة به رئيس مسطحة. الأنف صغير جدا وقوي البنية، للسماح بمرور الهواء واضحة للتنفس بحرية، في حين أن تبقي عينيك تمزيق ويكون تلف القرنية.
اختفاء الخصيتين القطط - القط من هذا الصنف هو الوحيد الذي هو مستعد مع هذا الشرط. القطط الذكور المولودين ربما مع الخصيتين واحد فقط أو لا. فرص العقم، والسلوك غير المرغوب فيه مثل الرش البول ومن المرجح في هذا الصنف. خصي القطط يجب أو مخصي، لمنع العدوى والأورام.
وقد نشأت هذه المشكلة بسبب مربي الراغبين في إعطاء القط أنف قوي البنية وأوسع الفك، مما أدى تجميع ضخمة للأسنان - أسنان الفك والمشاكل. انخفاض القط الفك يبرز إلى الخارج، وأسباب التواء الفك السفلي والأسنان في نتائج ملتوية.

 الأمراض الشائعة فى القط دوول 

 دوول القطHairballs - هذه القالقططط هي شعر وتحتاج الاستمالة، من أجل منعهم من البلع hairballs الخاصة بهم. Hairballs تميل إلى الحصول على عالقا في الأمعاء القط ويمكن عرقلة عملية الحيوانات في الجهاز الهضمي. يجب إعطاء المسهلات للقطط التي تعاني من هذه المشكلة الصحية.
التهابات المسالك البولية - القطط الفرو الطويل، مثل Ragdolls، مين الراكون، والقطط الغابات النرويجية، هي نسبيا أكثر عرضة لالتهاب المسالك البولية، لأنه يتم حبس البراز البكتيريا في الفراء حول منطقة الشرج. وهذا يسمح لتربية العدوى وتصيب المسالك البولية.
القطط داء عديد السكاريد المخاطي - وهناك شرط الجينية التي تحدث في بعض القطط دوول. ويمكن لنتائج نقص الأريل سلفاتاز B في ضعف الرؤية وتؤثر على المفاصل الحيوان، مما يتسبب في الجمود أو الشلل، في الحالات الشديدة.
الرفاه العام - القطط دوول مثل كل القطط الأخرى يجب أن يتم تحصين وتطعيم ضد العدوى الفيروسية، وانفلونزا القطط. هذا الصنف يحتاج أيضا فحوصات الأسنان العادية لالتهاب اللثة. هذه القطط يعانون أيضا من مشاكل في الجهاز الهضمي، مثل الإسهال، لأنها تميل إلى أكل بسرعة كبيرة جدا.

 الأمراض الشائعة فى سيامي القط


لاتكون جفن - وهذا يؤدي في حالة عدم وجود تطوير الجفن العلوي القط. هذه المشكلة هو شائع الى حد كبير العين بين القطط السيامية وليس لديها علاج، بسبب الاستعداد الوراثي لها. وتوالت على جزء من العين التي ليست محمية على الشعر ويؤدي إلى ظروف مثل الشعرة، التهاب القرنية و الملتحمة، وقرح القرنية.
الحاصة النفسي - بعض هذه القطط هي أيضا عرضة لبعض أمراض الجهاز العصبي المركزي، والعديد من أشكال اضطرابات جلدية، مثل حاصة نفسية، والتي قد تحدث بسبب الإجهاد، وسوء التغذية. هذا الشرط هو مثل الكثير من الوسواس القهري (OCD) في البشر، حيث يحتفظ القط الاستمالة هذه نفسها من الإجهاد، وعدم التوازن الهرموني.
القطط متلازمة فرط الحس - ومرض جلدي المتداول، هي مشابهة جدا لاضطراب الحجز. القط السيامي سلالة هو نسبيا أكثر عرضة لهذه الحالة، الأمر الذي يؤدي إلى تشويه الذات، والتهيج. القط ذيله يستهدف بطريقة مفرغة، يبدو مشوشا، واتساع حدقة العين، ويعمل الإقليمية ضد جسده.
سرطان الثدي - سيامي القطط الإناث نسبيا، في خطر أعلى من الذين يعانون من هذا الشرط، حيث تميل إلى تشكيل أورام أو بالقرب من الحلمات على القط.

Sphynx  الأمراض الشائعة فى القط سفنكس


مخاوف الجهاز التنفسي - هذا الصنف هو عرضة للالتهابات الجهاز التنفسي خلال الأسابيع القليلة الأولى من الولادة، وذلك بسبب عدم وجود الفراء الجسدية. القطط تميل إلى أن يشعر الباردة وتحتاج إلى أن تبقى دافئة لمدة اثني عشر أسبوعا، قبل أن ينقل إلى منزل جديد.
سرطان الجلد - ينبغي حماية هذه القطط من التعرض الى أشعة الشمس المباشرة، وذلك لأن عدم وجود الشعر يجعل الجلد عرضة للحروق الشمس وسرطان. البيئة المثالية لهذه الفصيلة هو المكان الأمثل لدرجات الحرارة خلال معظم السنة. ومع ذلك، الكبار القطط Sphynx تحقق نتائج جيدة في تضاريس ثلجي أيضا.
الاسهال المزمن - والقط Sphynx لديه الأمعاء ضعيفة، وتعاني من الإسهال المزمن لمدة أسابيع في المرة الواحدة. هذا الشرط النتائج عند مستويات البروتين في تغذية القط سقوط أو صعود من بصماته 80٪. حدوث تغيير مفاجئ في المنزل، وسوف يؤدي أيضا الإسهال الناجم عن الإجهاد.
أمراض القلب - يمكن هذا الصنف القط يعاني من أمراض القلب مثل لغط القلب، واعتلال عضلة القلب الضخامي. الأسباب لهذا الشرط، ربما لمعبر المتعلقة الجينية الأولية مع القطط يولد مثل ريكس ديفون، وأمريكا السلالات قصير الشعر.
معظم المشاكل الصحية بين القطط قابلة للشفاء، وليس سببا للقلق الشديد. سيكون من الحكمة للحصول على الحيوانات الأليفة الخاص بك للتأكد من الأمراض، كل بضعة أشهر أو سنويا. المناسبة التحصين، والمساعدة في تعزيز صحة القط، وبناء أقوى مقاومة ضد العدوى الفيروسية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق