الأربعاء، 6 فبراير 2013

تربية القطط والاطفال

 تربية القطط والاطفال

القطط تستخدم بانتظام الرمل وصناديق القمامة. وفقا لمراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها، والأطفال الذين يلعبون في الرمل المكشوف هي في خطر متزايد من داء المقوسات المتعاقدة، طفيلي أن الناس يمكن الحصول عليها من براز القطط الملوثة أو البراز. حماية الخاص بك من رمل القطط غريبة أمر لا بد منه إذا كنت تريد أن تبقي أطفالك آمنة وسعيدة في الوقت الذي تقوم به.


رش القط متجر العلامة التجارية العضوية طارد حول محيط ساحة اللعب. بخاخ طارد القط العضوية لا تحتوي على السموم الضارة والمواد الكيميائية، مما يجعلها آمنة نسبيا للاستخدام في جميع أنحاء الرمل. رش القط العضوية طارد حول رمل على أساس منتظم وبعد كل يوم ممطر لضمان النجاح الدائم. يمكنك شراء رذاذ طارد القط العضوية في متاجر الحيوانات الاليفة.

وضع الرش اقتراح تفعيل بالقرب من رمل. تنشيط الحركة الرشاشات كشف الحركة أو الحركة وصد الجاني عن طريق إصدار رذاذ أو الانفجار من الماء. تجميع الرش، وصل الأمر إلى خرطوم دائم وتحويل المياه على. يمكنك شراء الرش تنشيط الحركة في المتاجر.

وضع غطاء على رمل حين لا تكون قيد الاستعمال. وفقا لسميث رون المزروعات من ولاية شمال داكوتا خدمة الإرشاد جامعة، الذي يغطي المربع عند الاطفال عدم استخدامه هو وسيلة بسيطة للحفاظ على القطط من رمل الأطفال. يمكنك شراء غطاء الحماية في المتاجر.  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق