الأربعاء، 6 فبراير 2013

رعاية القطط المنزلية

رعاية القطط هو أسهل بكثير من رعاية الكلاب. القطط عموما لا تتطلب المودة بقدر ما هو الكلب، فإنها تستخدم مربع من القمامة في معظم الوقت ويمكن أو لا يمكن أجاد الأريكة المفضلة لديك. وهنا بعض الطرق السهلة لرعاية القطط وهكذا لن تضطر الحصول على أقصى استفادة من وجود الحيوانات الأليفة التي تعتبر كبيرة للمنازل والشقق الصغيرة.

القطط من السهل جدا لتغذية. في الأساس، فإنها تحتاج إلى المياه العذبة، واطحن الرطب القط الغذاء اليومي. تغيير المياه القط مرتين في اليوم، وملء وعاء من اطحن في الصباح ومنحهم بعض الطعام الرطب في المساء. وسوف القط اقول لكم ما قال انه سوف لن تأكل و، لذلك سوف تجد في نهاية المطاف والطعام الجيد بالنسبة له. إذا كان القط هو داخلي، وشراء المواد الغذائية التي تساعد في hairballs لتقليل كمية hairballs في منزلك. أن تكون على علم، على الرغم من أنه إذا قمت بتغيير فجأة القط الغذاء الخاص بك، لأنه قد رمي في جميع أنحاء المنزل. لديهم الوقت الصعب حقا مع التغييرات في وجباتهم الغذائية وأنها يمكن أن تسبب لهم لرمي لأعلى. وحفظ نوعا من النباتات العشبية في جميع أنحاء أنها يمكن أن تساعد على تهدئة مضغه على بطونهم، لكنها لن تصل لحد من رمي.

اختيار نوع من القمامة لاستخدامها مع القطط الخاصة بك تعتمد على نوع من القمامة التي ترغب. أقل القمامة يضع فقط في صندوق القمامة وتملأ مع البول والبراز. القمامة Scoopable يأخذ البول ووضعه في كتل. هناك أيضا الفضلات العضوية أكثر للاختيار من بينها، أيضا. استخدام كيس القابل للتصرف لصندوق القمامة الخاص بك الذي يحتوي على ثقوب في الجزء السفلي من الحقيبة. وهو مصمم بحيث عند رفع الحقيبة، والقمامة غير المستخدمة من خلال ينزلق إلى حقيبة تحته وأنت مجرد رمي بعيدا البول والبراز. حلج القطن خارج صندوق القمامة مرة واحدة في اليوم، وتغيير الكيس مرة واحدة في الأسبوع. نعطيهم قليلا القمامة الطازجة كل يوم. إذا كنت حاملا، لا تقم بتغيير القمامة كما يمكن أن تكون هناك مضاعفات صحية.


 رعاية القطط المنزلية

 كونه حيوان ليلي، والقطط النوم معظم النهار وتكون مستيقظا معظم الليل. أنها مطاردة في الليل حتى يستيقظ عموما على النحو كنت متوجها إلى السرير. إذا كان لديك القطط في الأماكن المغلقة، لأنها قد تغيير الجدول الزمني للذهاب مع يدكم لأنها لن تكون الصيد. انهم يشعرون أسلم في أماكن عالية، لذلك لا ينبغي أن نندهش للعثور عليهم النوم على رأس الثلاجة، حالة الكتاب أو الجزء العلوي من جهاز القط طويل القامة الخدش.

 القطط هي غريبة بشكل طبيعي. فقط أنهم يحبون لاستكشاف جميع أنحاء المنزل، داخل المناطق الضيقة مثل صناديق وأنابيب والأكمام قميص وتحت البطانيات من على سرير. شعيرات القط هي عرض أوسع نقطة من جسده. لأنه يعلم ما اذا كان يمكن ان يدفع وجهه من خلال فتحة وصلاحيته شعيرات، وجسده كله سيكون مناسبا. أبدا قطع شعيرات له.

 تأكد من تطعيم القط وتعقيمها. يمكن التعاقد اللوكيميا والقطط أيضا الإيدز القطط. تأكد من أنها على الحصول على لقطات الداعم سنويا. وجود القط تعقيمها هي واحدة من ألطف الأشياء التي يمكنك القيام به. الحصول عليها القيام به في وقت مبكر لتفادي وجود القط يبدأ الرش. القط رش خليط من البول واللعاب والسائل المنوي. يرشون للاحتفال أراضيها. الحصول عليها تعقيمها قبل أن تذهب إلى حرارة. أيضا، من اختيار الشخصية الخاصة بك ما إذا كان لديك دي القطط مخلب. وبعض الدول لا تسمح بذلك بعد الآن. أبدا نزع مخالب مخالب ظهورهم أو تركت لهم العزل تماما، ومرة واحدة هم شطب المخالب أيامهم خارج شيئا من الماضي.

 وأخيرا، إذا كيتي لديه أطفال، وقالت انها تريد ان يكون لها في مكان منعزل مظلم، مثل زاوية خزانة. تعيين لها حتى بطانية مع الغذاء والماء في الاسابيع هناك زوجين قبل ولادتها حتى يمكن الحصول على منح تعودت عليه. وقالت انها سوف تنظيف طفليها. إعطاء القط الكثير من الحب. فرك الرأس، خلف آذانهم، تتراجع وربما بطونهم. إذا كانت لك دلك، فهي العودة مرة أخرى إلى غطاء محرك السيارة هريرة عندما يفعلون ممرضة على والدتهم وربط لكم مع والدتهما. فإنها قد عثرة أيضا رؤساء معك وتفعل قليلا لدغة الحب على أنفك، وحتى ربما، لعق شعرك في محاولة لتنظيفه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق