الأربعاء، 6 فبراير 2013

علاج القطط من الديدان

 علاج القطط من الديدان

الديدان الطفيلية هي الشائعة التي عقد العديد من القطط. يمكن الديدان تعيث فسادا في نظام القط ويمكن أن يسبب مشاكل صحية خطيرة إذا تركت دون علاج. يمكنك تقديم العلاجات دودة معينة في المنزل بينما الديدان الأخرى سوف تضمن زيارة إلى الطبيب البيطري.

ابحث عن علامات الديدان. ومعظم اصحاب القط تلاحظ الديدان في البراز القط الخاصة بهم. على سبيل المثال، المستديرة تبدو رقيقة السباغيتي تشبه الديدان الشريطية في حين الأرز.


دراسة القط بحثا عن علامات أخرى من الديدان. ويمكن رؤية الديدان الشريطية والديدان فقط بالعين المجردة. علامات أخرى من الديدان تشمل فقدان الوزن، والإسهال الدموي والقيء وبطن منتفخة.


تقدم العلاج الشهري. منذ الديدان شائعة جدا، العديد من اصحاب إعطاء حيواناتهم الاليفة جرعة شهرية من العلاج دودة. Aristopet بتصنيع جرو هريرة وشراب رمر.


الحصول على أقراص رمر. أقراص علاج الديدان الشريطية رمر، والدودة المستديرة ودودة الأنكلستوما. كنت سحق الأقراص ووضع بقايا الطعام في القط. معظم محلات الحيوانات الأليفة تحمل هذه الاقراص.
 

 إعطاء القط عجينة رمر. هذه المعاجين لا تكون فعالة ضد جميع أنواع الديدان. قمت بوضع فوهة داخل فم القط وبخ في الداخل. وقال العلامة التجارية شعبية المستخدمة هي Valucat جميع رمر لصق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق