السبت، 29 ديسمبر 2012

امراض القطط للانسان

 امراض القطط للانسان


الكثير من الأسر لديها القطط الاليفة، ويعتبروها جزء من  من العائلة. من المهم أن جميع اصحاب القطط ندرك أن هناك بعض الأمراض التي يمكن تنتقل من القطط إلى الإنسان نظرائهم.لذلك يجب متابعة القط صحية بسمترار حتى لا يصاب القط بالأمراض وتنتقل بعد للك للأنسان وكما هو معرف الوقاية خيرمن العلاج

داء المقوسات


     القطط قد نقل داء المقوسات للبشر دون عرض أي أعراض. داء المقوسات هو مرض معد حملها في براز القطط التي تسبب باعراض تشبه اعراض الانفلونزا لدى البشر. وتحث وخاصة النساء الحوامل والذين يعانون من فيروس نقص المناعة البشرية وغيرها من أوجه القصور الجهاز المناعي لتجنب التفاعل مع براز القطط (تغيير صناديق القمامة، الاستحمام القط).

 الطفيليات - الدودة المستديرة


     القطط قد نقل الطفيليات، مثل الدودة إلى القائمين على رعايتهم الإنسان بسهولة كما طور ملاعب. الدودة من الصعب على الفور على اتفاقية مناهضة التعذيب؛ تم الكشف عن عادة عندما يستسلم لهذا الحيوان القيء المتكرر. قد يكون هناك أيضا البيضاء "خيوط السباغيتي" في البراز، أو وقعوا في خلف له. في حين يمكن أن تكون الدودة مجرد ازعاج لقطة، فإنه يمكن أن يسبب العمى عند البشر. للقطط التي هي "خارج" (أو خارج جزئيا) القطط، فمن المستحسن وضعها على جدول زمني الدودة المستديرة، والذي يتألف من حبوب منع الحمل شهري بسيط. وهذا المرض مواجهة أي أنها تلتقط من الأكل أو القادمة في اتصال مع الحيوانات المصابة خارج.

 الطفيليات - سعفة


     سعفة، مرت بسهولة من طفيليات من القط إلى الإنسان، قد تكتشف في البشر لبعض الوقت، والخلط بسهولة كما تهيج الجلد بسيطة. انها ليست في الواقع أي نوع من الدودة في كل شيء، انها نوع من الفطريات الجلدية. سعفة تشكل (عادة على شكل O) الجولة، كشط الجلد مخدد في أي مكان على الجلد البشري. من الحكة ويمكن أن تصبح ذات الندوب. هناك على حد سواء أكثر من دون وصفة طبية وصفة طبية والأدوية لهذا المرض. نضع في اعتبارنا أنه في حين لا توجد علامات مرئية على القط (باستثناء حكة متكررة)، طبيب بيطري يمكن بسهولة تشخيص سعفة.

 حمى خدش القطة


     على الرغم من انها مشهورة لكونها مشهورة الغيتار والصخور النشيد، القط الحمى الصفر موجود ويمكن أن تنتقل عن طريق لدغات أو خدوش طفيفة من القط إلى الإنسان. القطط الحصول على المرض من البراغيث، ومعظم نظرائهم الإنسان سوف تعاني فقط من حمى بسيطة من التعرض. تلك مع ضعف الجهاز المناعي، على الرغم من ذلك، تحتاج إلى اتخاذ المزيد من الحيطة، والقط الحمى الصفر قد تؤدي إلى تضخم الطحال أو مشاكل صمام القلب.

 داء الكلب


     بينما الأنظمة داء الكلب قد تم في القوة في كل ولاية لسنوات عديدة الآن، لا يزال من الممكن للحيوان دون رادع لتمرير داء الكلب على الإنسان. في معظم الحالات، إذا تم تمريره من داء الكلب حيوان أليف المنزلية لصاحبها، ولعض الحيوانات الأليفة أو الحيوانات البرية من البرية الأخرى أثناء الخارج. يمكن أن الحيوانات الأليفة لدغة أو خدش عميق ثم صاحبها لنقل المرض. يتم تطعيم الحيوانات الأليفة المنزلية سنويا كثيرة ضد داء الكلب. A التغيير العنيف أو العدواني في المزاج والحيوانات الأليفة قد يشير إلى أنها تعاقدت داء الكلب، اتصل الطبيب البيطري على الفور. اللقاحات البشرية وسبل الانتصاف المتاحة لأولئك المعرضين للخطر وجود داء الكلب المتعاقد عليها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق