الأربعاء، 30 يناير 2013

عيوب القط السيامي

 عيوب القط السيامي

القط السيامي هو سلالة غير عادية، تشتهر بجمالها. أنيق والعضلات، وتصنف وفقا لسيامي نقطة اللون. يمكن للتلوين وجوههم من والذيل والأذنين والكفوف يكون الختم (البني) أو الأزرق (الرمادي). المعروف عن عيونهم زرقاء مكثفة، سيامي هي واحدة من أقدم سلالات القطط. عادة، فهي معمرة القطط، الذين يعيشون في كثير من الأحيان بشكل جيد 15 عاما الماضية. أنها تميل إلى أن تكون القطط الهدوء وجعل الحيوانات الأليفة ممتازة، لكنها تتطلب اهتماما والرفقة إذا أريد لها أن تتصرف في أفضل حالاتها.


الرش

العديد من السلالات من القطط الذكور الرش. هذا هو وسيلة لوضع العلامات الأراضي. إذا كان لديك القط السيامي والرش، وخصي له على الفور إلا إذا كنت تخطط لتربية له. هذا الإجراء هو بسيط ومفيد لصحة القط العامة لل. في كثير من الأحيان، وأصحاب إساءة تفسير هذا السلوك، والتفكير سيامي الاجتماعية وحنون جدا هو "غاضب" في أن يبقى وحيدا أو "الغيرة" من حيوان جديد.


 تدمير

     القطط السيامية هي مؤنس للغاية. عندما تترك وحدها لفترات طويلة من الزمن، فإنها يمكن أن تصبح مدمرة. فقد تجول بحثا عن الرفقة، إخضاع أنفسهم لخطر الحيوانات المفترسة وحركة المرور. إذا كنت تعمل لساعات طويلة أو السفر الكثير، والنظر في القط الثاني. في كثير من الأحيان، وهذا هو ما يكفي لتخفيف الشعور بالوحدة والعادات السيئة المصاحبة.


 موء بصوت عال

    
A القط سيامي في صوت كامل بصوت عال جدا. القطط السيامية تميل إلى أن تكون صريحين جدا، وأصواتهم يمكن أن يكون مرتفعا بشكل ملحوظ. القط يبدو تشبه إلى حد كبير بكاء الطفل. في ظل ظروف معينة، قد جيرانكم سماع هذه الصرخات وتصبح المعنية. تنبيه الجيران أقرب من ميل القط لالنطق.
الجهاز التنفسي العلوي مشاكل

    
أصبحت القطط السيامية شعبية في 1970s و 1980s. مثل السلالات شعبية كثيرة، ومشاكل وراثية معينة تنشأ، لا سيما إذا لم يتم تربيتها أنها مسؤولة. التهابات الجهاز التنفسي العلوي قد تصيب بعض سيامي. توفير الجافة والبيئة النوم الدافئة التي هي خالية من المسودات والرطوبة. عند زيارة مربي القطط السيامية الأصيلة، اطلب الموروثة عن أمراض الجهاز التنفسي الجينية. ننظر عن كثب في جميع أنحاء بيت القطط؛ جميع المقيمين يجب أن يكون مشرق العينين، وتظهر أي علامات على السعال أو الصفير.
متلوى الذيول

    
A الذيل متلوى غير مؤهلة لسيامي من دائرة العرض، ولكن هذا الشرط غير مؤلمة أو خطيرة. قبل سنوات عديدة، واعتبر الذيل متلوى سمة مرغوب فيه في تولد، ولكنه يعتبر الآن خطأ. في كثير من الأحيان، وشبك غير مرئي ولا يمكن رصدها عن طريق تشغيل الأيدي على طول الذيل.
عبرت العيون

    
أحيانا، سيتم ولد هرة صغيرة مع عيون المجهري. مرة أخرى، وهذا هو خطأ عندما يتعلق الأمر يظهر القط، ولكن المشكلة لا يبدو أن يسبب أي إزعاج لقطة. نظرا لضيق شكل إسفين، من رأس القط السيامي، والعديد من القطط ويبدو أن أحول العينين ولكنها ليست بذلك حقا. الشرط لا يؤثر سلوك القط أو الصحة.
شذوذ أخرى

    
تشوهات وراثية معينة تظهر في القطط السيامية الأصيلة. وتشمل هذه الفتق السري، لغط القلب وأمراض الكلى. هذه الشروط ليست فريدة من نوعها للقطط سيامي ويمكن أن تدار مع الرعاية المناسبة. وهناك البرنامج العادي للامتحانات البيطرية واتباع نظام غذائي وممارسة التمارين الرياضية المعتدلة المعقول إبقاء صديقك صاخبة صحية وسعيدة لسنوات قادمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق