الخميس، 7 فبراير 2013

علاج رش البول عند القطط

 علاج رش البول عند القطط

الرش هو الطريق الطبيعي لقطة للاحتفال أراضيها، ولكن أصحاب المنازل ليست دائما حريصة على فكرة عندما جدرانها والأثاث تصبح رائحة كريهة وملطخة من البول القط. القطط الذكور أكثر عرضة من الإناث القطط للرش، ولكن كلا الجنسين قادرة على السلوك. مرة واحدة في القط تطور هذه العادة، فإنه يأخذ المثابرة لتغيير سلوكه، ولكن العلاجات المنزلية قليلة قد تساعد.

القضاء على السبب

     وإلى جانب العلامات أراضيها، رش القطط أيضا لجذب ماتي. تعقيم الذكور جراحيا القط قبل أن تصل إلى مرحلة النضج الجنسي قد منعه من الرش من أي وقت مضى. للأسف، قد ذكر القط الذي يطور هذه العادة قبل التعقيم تواصل الرذاذ.

     منع عرض القط من القطط الأخرى إذا مرأى منهم يؤدي إلى الرش. حتى لو كنت احفظ القط داخل المنزل، ويجوز له اذا كان رش البقع آخر القط من النافذة. إذا كنت تملك أكثر من القط، في محاولة وضعها في غرف منفصلة لمعرفة ما اذا كان يقلل من المشكلة.

     القضاء على الغيرة بين اثنين أو أكثر من القطط عن طريق إعطاء كل يلفت الانتباه على قدم المساواة. قد التنافس على صالحك يؤدي إلى علامات الإقليمية، حتى مع القطط التي تعيش في المنزل نفسه.



تغيير السلوك

     تعليم القط ليس للرش بعد أن تطور هذه العادة قد يكون من الصعب، ولكن مقاومة الرغبة في الصراخ أو معاقبة جسديا له. "الدليل الكامل البيطرية الرئيسية" يوحي باستخدام زجاجة رذاذ المياه من نوع وspritzing بسرعة القط إذا قبض عليه في القانون. بعد الحادث، وترك الحق بخاخ بجانب المكان الذي رش القط لمساعدته على ربط العمل مع الانضباط.

     A علبة من الهواء المضغوط تنبعث انفجار رفيع المستوى قد تكون أكثر فعالية من بخاخ ماء إذا ما استخدمت في أقرب وقت الرش القط. لتغيير سلوكه، يجب ربط القط بوله الرش مع رش الماء أو الهواء الناتجة عن ذلك.

القضاء على رائحة

     قد رائحة البول القط المتبقية على أريكة أو جدار مشغل أكثر الرش. في القطط التي تبدأ الرش فقط عند الانتقال إلى منزل جديد، قد يكون ذلك بسبب رائحة من أصحاب السابقة أو حيواناتهم باقية. التنظيف العميق قد منع المشكلة من تكرار.

     عمال النظافة رائحة الحيوانات الأليفة، وتتوفر في متاجر الحيوانات الاليفة، تحتوي على الانزيمات التي قد تقلل الروائح الحيوانية في المنزل، ولكن على أساس الأمونيا عمال النظافة قد يسبب القط لرش أكثر من ذلك.

صد

     قد طارد الحيوانات الأليفة حفاظ على القط من الرش على قطعة معينة من الأثاث أو على الجدران المعالجة، ولكن يجب تطبيقها بشكل متكرر والقط قد يجد لنفسه مكانا غير المعالجة لبدء الرش.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق