الأربعاء، 6 فبراير 2013

تربية القطط اليتيمة الصغيرة

 تربية القطط اليتيمة الصغيرة

إنشاء عش لصغار القطط. ويمكن استخدام الناقل لمنحهم الشعور مع حماية البطانيات الناعمة في الداخل. العش يجب أن يكون دافئا. ويمكن أن يتم هذا عن طريق وضع مصباح على الناقل أو عن طريق وضع مجموعة سادة التدفئة على وضع أدنى مستوياته تحت البطانيات ومنشفة ناعمة. الحفاظ على برودة المنطقة المحددة لذلك يمكن القطط الزحف إليها اذا حصلوا على حارة جدا.


إطعام القطط الصيغة حديثي الولادة. يمكنك أن تجد صيغة في معظم محلات الحيوانات الأليفة. ويمكن أيضا حليب الماعز ان تستخدم اذا كان صيغة غير متوفر. أيضا شراء زجاجة الرضاعة وإعطاء اللبن هريرة الذي هو درجة حرارة الجسم.

عقد القط وتقرر ما اذا كانت دافئة أم لا. إذا كان حارا، يمكنك إطعام عليه الصيغة. إذا كان القط هو البارد سوف تحتاج إلى الاحتفاظ بها ضد بشرتك ودرجة حرارة ذلك. إطعام أيضا!: 1 سم مكعب. من Pedialyte إلى 2 أوقية من وزن الجسم القط الصغير مرة واحدة كل ساعة حتى القط الصغير يبدأ في تذبذب حولها.

وضع القط الصغير مع أربعة أقدام في حضنك وفتح فمه. وضع غيض من زجاجة في فم القط وإذا كان لا يبدأ في مص من تلقاء نفسها، والضغط بلطف زجاجة للحصول على الحليب المتدفقة
عقد بلطف تحت ماء دافئ هريرة تشغيل واستخدام الملبس غسيل محكم، الذي يقوم بدور ورقة تشبه الرمال الأم اللسان، والقضاء أسفل القط الصغير إلى أن استخدام الحمام. كنت تريد أن ترى البول والبراز واضحة تشكيلها.


 
 
يستحم القط الصغير اليتيم بانتظام. يمكن أن القطط أصغر سنا من أسبوعين استخدام الصابون المضاد للبكتيريا، في حين أقدم القطط يمكن استخدام شامبو الاطفال. تجنب عيون القط الصغير عند استخدام الصابون وتجفيفها جيدا ومع منشفة نظيفة دافئة. يمكنك استخدام مجفف الشعر على وضع أدنى مستوياته للمساعدة في تسريع الوقت تجفيف أسفل حتى درجة حرارة القط الصغير لا يحصل بارد جدا. الحفاظ على واحد من بين يديك المجفف والقط ما ليس عصفت به مباشرة مع الحرارة وخلق بؤر التوتر.
 لأطباق من صناديق القمامة في المواد الغذائية ونحو أربعة أسابيع من العمر. وضعها في مستوى منخفض على الأرض مع صندوق القمامة القمامة الطين منذ بداية في أنها تستطيع أن تلعب وأكله. بعد إطعام القط وضعه في صندوق القمامة والسماح لهم الذهاب الى الحمام. بمجرد أن تبدأ باستخدام مربع قليلا فلن تحتاج لفرك القاع.


إعداد الطعام للوعاء باستخدام الأغذية المعلبة مختلطة مع الصيغة. الداب قليلا من الطعام على إصبعك والاحتفاظ بها لفم القط الصغير. إذا كان لن تذوقه، افتح فمه وفرك بعض الطعام إلى فمه. تدريجيا ينبغي أن يبدأ القط يأكل من إصبعك. الانتقال إصبعك إلى وعاء ويكون لهم متابعة لكم.


 تحقق من اللسان القطط لمعرفة ما اذا كان يعاني من الجفاف. A الوردي جدا اللسان أو المخاط أغشية هو علامة أنه يعاني من الجفاف. البول الأصفر هو علامة أخرى على الجفاف.

الاحتفاظ بسجل لكل هريرة أن قوائمها الوزن والعمر وتاريخ التطعيم.

إذا كان القط لديه إسهال، قد تكون الاتخام عليه.

يجب أن درجة حرارة القطط 'أن يكون بين 99 و درجة 102. استدعاء الطبيب البيطري إذا كان أكثر من 102.

لم يكن لديك وسادة التدفئة على أي مكان آخر باستثناء منخفضة.

لا إطعام القطط الحليب البقر.

لا يحملون هريرة حديث الولادة مثل الطفل الوليد عند تغذية عن طريق زجاجة. إذا قمت بذلك، قد تذهب إلى الحليب رئة القط الصغير. لديك دائما القطط أربعة أقدام على الأرض أو في حضنك أثناء أوقات التغذية.

إطعام القط فقط الدافئة. إذا كان القط هو الباردة لن هضم الحليب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق