الجمعة، 8 فبراير 2013

غذاء القط الفارسي

 غذاء القط الفارسي

القطط الفارسية كانت معدة حساسة للغاية، وسوف القيء إذا طعامهم ليس صحيحا تماما. الفارسية cats.com يشير إلى وجود نظام غذائي الخام الغذاء أو جزئيا الخام الحمية الغذائية المعدة لصحة مثلى.

ما هو النظام الغذائي الخام الغذاء؟

     واتباع نظام غذائي الخام الغذاء لالفرس هو واحد في إعداد الطعام الذي أولية للالقط مثل أجنحة الدجاج والفئران المجمدة، واللحم المفروم. الفارسية cats.com يقول أن اتباع نظام غذائي الخام الغذاء قد تكون مفيدة لالقط لأنه يشبه في الغذاء القط يأكل وإذا لم تكن المستأنسة. لذلك، سوف الجسم القط بشكل أكثر سهولة معالجة الأطعمة النيئة.

فوائد

     واتباع نظام غذائي الخام الغذاء إعطاء المزيد من الطاقة الخاصة بك الفارسي، وتحسين التنفس ورائحة المواد مطرح، ومساعدة القط الحفاظ على وزن صحي، وتحسين صحة الأسنان،


المخاطر الصحية

     قد اللحوم النيئة تحتوي على الجراثيم والبكتيريا، ووضع القط في خطر الإصابة بالمرض. يقول الفارسية cats.com الأرض لحم الهامبرجر هو أكثر خطورة من غيرها من اللحوم وتوصي بعدم استخدامه. كإجراء احترازي، يجب تطهير الأسطح سواء قبل إعداد الطعام وبعد اكتمال إعداد. يجب عليك أيضا التخلص من المواد الغذائية غير مأكول بعد نصف ساعة واللحوم تجميد إذا كنت لا تستخدم على الفور.

أنواع الأغذية

     واتباع نظام غذائي يحتوي على الغذاء الخام العديد من أنواع اللحوم. تبعا اللحوم التي القط يحب، يمكنك إطعام عليه الدجاج ولحم البقر ولحم الخنزير أو. يمكنك أيضا شراء الفئران المجمدة من الموردين لتغذية الحيوانات الأليفة لقطتك.

كيفية إدخال النظام الغذائي الخام الغذاء

     القطط الفارسية تميل إلى أن تكون أكلة من الصعب إرضاءه بسبب بطونهم الحساسة. قد تحتاج إلى إدخال النظام الغذائي الجديد قليلا في كل مرة. الفارسية cats.com تشير ابتداء من اللحوم المطبوخة أو النيئة واللحوم أرق وإدخال الأطعمة الجديدة بالتدريج. إذا كان القط يرفض تناول الطعام، ومحاولة خلط الخضار المعلبة مثل البطاطا الحلوة المعلبة إلى الطعام. وهذا قد أذكر القط من احتياجاتها الغذائية المعلبة وتشجعه على تناول الطعام.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق