الخميس، 6 ديسمبر 2012

مشاكل جلد القطط الاكثر شيوعا

 الحيوانات الأليفة و الرعاية الصحية

جلد القطط عرضة للعديد من الأمراض، والحساسية، وكذلك الطفيليات. في المقالة التالية  نحن نلقي نظرة على بعض  المشاكل الجلدية الشائعة في القطط. وهذا سوف يساعد اصحاب القطط للحصول على بعض المعلومات التي من شأنها مساعدتهم على الحفاظ على بشرة القط جميلة وصحية و خالية من المرض
مشاكل جلد القطط الاكثر شيوعا.
مشاكل جلد القطط الاكثر شيوعا

أصحاب الحيوانات الاليفة الذين يحبون حيواناتهم الاليفة بجنون، و بالتأكيد حياتهم تدور حول حيواناتهم الاليفة. أصدقائنا القطط تحب أن تترك بمفردها، اتبع الجدول الزمني الخاصة بها واقامة علاقات صداقة مع البشر الذين هم موجودة في كل بيت. على الرغم من موقفهم متجدد الهواء، ونحن جميعا نتمنى للقطط الاليفة لدينا في العيش حياة طويلة وصحية. الدقيقة نكتشف القط لا حفظ بشكل جيد، وجئنا بها إلى عيادة الطبيب البيطري ل. يمكن أن يكون هناك عدد من الأسباب الصحية التي قد يعاني منها كيتي . من هذه، العديد من المشاكل الجلدية الشائعة في القطط هي واحدة من الشكاوى الاكثر شيوعا اشترى على إخطار طبيب بيطري. سيكون لدينا نظرة على بعض من مشاكل جلد القطط في الفقرات التالية. وهذا سوف يساعد أصحاب الحيوانات الاليفة معرفة ما إذا كان هناك مشكلة مع حيواناتهم الاليفة وإيجاد طريقة للتعامل معه.

أعراض مشاكل الجلد في القطط.

هل لاحظت شيئا غير عادي علي القط؟ قد أعطيت لها حتى تشكل فخور للخدش ولعق مثل كلب الشارع . هذا هو اشارة الى انها قد تكون تعاني من مرض جلدي. بعض من أعراض مشاكل الجلد في القطط ما يلي:الخدش، ولعق مضغ الجلد حول الرأس والعنقتورمات أو الكتل على الجلدتساقط الشعر وبقع صلعاءطفح غير عاديةاحمرار والتهاب في الجلد جرب القيح ، والجلد اذا كنت في الواقع تتعرض لبعض أو أي من هذه العلامات، فإنه قد تشير إلى وجود مرض جلدي في القط. هناك أسباب كثيرة لمشاكل الجلد في القطط. من المهم للحصول على هذه الأمراض الجلدية التحقيق من قبل طبيب بيطري. وتناقش بعض الأمراض الجلدية الشائعة التي تؤثر على القطط في الفقرات التالية.
اضطرابات الجلد الأكثر شيوعا في القطط
معظم الأمراض الجلدية يمكن علاجها بسهولة للقطط مع مساعدة من الرعاية الطبية. معظم المشاكل الجلدية في القطط هي نتيجة لعدوى بكتيرية، وظروف الحساسية والطفيليات وغيرها. دعونا نلقي نظرة على بعض هذه الأمراض الجلدية في القطط.
علاج الحبوب عند القطط
 يمكن أن يتطور كيتي أيضا ويتعرض لحب الشباب. سوف تجد ان الحبوب عند  القطط تحدث حول الذقن. تظهر مثل المطبات الصغيرة المحمر. الأعراض غالبا ما تكون معتدلة وتذهب دون أن يلاحظها أحد في معظم الحالات. هذا يحدث نتيجة لسوء العادات الاستمالة، رد فعل على الدواء أو غذائية معينة، والإجهاد، وأحيانا مرض الجلد الكامنة. العلاج ينطوي على استخدام الضادات الحيوية لالشامبو أو تطبيق هلام المتخصصة التي تساعد في تطهير الجلد من الحبوب .

عدوى الجلدالبكتيرية عند القطط

 مشاكل الجلد الأخرى، مثل الحبوب، والجروح أو الإصابات تؤدي إلى عدوى بكتيرية. هذه البكتيريا على الدخول في الجلد وتؤدي إلى معتدل، عدوى الجلد معتدلة أو شديدة. يصبح الجلد ملتهبة، المحمر في اللون ويمكن أن تشكل القيح حتى. في بعض الحالات، وفقدان الشعر في بقع يحدث. من المهم للحصول على حالة تعامل في أقرب وقت ممكن القطط لديهم عادة لعق. إذا كانت تنتشر العدوى إلى الجهاز الهضمي، فإنه قد يؤدي إلى مضاعفات طبية. قد الطبيب البيطري المشورة الضادات الحيوية وكذلك كريمات البشرة الموضعية، وخاصة بالنسبة للقطط، ليتم تطبيقها على العدوى.مرض أنثويعدوى الخميرة هو مشكلة أخرى الجلدية الشائعة التي تؤثر على القطط. هذه العدوى هو نوع من العدوى الفطرية التي تحدث عادة حول الأذن. سوف نلاحظ احمرار الجلد حول التفريغ، رفرف الأصفر من الأذن القط وسوف الصفر باستمرار الأذن. قد يصف الطبيب البيطري دواء مضاد للفطريات أو الشام بو للتخلص من الإصابات.
داء الشعوريات المصبوغة
داء الشعوريات المصبوغة هو عدوى الفطرية التي تسبب آفات الصعب على الجلد. القط يشكل الصغيرة، العقديات استنزاف. في القطط، وينظر إليه عادة في القطط الذكور الذين يهيمون على وجوههم في الهواء الطلق والدخول في معارك متكررة القط. الفطريات ينتشر عن طريق الخدوش ولدغ. القط تطور الآفات والمطبات على الجلد التي تظهر في البداية الجروح. هذه الآفات لا تلتئم، تشكل القرحة واستنزاف السوائل. هذا هو عدوى الفطرية الخطيرة، لأنها يمكن أن تنتشر إلى البشر من القط المصاب. العلاج ينطوي على استخدام يودد البوتاس يوم عن طريق الفم لعدة أسابيع 4-8 عنه.

التهاب الجلد التحسيسى عند القطط

التهاب الجلد التحسسي هو حساسية الجلد التي يمكن أن يكون سبب ذلك بسبب العديد من العوامل. هذه العوامل تشمل الحساسية لدغة البرغوث، حساسية الطعام، أو تأبت. تأبت هو شرط أن يحدث نتيجة لاستنشاق مثيرة للحساسية أو حساسية امتصاص من خلال الجلد. بعض القطط لديهم حساسية من العث أو الطفيليات المعوية. ويجوز للجنة مناهضة التعذيب يعاني من التهاب الجلد التحسبي الصفر، لعق ومضغه على الجلد بشكل مفرط. سوف الصفر، لعق أو مضغ الكفوف والرأس والرقبة والأذنين وقاعدة الذيل. قد لاحظت الأحمر، والمقاييس التي أثيرت على الجلد. أحيانا، قد يكون لاحظ المطبات أو القيح حويصلات مليئة. خذ القط إلي الطبيب البيطري على الفور لتلقي العلاج. تحديد حساسية الجلد تسبب هذه المشكلة ومحاولة للحفاظ على القط بعيدا عن ذلك في المستقبل.البراغيثمشاكل الجلد الأكثر شيوعا في القطط هو الإصابة البراغيث. البراغيث مثل الدم على كيتي الخاص الفقراء، وضع البيض والحصول على رحلة مجانية على ظهرها. يمكنك بقعة الإصابة برغوث من خلال مراقبة وسوداء صغيرة الغبار برغوث، على الفراء القط. هذا الغبار هو في الواقع برغوث برغوث أنبوب. البراغيث تسبب القط الى نقطة الصفر باستمرار وتشكل الآفات يابس. في بعض الحالات، قد يؤدي إلى عدوى بكتيرية الجلد بسبب استمرار الخدش، برغوث الحساسية وفقر الدم دغة حتى في الإصابة الشديدة. تحتاج إلى زيارة الطبيب البيطري للعلاج البراغيث القط وإجراء مكافحة الآفات برغوث من منزلك مرة واحدة في الشهر. وهذا سوف يساعد في القضاء التام على البراغيث من البيئة القط إلى حد ما.

لعث الأذن عند القطط

هل أنت مراقبة الشمع الأسود وإفرازات الأذن في الظلام القط؟ قد يكون علامة على العث الأذن في القطط. العث الأذن هي في الواقع الطفيليات التي تعيش داخل صغيرة الأذن القط. تتغذى على الشمع في الأذن وتسبب الالتهابات. القط يهز رأسه باستمرار والخدوش أذنيه من تهيج. قد لاحظت أيضا التفريغ الظلام فضلا عن رائحة سيئة تنبعث من الأذن القط. كنت بحاجة إلى البحث عن مساعدة فورا طبيب بيطري والحصول على الأدوية الموضعية وصفه للتخلص من العث الأذن.

الحصاة النفسي

حاصة نفسية هو اضطراب الإجهاد ذات الصلة. في كلمات بسيطة، فإنه يؤدي إلى أكثر من الاستمالة القط في اضطراب مماثلة لوالوسواس القهري. القط العرسان نفسها باستمرار ويلعق على الجانب الداخلي من الفخذين والبطن ومنطقة الفخذ القريبة. أنه يسبب ترقق الشعر، تهيج، وعدوى والتهاب في الجلد. قد يكون لديك لايجاد سبل للحد من الضغط على القط وتسعى بعض العلاجات لعلاج تعديل السلوك القط.

القوباء الحلقية مرض جلدي عند القطط

المرض الأكثر شيوعا في الجلد القطط هو سعفة العدوى. هذه العدوى الفطرية يسبب بقع دائرية من سقوط الشعر على القط. وينظر عادة هذه العدوى حول الرأس والأطراف. قد لاحظت الأحمر، وحكة في الجلد الرمادي، والمناطق غير مكتمل من الصلع على القط. قد يصف الطبيب البيطري الشامبو المضادة للفطريات والانخفاضات الجير الكبريت لعلاج القوباء الحلقية في القطط.هذه هي بعض من المشاكل الجلدية الشائعة في القطط. إذا لاحظت أي أعراض مرض جلدي في محبوبتك، اصطحابها إلى طبيب بيطري. ويشفى معظم الأمراض بسهولة مع العلاج. إذا تركت دون علاج، يمكن أن يؤدي إلى مضاعفات صحية مع المفضل لديك. والعلاج الفوري ضمان القط حيوان أليف يعيش حياة سعيدة وملكي

هناك 25 تعليقًا:

  1. شكرا على المعومات القيمة

    ردحذف
  2. شكرا على المعومات القيمة

    ردحذف
  3. وجع ترجمة قوقل ..مني فاهمه شي

    ردحذف
  4. للاسف الترجمه مره سيئه
    ارجو مراجعتها وعدم النسخ و اللصق بدون تركيز او مراجعه

    ردحذف
  5. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  6. قطتي لديها جروح ملتهبه أسفل الذقن و على الفم وعلى الكتف وهي خاليه من الشعر هذه المناطق وهي تحك نفسها باستمرار وفي أماكن الاصابه مع العلم أنها بها براغيث وهي أم مرضعه . هل أضع لها مضاد حيوي مثل بيتاديرم أو اقوى منه . أم هناك علاج آخر. مع العلم ليس هنا بيطري استطيع الذهاب إليه أو أحد أستعين به ارجو الافادة وشكرا

    ردحذف
    الردود
    1. علاج البراغيث امبوله ريفوليشن ضع ثلاث نقط في رقبه القطه من الخلف عشان ماتلحسها لأنه قوي وخليها مده اسبوع بعدين روشها راح تلاقيها سلمت من براغيث تماما لكن ضروري تكشف عليها وتتاكد لا يكون فيها لا سمح الله فطريات وبرضو لا تخاف علاجها بسيط ان شاء الله بس يبغالها وقت وصبر وفي مقاطع كثير ف اليوتيوب عن قطط و أمراضها وعلاجها بالشرح وصور راح تفيدك ان شاء الله

      حذف
  7. السلام عليكم انا لدي قطه ربيتها منذ الصغر وكان عمرها 7 اشهر لكني اطررت للسفر اسبوعين وقلت لاخي الاعتناء بها واشطرت عليه ان لا يحممها لان كنت اخاف ان يؤذيها لكن عندما رجعت رأيت على يسار رقبتها يوجد كتله شعر ولا اعرف ماهي اردت ان اقصها لكن هي كتل لحم ارجو ان افهم ماهذه الشيئ الغريب ؟وشكرا

    ردحذف
    الردود
    1. لا تخاف هذي كرات الشعر زيلها بالمقص بس خليك حذر جدا عشان ماتجرحها أو زيلها بمكينه حلاقه القطط أفضل وأكثر أمان عليهم

      حذف