الاثنين، 10 ديسمبر 2012

كيف تختار نوع القط المناسب لشخصيتك

نواع القطط  المناسب لشخصيتك

هل تبحث عن رفيقا مخلصا؟ ويمكن لللقط ان يصبح جزءا من الأسرة أو أفضل صديق. مثل أحد أفراد الأسرة، قد تحصل على طول بشكل أفضل مع القط الذي لديه شخصية مماثلة لالخاصة بك. هناك خصائص في السلالات المختلفة من القطط تكون في وضع أفضل لأنواع مختلفة من الشخصيات البشرية.

عالية الطاقة الشخصية


    
القط الحبشي مستقلة هي مباراة جيدة لنوع  ذات الطاقة العالية للشخصية. فإن لم الحبشي الكفاح من أجل الاهتمام منك ولا مانع يجري في الداخل في حد ذاته كما هو المحبة والحرية لن يعتبر القط اللفة. يمكنك تشغيل المهمات الخاصة بك، ويجتمع مع أصدقائك والاحتفاظ بالموقع في حين نمط حياتك مع العلم أن القط لن تمانع. وهذا القط ليس مجرد الجلوس حول بينما ذهبت أنت. الأحباش أيضا نشطة جدا وإبقاء أنفسهم مزدحم. القطط السيامية قد تكون أيضا مباراة لك. فإنه يبقى مشغول بينما كنت خارج ولكن نتوقع المودة عندما تصل إلى المنزل.

جسم مماثل الشخصية


    
القط الذي يحب أن محضون، ولها مستوى النشاط المنخفض، مثل Birman، هو من سلالة من شأنها أن تتطابق مع شخصية هومبودي. لقد لوحظ أنها القط من التوازن. لديهم شخصية كرس وتتطلب أيضا قدرا كبيرا من الاستمالة، وإن لم يكن يوميا. هذا يعطيك سبب وجيه لعناق على الأريكة مع القط - لا أن كنت في حاجة عذر. آخر سلالة التي تتطلب الاستمالة اليومية هو القط الفارسي الحلو المزاج.

بمعزل الشخصية


    
إذا كنت من نوع الشخص الذي يحب الأشياء لنعجب من بعيد، لا تحتاج إلى أن تكون في مزيج من الامور ولكن يحب أن تكون موجودة، ولكن ليس المتعجرفين يفضل أكثر من مصافحة وعناق، ثم سلالة الشرقية و تكون جيدة بالنسبة لك. السلالات الشرقية هي حية، الغريب، ذكي، ويمكن التعامل مع حتى يتم مشى على المقود. لأن من أجسادهم، طويلة أنيقة، ويشار إلى أنها بوصفها السلوقي من القطط. القطط قد دوول أيضا أن يكون مناسبا لما لها من ضبط النفس، لم تظهر أدنى إشارة أو نفاد الصبر من العدوان.

كرس أسرة الشخص


    
إذا كنت مرساة عائلتك لديها بالفعل والحضنة من الأطفال والحيوانات الأليفة الأخرى، فإن سلالة الراكون مين تناسب بشكل رائع مع العائلة المتنامية الخاص بك. انهم لا يمانعون في غيرها من الحيوانات الأليفة، تحتاج فقط لإعدادهم بضع مرات في الأسبوع، وهي لعوب بما يكفي لأطفالك. آخر القط الذي يمكن أن يصلح عائلتك هو Shorthair الأمريكي المعروف شخصيتها سعيدة لكونها ودية مع الأطفال وغيرها من الحيوانات الأليفة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق