الخميس، 7 فبراير 2013

كل شيئ عن حمل القطط الفارسي

 كل شيئ عن حمل القطط الفارسي

العديد من أصحاب الحيوانات الاليفة تربية القطط الفارسية التمتع، على الرغم من أنها في واقع الأمر هي واحدة من السلالات الأكثر تعقيدا لإنتاج بنجاح؛ لديهم رؤساء واسعة مما أدى في كثير من الأحيان مشاكل في الولادة، والإناث الفارسي العديد من الأمهات لا الطبيعية. وينبغي أن أصحاب القط على أمل أن تولد من الفرس على معرفة كيفية التعرف على علامات الحمل مع تقدم الحمل. الحمل يستمر 63 حتي 65 يوما.

الأعراض المبكرة

     سوف بطن الحامل A الفارسي تكون منتفخة والوردي

     خلال أسبوع واحد إلى الخمسة الأولى ليست هناك العديد من التغييرات لاحظت القط الفارسي في الحوامل. علامة الأولي يميل إلى أن يكون اكتساب الوزن حول البطن، ورغم أن بعض الأطباء البيطريين الموهوبين أن تشعر القطط الفارسية التي ترأسها واسع في وقت مبكر من 25 يوما. كما الفرس منذ فترة طويلة الفراء البطن قد تلاحظ لأول مرة الحمل لأنك سوف تبدأ في رؤية جلدها بدلا من الفراء، لأنها تنمو أكبر. والجلد من الفرس الحامل عادة ما تظهر لطيفة والوردي، والأوردة قد تبرز أكثر


ستة إلى سبعة أسابيع

     تحقق مما إذا الفارسي الخاص بك هو إنتاج الحليب

     يجب أن الغدد الثديية الفارسي لديك الآن أن الحصول على أكبر - والحلمات نفسها وسيتم تزايد أطول والجلد من حولهم يبحث بينكر والكامل أكثر من ذلك، خاصة في الأسبوع السبعة. قد تكون قادرا على رؤية أو يشعر القطط يتحرك. قد يكون القط أكثر من المعتاد لا يهدأ في الأسبوع سبعة اذا كان يحمل القمامة الكبيرة، وربما يكون تناول الطعام أكثر من ذلك.

 تقترب التسليم

     يومين إلى أربعة أيام قبل التسليم، والفارسية الخاص البدء في البحث عن مكان لصغار القطط والخمسين؛ القط قد تختفي في نهاية المطاف إلى مكان دافئ في خزانة أو في الفضاء المظلم؛ تأكد من أنك تعرف أين القط يذهب وأنه مكان يمكنك الوصول إليها. وقبل بضعة أيام قبل التسليم فإنه سيتم البدء في إنتاج الحليب؛ أزمة طيف من الحلمات قد تنتج قطرات من الحليب أو السوائل. فإنه من الممكن القط قد الفوضى في المنزل كما القط سيكون الضغط على المثانة والقولون، وخاصة إذا انها القمامة الكبيرة. قد يكون القط أقل رغبة في الطعام.

شيك التسليم

     توخي الحذر في حالات الحمل المشكلة

     القط عادة ما تكون ضيق الصدر، ويجري ملاعب أقل سعادة، وتجنب الضوضاء والجلبة. قبل تقديم سوف تجد أنها غير مريحة على الاستلقاء على الأرض ويمكن ان تبقى مرحلية ولعق الأعضاء التناسلية لها. ابحث عن صعوبة التنفس، ويجلس مع فتح الفم أو السلوك المنقسم، بل كل شيء طبيعي طالما القط ليس تكافح بشكل واضح. قد تبكي ولكن الفرس عادة هادئة في التسليم.

علامات التحذير

     من المهم معرفة ما إذا كان الحمل في القط الفارسي يسير على الخطة. أعراض الإنذار تميل إلى أن يحدث في وقت متأخر جدا في الحمل أو في اليوم التسليم. ابحث عن الفارسية التي توقف تناول الطعام في فترة الحمل، أو الذي يصبح فاتر والسبات العميق. يجب أن لا تكون الغدد الثديية الساخنة، من الصعب أو مؤلمة لذلك إذا كنت على اتصال به. مع أي علامات من هذا القبيل قد يكون لها العدوى حتى تأخذ القط للاهتمام البيطرية الملحة.

  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق