الأربعاء، 19 ديسمبر 2012

التعامل مع حروق القطط

التعامل مع حروق القطط

بسبب فضولهم، ويمكن الحصول على القطط في بعض الحالات الخطرة، مثل تشغيل عبر موقد ساخن، والحصول على قريبة جدا من لهب شمعة أو لمس الحديد الساخن. يمكن أيضا الحصول على القطط في الهواء الطلق حروق الشمس طفيفة في الطقس الحار. إذا كان القط يحصل على حرق ثانوية، يمكنك التعامل معها في المنزل لتخفيف الألم القط ومنع حدوث العدوى. علاج حروق من الدرجة الأولى التي تنتج فقط في الجلد محمر نفسك؛ جلب القط مصابا بحروق الثانية أو الدرجة الثالثة إلى طبيب بيطري في أقرب وقت ممكن


حروق القطط
 تبريد منطقة الحرق يحدث بعد عن طريق نقع لوحة شاش معقم في الماء البارد لجعل ضغط الباردة. تغطية المنطقة مع ضغط للمساعدة في تخفيف الألم والحد من التورم. تغيير لوحة كل 10 دقائق أو عندما يصبح الطقس دافئا، لمدة نصف ساعة إلى 40 دقيقة بعد حرق يحدث.


تعقيم زوج من مقص بواسطة المسح عليه مع بيروكسيد الهيدروجين. استخدام مقص لقص الشعر حول حرق لمعرفة مدى الجرح. لا مقطع قريبة جدا من الجلد لتجنب قطع القط.


 غسل الحرق بالماء والصابون المضاد للبكتيريا والماء البارد في بالوعة المطبخ الخاص بك أو حوض الاستحمام. وهذا بعيدا تنظيف أي جراثيم وقصاصات الشعر الزائد. شطف المنطقة جيدا بالماء البارد لإزالة أي بقايا الصابون.


تجفيف المنطقة تماما من اللمس برفق مع منصات شاش معقم، والتي لن تلتزم الجرح. تطبيق الألوة فيرا أو مرهم مضاد حيوي أو ثلاث إلى خمس مرات في اليوم إلى المنطقة.


تغطية المنطقة بضمادة لحمايتها من القط لعق المنطقة، والحفاظ عليه نظيفا وخاليا من الجراثيم. تغيير ضمادة كل مرة تقوم فيها بإعادة مداواة المنطقة. لمنع القط من عناء المنطقة، ضع الطبية E-طوق حول عنقه حتى يشفى الجرح.
لعلاج الحروق الكيميائية البسيطة، وشطف المنطقة الواقعة تحت تيار من الماء البارد لمدة 10 دقيقة بدلا من استخدام كمادات باردة عليها. استخدام صحن الصابون المضاد للبكتيريا على حرق إذا كان سببه مادة التي تعتمد على النفط.

أسأل طبيبك البيطري اذا كان عليك تطبيق كريم موضعي مثل سلفاديازين الفضة إلى المنطقة. الطبيب البيطري سوف تحتاج إلى وصف هذا الكريم لمحبوبتك.

ثاني خطيرة لحروق من الدرجة الثالثة تحتاج إلى عناية البيطرية فورا. هذه نتيجة حروق أو تقرحات في اسوداد الجلد.
حروق من أي نوع على أكثر من 15 إلى 25 في المئة من الجسم القط تتطلب اهتماما البيطرية والعلاج في المستشفيات لمنع القط من الدخول في صدمة. فرك شراب الذرة أو العسل على اللثة القط لمنعها من الدخول في صدمة في الطريق الى طبيب بيطري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق