الأربعاء، 6 فبراير 2013

علاج القط من سيلان الانف والعينين و احتقان وجفاف الانف

 علاج القط من سيلان الانف والعينين و احتقان وجفاف الانف

تماما مثل البشر، ويمكن الحصول على القطط نزلات البرد. الاختلافات بين نزلات البرد ونزلات البرد القط الإنسان هي الفيروسات التي تسبب لهم. عقد القطط القطط الفيروسات التي تسبب نزلات البرد، ولكن الأعراض عادة ما تكون نفس الإنسان نزلات البرد وتشمل العطس، السعال، إفرازات العين، وسيلان الأنف، وحمى خفيفة. يمكنك بسهولة نزلات البرد أكثر أن يعامل القط في المنزل. ومع ذلك، ينبغي اتخاذ القط أن المعرض أعراض متوسطة إلى شديدة البرودة لطبيب بيطري لذلك يمكن وصفه المضادات الحيوية.

سيلان الأنف والعينين

     علاج الأنف القط سيلان العينين وباستخدام قطعة قماش ناعمة أو القطن الكرة ليمسح المخاط. إذا كان المخاط قد جفت إلى الأنف القط أو الشعر، ترطيب القماش أو القطن الكرة مع الماء الدافئ للمساعدة على إزالة القشرة.


الأنف الجاف

     ويمكن لقطة لديها الباردة الحصول على الأنف الجاف. ينبغي أن يعالج الأنف الجاف لأنها قد قضاء. ترطيب الأنف القط عن طريق تطبيق طبقة خفيفة من زيت الأطفال أو الفازلين لذلك.


احتقان

     إذا كان القط هو اظهار الازدحام، يمكن ضعت في غرفة مع المرذاذ. وسوف يساعد البخار حتى تخفف من المخاط.

 الأغشية الأنفية المنتفخة

     قد القطط التي لديها نزلات البرد لها الممرات الأنفية المنتفخة والتي يمكن أن تجعل من الصعب بالنسبة لهم للتنفس. المساعدة في تخفيف هذه الأعراض باستخدام قطرات الأنف للأطفال القوة. تطبيق قطرة واحدة إلى واحد المنخر على يوم واحد. تطبيق قطرة الأنف إلى أخرى في اليوم الثاني. تكرار هذا النمط لمدة تصل إلى سبعة أيام.



   شهية

     لتشجيع القط مع البرد لتناول الطعام، وتوفير الأطعمة لاذع. وكثيرا ما تحول دون حاسة الشم عند القط لديه الباردة. يمكن قوية الرائحة الأطعمة، بما في ذلك التونة والمواد الغذائية المعلبة القط، والبيض، وتحفيز الشعور القط الشم.

تحذير

     ينبغي أن تؤخذ القطط التي لديها الأصفر أو الأخضر أو الأنف تصريف العين و / أو رفض للشرب لأكثر من 24 ساعة إلى الطبيب البيطري في أسرع وقت ممكن. هذا هو علامة على الإصابة أن المضادات الحيوية يمكن أن تعالج فقط.

هناك 18 تعليقًا:

  1. مستخدم ترجه قوقل انت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لو اجيب سواقنا يتكلم احسن منه والله!!!!!!

    ردحذف