الخميس، 7 فبراير 2013

الخوف والرهاب والقلق عند القطط


ويعتقد كثير من الأحيان من القطط كمخلوقات العصبي. أنها باغت بسهولة في الأصوات غير متوقعة والرمز البريدي من الغرف عند البشر والكلاب أرى أي شيء للخوف. في حين يمكن أن يبدو مثل القلق سمة طبيعية في القطط، يمكن أن يعبر عن نفسه في الطرق التي يمكن أن تضر بصحة القط، تجعل القط غير سعيدة وتجعل من الصعب على القطة وولي أمرها لتشكيل قوي أو الحفاظ على الإنسان والحيوان السندات. لحسن الحظ، هناك العديد من الخطوات التي يمكنك اتخاذها لمساعدتك على القط إذا القلق هو خلق قضايا لها ولكم.

الأسباب

     القطط حساسة لبيئتها. يمكن أي تغيير خلق التوتر لقطة --- شيء حتى مع التعديلات وتتحرك الأريكة إلى مكان مختلف في غرفة المعيشة. عند بدء الحديث عن أحد أفراد الأسرة الجديدة، ورحيل أحد أفراد الأسرة، مضيفا حيوان أليف أو الانتقال إلى منزل جديد، العديد من القطط تصبح حطام العصبي. في حين لا يمكن أن العديد من التغييرات المهمة في الحياة يمكن تجنبها، ويجب أن تحمل القط لهم تماما كما يجب، مع الاعتراف أعراض القلق في محبوبتك ومعرفة كيفية مساعدته يمكن أن تجعل الأمور أسهل بالنسبة لك ولصديقك الماكر.


 الاستجابة الجسدية

     عندما القط يرى شيئا في البيئة لها أن تكون مهددة، أو ما إذا كان هو حقا خطر أو خطر المتصورة، دماغها يذهب إلى العمل إنتاج المواد الكيميائية التي تعد لها لمحاربة إما خطر أو نفر منه. عندما يكون هناك مطاردة الكلب لها، وهذا يساعد القط لتشغيل عالية فوق شجرة والهروب من الهجوم أو لتحويل ومواجهة مع مخالب الكلب مرسومة. ومع ذلك، وعندما ينظر الخطر والقط تواجه نوبات من القلق المزمن، والكيميائية تسبب لها لتصبح من الاكتئاب، لديهم ضعف الجهاز المناعي والوجه الآخر قضايا الصحة البدنية.


 الأعراض

     يمكن القلق القط يعبر عن نفسه في الأعراض التي تشمل القيء وتموء المستمر، سرعة، يرتجف، والإفراط في الاستمالة، وفقدان الوزن، الخجل، التبول والتبرز خارج منطقة الجزاء، وأكثر من ذلك. قد تفقد القط المودة لك إذا شددت أو انها قد تسعى الى عناية إضافية.

الأدوية

     قد يصف الطبيب البيطري الأدوية المضادة للقلق بالنسبة لك القط، وخصوصا خلال أوقات التوتر الحاد. وتشمل الأدوية الأدوية المتاحة العقلية والفيرومونات.

Feliway

     Feliway هو منتج فرمون القائمة المصممة لمساعدة القطط الهدوء. كان متوفرا في كل غرفة الناشر ان السدادات الى بمأخذ للتيار الكهربي ونتيجة لرذاذ. Feliway يحاكي القطط الفيرومونات تنتج من غدد في وجوههم، وأنها تنتشر في البيئة عندما فرك ضد آخر الحيوانات الأليفة، والشخص أو قطعة من الأثاث للاحتفال أراضيها. المنتج Feliway إشارات إلى القط وجودهم في مكان ودية.


 المثلية

     هناك خيارات كثيرة للنظر المثلية لقطتك القلق. Scullcap هو عشب غالبا ما تستخدم لعلاج الحالات العصبية في جميع أنواع الحيوانات ويقال أن تكون فعالة للقطط. ويطلق على زهرة الآلام incarnata "مهدئ طبيعي." إذا كنت ترغب في النظر في العلاجات الطبيعية العشبية أو غيرها في معالجة القط، والتشاور مع طبيب بيطري المثلية.

تفاعل

     تنظر أيضا في الطريقة التي تتفاعل مع القط. مرات عديدة، والأوصياء الحيوانات الأليفة التي تسبب زيادة أو العصبية القطط 'عن غير قصد. لديك روتين لقطتك. تغذية لها، والعريس لها واللعب معها في أوقات منتظمة كل يوم. سوف القطط مثل الروتين ومعرفة متى يتوقع بعض الأنشطة تهدئتها.

     زيادة مقدار الوقت الذي تقضيه بالموقع اللعب مع القط. إذا كانت متعبة من مطاردة شعاع الليزر لمدة نصف ساعة، وقالت انها ليس من المرجح أن تصبح تحريكها بسهولة. يمكنك أيضا إنشاء ملاذا لقطتك على التراجع إلى عندما يصبح خائفا. قد تكون منطقة خزانة، أو غرفة نوم زاوية زائر. يجب أن مكان القط آمنة تكون هادئة وتقدم لها أساسيات --- الغذاء والماء والقمامة مربع. هذا هو مكان أنها تعرف أنها يمكن أن تتراجع إذا كانت ليصبح خائفا.

هناك تعليق واحد:

  1. السلام عليكم انا القط بتاعى جاله حالة خوف شديد من القطة زوجته من يوم ما ولدت وهو خايف منها ومن القطط الصغيرة ويفضل يرجع ويريل كل مايشوفها او يشم رائحتهم ومش بياكل ولا يعمل تواليت بقاله 5ايام وخس خالص انا عاوزة اعرف ايه الحل واعالجه ازاى انا بسيبه يستخبه وبحطله اكل ومياه بنفس المكان واحيانا بشغله قران عشان يهدا ارجو الافاده سريعا

    ردحذف