الثلاثاء، 18 ديسمبر 2012

رفض القط استخدام صندوق التبول

رفض القط استخدام صندوق التبول

لمحة عامة:

هناك العديد من الأسباب التي تجعل القط قد لا تستخدم علبة التبول أول ميناء للدعوة دائما الطبيب البيطري لاستبعاد مشكلة طبية. إذا كان كل شيء على ما يرام، ثم يجب أن ننظر إلى الأسباب المحتملة لماذا السلوكية القط يرفض علبة التبول. أدناه سوف أتناول بعض الأسباب المحتملة لماذا السلوكية والطبية القطط سوف يرفضون استخدام علبة التبول الخاصة بهم



السلوكية:

     علبة
التبول القذرة - القطط نظيفة  وقد رفض استخدام علبة التي لم يتم تنظيفها بقدر ما ينبغي أن يكون. وكقاعدة عامة من الإبهام، وينبغي أن لديك واحدة في علبة التبول القط، زائد واحد الغيار. على الرغم من أن في الأسر متعددة القطط هذه ليست دائما ممكنة. شفط العادية من علبة الخاص بك، جنبا إلى جنب مع تغيير القمامة في كثير من الأحيان أن يساعد.
     وضع علبة القمامة مهم أيضا. تماما كما البشر مثل الخصوصية، وذلك القطط. قد وضع علبة القمامة في منطقة مزدحمة يؤدي إلى رفض القط لاستخدام علبة القمامة. أيضا، فإن بعض القطط التمتع بخصوصية علبة القمامة مغطاة بالكامل، في حين أن هذا قد يكون حصر جدا للقطط أخرى. عموما أنا أفضل أن يكون مزيج من الاثنين معا لتناسب تفضيلات الصواني قطتي المختلفة.
     القطط لا تحب أن تذهب إلى دورة المياه بالقرب من المكان الذي يأكلونه. لذلك تأكد من يتم وضع صندوق
التبول بعيدا عن الغذاء القط والمياه.
     لا يحب العلامة التجارية / نوع من القمامة في الدرج.
     الإجهاد هو السبب الرئيسي لالتبول غير لائق في القطط. العوامل المسببة لإجهاد في القطط يمكن الانتقال من المنزل، قد إدخال أحد أفراد الأسرة الجديدة (الدائرة أو الإنسان)، القط الجيران التجوال الخ حديقتك مساعدة القط التغلب على هذه الضغوط تؤدي بشكل جيد في وقف التبول غير لائق، ولكن هذا يسن 'ر الحال دائما. في بعض الأحيان يمكن أن تصبح سلوك متأصل في ذلك القط أنه حتى مرة واحدة تمت إزالة الإجهاد، واستمر السلوك. إذا كانت هذه هي الحالة انها فكرة جيدة لطلب المشورة من الطبيب البيطري عن كيفية القط إعادة تدريب. وقد كان بعض أصحاب القط نجاحا كبيرا باستخدام علاج الإنقاذ على القطط، ورغم أن هذا ليس من المستحسن حتى يكون لديك تحدث الى الطبيب البيطري.
     بالخصي أحيانا يؤدي إلى رفض استخدام صندوق
التبول. في كثير من الأحيان الكفوف القط طرية والخدش في جميع أنحاء فضلات القطط يمكن أن يؤدي إلى الألم وعدم الراحة. في هذه الحالة فإنه من المستحسن للعثور على ليونة القمامة التي هي أقل قسوة على قدم القط.
 الطبية:

      من الصخور مثل الحجارة وجدت داخل المسالك البولية تسبب تهيج والعدوى الثانوية. ستروفايت (كما يشار إلى فوسفات الأمونيوم المغنيسيوم أو MAP) تمثل حوالي 65٪ من الحجارة، و 20٪ من أكسالات الكالسيوم [1]، حجارة أخرى تشمل؛ فوسفات الكالسيوم، بولات الأمونيوم، والسليكا والسيستين. تتم تسمية الحجارة بعد تشكيل مواردها المعدنية، والتي تنتج من أسباب مختلفة. من المهم أن الطبيب البيطري تحديد أي الحجر ) القط ويعامل وفقا لذلك.

 ويعرف التهاب المثانة والتهاب المثانة. قد تسبق أو تكون ثانوية لتحص بولي (الحجارة). الأسباب المحتملة الأخرى تشمل؛ مجهول السبب (بدون سبب معروف)، والعدوى البكتيرية.
تضخم القولون هو الشرط الذي يصبح القولون المتوسعة بشكل غير طبيعي وتوسيع ويفقد القدرة على انها العقد. أنه يرتبط مع الإمساك أو إمساك معند. هناك نوعان من تضخم القولون؛ الخلقية (موجودة منذ الولادة) أو مكتسبا. الشكل الأكثر شيوعا من تضخم القولون المكتسب هو مجهول السبب (سبب غير معروف) على الرغم من أنه يعتقد أن يكون غير لائق من تفعيل العضلات الملساء داخل القولون والمستقيم. [1] أسباب أخرى، الغذائية (تناول الأشياء غير قابلة للهضم والتي أصبحت تتأثر)، وإصابة (أي؛ كسر في الحوض)، ورفض التبرز بسبب علبة القمامة القذرة مما يؤدي إلى البراز وبناء النفخ القولون، الشرج التي كيس يؤدي أيضا إلى رفض التبرز، والأورام والاضطرابات العصبية.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق