السبت، 29 ديسمبر 2012

كل شئ عن امراض القطط

 امراض القطط

القطط هي عرضة للأمراض تماما مثل البشر، ولكن هناك بعض الأمراض التي تصيب القطط فقط. هناك العديد من الأمراض التي يمكن أن تؤثر الماكرون. بعضها أكثر خطورة من غيرها. من المهم أن تصبح مألوفة مع هذه الشروط بحيث يمكن القط تلقي العلاج الفوري إذا أصبح مذلولا. ظروف صحية عديدة يمكن أن يكون لها أعراض مشابهة، وهناك حاجة لذلك التشخيص السليم من قبل طبيب بيطري لضمان العلاج المناسب.

 امراض القطط

اعراض الامراض عند القطط


     على الرغم من أن هناك العديد من الشروط التي يمكن أن تؤثر على صحة القطط، بعض الأمراض هي الأكثر شيوعا بين القطط عن الوهن. وتشمل هذه الأمراض سرطان الدم الماكر، الربو، فرط الدرقية، سرطان الماكر، وفيروس نقص المناعة الماكر الماكر قلة الكريات البيض الشاملة. بعض الأمراض التي يمكن الوقاية منها، ولذلك فمن المهم للتأكد من القط هو حتى الآن على جميع اللقاحات، وجدولة فحوصات الفترة للحفاظ على الحيوانات الأليفة صحية.

مرض اللوكميا عند القطط


     اللوكيميا هو الفيروس الارتجاعي التي تنتج انزيم الذي يدرج نسخا من مادته الجينية الخاصة في الخلايا المصابة. وفقا لجامعة كورنيل كلية الطب البيطري، يصاب ما يقرب من 2 في المئة إلى 3 في المئة من جميع القطط في الولايات المتحدة مع فيروس اللوكيميا. تتضمن الأعراض فقدان الشهية، وفقدان الوزن، وسوء حالة معطف، والحمى، شاحب اللثة، والإسهال، والتهابات الجلد وأمراض العين. التغيرات في السلوك قد تحدث. يمكن أيضا أن تحدث النوبات كلما تقدم المرض. من المهم أن نلاحظ أنه قد لا يكون هناك أي أعراض واضحة في وقت مبكر من هذه الحالة. يمكن أن ينتشر فيروس اللوكيميا السنوري من خلال البراز واللعاب ولدغ
مرض الربو عند القطط
     الربو القطط هو مرض شائع التي تحدث في القطط. وفقا لجمعية مربي الحيوانات القط والربو يصيب حوالي 1 في المئة من السكان البالغين القطط. هناك حساسية مختلفة، مثل دخان العشب، والغبار والسجائر، والتي يمكن أن تسبب الربو في القطط. وأكثر الأعراض شيوعا من الربو والتنفس القطط. على الرغم من أن الدواء يمكن أن يخفف أعراض الربو القطط هو حالة مزمنة.

مرض السرطان عند القطط


     يمكن لأنواع مختلفة من السرطان يتطور في الماكرون. ويزيد خطر الإصابة بسرطان الأعمار بوصفها القط. القطط مع فيروس اللوكيميا هي في خطر أكبر للاصابة بمرض سرطان. قد تكون ذات صلة مجموعة متنوعة من العوامل، مثل الوراثة، إلى تطور السرطان. على الرغم من علامات سرطان يمكن أن تختلف تبعا لنوع ومدى التقدم، وعلامات عامة تشمل الخمول، فقدان الشهية وفقدان الوزن. مسار العلاج يعتمد إلى حد كبير على نوع السرطان وتطور المرض.

مرض فرط الغده الدرقي عند القطط


     فرط هو اضطراب شائع من نظام الغدد الصماء التي تحدث عندما يتم إنتاج الكثير من هرمون الغدة الدرقية. وينظر أيضا الغدة الدرقية في القطط، على الرغم من أنه أمر نادر الحدوث. في أغلب الأحيان، عندما الغدة الدرقية يحدث في القطط، فإن ذلك يرجع إلى علاج فرط نشاط الدرق. وتتميز حالة من القليل جدا انتاج هرمون الغدة الدرقية. فرط نشاط الدرق يحدث عادة في كبار السن القطط. تتضمن الأعراض فقدان الوزن، وزيادة الشهية، وزيادة التبول، والتقيؤ والاسهال وفقدان الشعر. يمكن أن يؤدي إلى فرط الدرقية قصور القلب والوفاة. ويمكن علاج هذه الحالة بالأدوية المضادة للالغدة الدرقية الدواء. قد الاستئصال الجراحي للغدة تكون ضرورية

مرض الكرات البيضاء عند القطط


     قلة الكريات البيض الشاملة القطط، المعروف أيضا باسم نكد الماكر هو مرض فيروسي. وهو يهاجم الجهاز العصبي، الجهاز الهضمي واللمفاوي في الجسم. قلة الكريات البيض الشاملة القطط هو مرض شديد العدوى. كما أن لديها نسبة عالية من الوفيات. وينتقل المرض عن طريق الاتصال المباشر. أعراض تشمل القيء والإسهال وفقدان الشهية. هناك لقاح متاح للحماية من نكد الماكر. عن طريق الحصول على تطعيم القط والحد من التعرض للحيوانات المصابة له بإبقائه داخل المنزل، يمكنك حماية القطط الخاصة بك من الآثار المدمرة لهذه الأمراض وغيرها

مرض فيروس نقص المناعة عند  القطط


     فيروس نقص المناعة في القطط هو نوع من الفيروس الارتجاعي في نفس العائلة مثل فيروس اللوكيميا. فيروس نقص المناعة السنوري يهاجم الجهاز المناعي، وترك القط غير قادر على محاربة العدوى. وينتقل المرض عن طريق اللعاب ولدغ. هو أكثر شيوعا ينظر في القطط في الهواء الطلق. وفقا ل PetEducation.com، الذكور هم اكثر عرضة مرتين للإصابة بفيروس نقص المناعة القطط والإناث. علامات فيروس نقص المناعة في القطط وتشمل فقدان الشهية، وفقدان الوزن، والخمول، والحمى، والإسهال وتضخم الغدد الليمفاوية. القطط المصابة بالفيروس ويمكن أيضا الإصابة بالتهاب في العين، وكذلك التهابات الجهاز التنفسي.


هناك تعليقان (2):