الجمعة، 8 فبراير 2013

تربية القطط الفارسية

 تربية القطط الفارسية

إذا كان لديك أو تفكر في الحصول على القط الفارسي، تعرف أنها بحاجة إلى رعاية خاصة. الفرس هي رائعة، جميلة القطط، ورعاية لمدة يمكن أن تكون واحدة من تجارب الحياة أكثر مكافأة. أصعب عنصر في رعاية هذه القطط الجميلة يتصل بهم أبرز ميزة - فرائها الخصبة.

 مع الفراء الطويل، لا بد من رفض الفرس كل يوم. هذا غير قابل للتفاوض، والفرس هي القطط غير نمطية، بمعنى أن لديهم قدرة محدودة على العريس أنفسهم. من الناحية المثالية، يجب أن فرشاة الفارسي الخاص بك مع مشط معدنية مرتين في اليوم لمنع عقدة، وضمان أن يبقى فرائها نظيفة وبراقة. إذا لم تتمكن من الالتزام بذلك، وليس الفارسي القط لك.
 

 

مسح الفراء اليومية مع مناديل مسح للطفل. هذا وسوف تبقي على نظافتها ورائحة جيدة. مناديل مسح للطفل هي الأفضل لأنها لا تسبب الحساسية ليست سامة وإلى الفارسية الخاص بك.


إذا الفارسي لديك بالفعل عقدة، فإن أفضل شيء نفعله هو أن تأخذه فورا إلى مربية المهنية مع خبرة الفارسي. يمكن أن تكون مؤلمة عقدة لالفارسية، كما سحب على بشرتهم حساسة، وربما تقسيم حتى.
 العديد من الفرس لديهم مشاكل مع القنوات المسيل للدموع، وربما الحصول على البقع وأداء حول عيونهم. إذا كان هذا يبدو لكم الفارسي، شراء مناديل العين المناسب لقطتك وتنظيف العينين ومنطقة الأنف كل يوم. عدم القيام بذلك قد يسبب انسداد الأنف، والتي قد تؤدي إلى صعوبات في التنفس.

 إطعام الطعام الفارسي التي تم تصميمها للقطط في الأماكن المغلقة. هذه الأصناف على كافة العناصر الغذائية اللازمة للحفاظ على القط في شكل بلاغ كبار، والكامل للوالتصرف مع معطف جميلة وبراقة.


تأكد من جعل ما يكفي من الوقت يوميا للعب مع الفارسي الخاص بك. كما يتم الاحتفاظ عادة هذا الصنف القط داخل المنزل، عليك أن تكون متأكدا من أنك سوف تبقي رأيها حفز في جميع الأوقات. هذا يعني الحصول عليه اللعب للاهتمام للعب مع واتباع نظام غذائي متنوع.


الفرس هم من الصعب إرضاءه جدا القطط، وأنها ترغب في الحصول على صناديق القمامة الخاصة بهم تنظيفها يوميا. اختيار نوعية فضلات القطط التي سوف تتخذ الرعاية من أي الروائح الكريهة لضمان الفارسي الخاص بك هو مريح مع استخدام صندوق القمامة.


تأكد من أن لديك الفارسي سيكون الإطار الخاص بها حيث يمكن أن تسفع وتظهر للعالم مدى هو جميل. الفرس أحب أن أكون معجبا ويحبون حمامات الشمس، لذلك تأكد من لا شيء يقف في طريق ذلك.


يمكن الفرس يعيش ما دام 20 عاما. لضمان الفارسي الخاص بك وسوف يعيش أن وقتا طويلا، لا غنى عنها زيارات الطبيب البيطري السنوية.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق