الخميس، 7 فبراير 2013

الوان القطط الهملايا

 الوان القطط الهملايا

القطط الهيمالايا هي سلالة طويلة الشعر الفارسي عبرت مع سيامي. العيون الزرقاء الزاهية والألوان الداكنة على "نقاط" في الجسم (الوجه والأذنين والذيل، والقدمين) التمييز بين جبال الهيمالايا من الفارسية. وHimalayans "ذات الألوان الفاتحة على النقيض المعاطف بألوان محايدة نقطة المركزة تتراوح بين البني العميق ليفربول مشرق. المشارب متميزة، وأنماط أو علامات تحدد أيضا ألوان الهيمالايا القط الفارسي

الشوكولاته نقطة

     الشوكولاته لديهم نقاط التباين الأكثر لون القطط الهيمالايا في جميع. نقاط هي لهجة الحليب الشوكولاته الدافئة وردائها هي العاج الأبيض، الوردي أنوف مع القرفة ومخلب منصات. هم أكثر نادرة وقيمة منذ كلا الوالدين يجب أن تحمل هذا الجين الشوكولاته.

أرجواني نقطة

     أرجواني نقطة Himalayans يكون معاطف بيضاء جليدية مع نقاط رمادية باردة وردي نغمات دافئة. لديهم الخزامى الوردي أنوف ومخلب منصات الوردي. الجين هو المتنحية أرجواني الجين الشوكولاته المخفف وبالتالي نادرة أيضا.



بلو بوينت

     على الرغم من أن تسمى "الأزرق" النقاط هي في الواقع الصلب الأزرق الرمادي. أنوفهم ومخلب منصات هي برودة رمادي أزرق، أبيض مزرق مع المعاطف. الزرقاء نقطة Himalayans تحمل الجينات المتنحية وبالتالي فهي أكثر ندرة من نقطة البني الختم. يولدون القطط البيضاء ورموزهم لا تظهر حتى عدة أسابيع من العمر.

ختم نقطة

     نقطة ختم تبدو أكثر مماثلة لسلالة سيامي مع وجهات نظرهم أحلك ختم البني. ظلال معطف تتراوح بين شاحب تزلف إلى التظليل كريم واللون تدريجيا إلى لونا أفتح على المعدة والصدر. أنوف ومخلب منصات هي البني الختم.

الشعلة / نقطة الأحمر

     وتسمى القطط الهيمالايا مع المشمش بلون أحمر أو نقطة نقطة اللهب. وبمجرد أن القطط هم من البالغين، على نقاط تتراوح بين البرتقالي إلى الأحمر العميق العميق. الهيئات التابعة لها الظل الأبيض دسم اللحم مع / المرجان الوردي أنوف ومخلب منصات. الجين الفارسي الحمراء يخفف النقاط اللهب.



 
كريم بوينت

     الأخف وزنا من جميع الألوان القط الهيمالايا، ونقاط كريم ديهم معاطف بيضاء دسم مع نقاط كريم أغمق قليلا. مثل نقطة اللهب، أنوفهم ومنصات هي أيضا اللحم أو اللون الوردي المرجانية. مخففة نقاط كريم "الشقيقة" الجينات من النقاط اللهب.

Tortie نقطة

     نقطة Tortie مثل نقطة الختم ولكن مع بقع فريدة من نوعها و / أو كريم الحمراء، أو بقع من اللون. أجسادهم هي دسم بيضاء أو تزلف شاحب، مع البني ختم و / أو الوردي أنوف المرجانية ومخلب منصات. كلمة "tortie" يأتي من نمط تشبه السلحفاه.

الوشق نقطة

     الوشق نقطة فيه نقاط مخطط أو مبرقع (خطوط أو الدوامات) التي تفصل بينها وبين الآخرين. لديهم متميزة M "نمط على وجوههم، والمشارب على الذيل والوجه والساقين، والحدود بيضاء حول الأذنين. أنوف ومخلب منصات تختلف تبعا للون نقطة الوشق. مربي إنشاء نقاط عبور الوشق من جبال الهيمالايا مع العانس الفارسي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق