الخميس، 7 فبراير 2013

علاج ضيق التنفس عند القطط

علاج ضيق التنفس عند القطط

قد يفاجأ كثير من الناس الذين يتمتعون الشركة من القطط أن تعلم أن القطط، مثل نظرائهم الإنسان، يمكن أن تعاني من الربو. في حالة أن يجد محبي الحيوانات الأليفة الحيوانات المحبوب وجود صعوبة في التنفس، يمكن تطبيق العديد من الحلول الشاملة من الراحة من منزل صاحب القط الخاصة بالإضافة إلى الأدوية التي يحددها الطبيب البيطري القط.


منع الاشياء التي تؤدي الي ضيق التنفس عند القطط

     القضاء على العوامل التي قد تؤدي إلى الربو القط من منزلك، مثل دخان السجائر، والمنظفات المعطرة، المعطرة فضلات القطط، والمكونات في معطرات الجو والمواد الكيميائية (وجدت في أشياء مثل الطلاء) للحد من خطر حدوث نوبة الربو.


نظر

     يمكن استخدام بدائل العادية مثل الطين كيتي القمامة صحيفة تمزيقه قضاء على الضعف القط إلى السموم التي يمكن أن تساهم في مشاكل في الجهاز التنفسي.



 
متعة حقائق

     يمكن إدخال ببطء القط ل، طازجة صحية، محلية الصنع، والأطعمة العضوية، سميته لحد من التعرض للسموم الموجودة في الأطعمة العادية القط التجارية وتوفير القط مع اتباع نظام غذائي مغذية أكثر.

حل

     ويمكن شراء الأدوية العشبية والمثلية لمحبوبتك، ويمكن أن تكون بديلا أو مكملا الأدوية مثل الستيرويدات والمضادات الحيوية.


 وظيفة

     يمكن استخدام الأدوية العشبية مثل الفوسفور، أوفيسيناليس ألثيا (الخطمي)، والراسن helenium (Scullcap) ليس فقط الحد من شدة نوبات الربو كنت القط، ولكن أيضا في دعم وظائف الجهاز التنفسي الحيوان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق