الأربعاء، 6 فبراير 2013

علاج القط النحيف

 علاج القط النحيف

القطط تبدأ لتجربة الأمراض المرتبطة بالعمر والظروف عندما تصل إلى 7 سنوات و 12 سنة من العمر، وفقا لجامعة كورنيل كلية الطب البيطري. كما القطط في السن، قد يكون بعض انقاص وزنه بسبب مجموعة متنوعة من الأسباب، بما في ذلك الحالات الطبية والتنكسية. في أولى بوادر فقدان الوزن أو المرض، واتخاذ التدابير لعلاج السبب الكامن وراء. إذا كان القط كبير رقيقة ونقص الوزن، تحتاج إلى ضبط في روتين التغذية لمساعدتها على اكتساب الوزن مرة أخرى في أنها فقدت.

 شراء أنواع مختلفة من القط الغذاء الرطب والجاف وترى من التي القط يحب أفضل. قد لا تحب القط الطعام الذي تتغذى عليه حاليا وسوف يأكل أكثر من أي نوع آخر من الغذاء، والحصول بالتالي الوزن. في سن القطط، فإنها تصبح في بعض الأحيان أكثر صعب وسوف يفضلون فجأة آخر الطعام

 إطعام القط كبير على نسبة عالية من السعرات الحرارية والأغذية المعلبة القط نسبة عالية من البروتين ومضادات الأكسدة، فيتامين E مثل وبيتا كاروتين، وتقترح الجمعية الأمريكية لمنع القسوة على الحيوانات. شراء الأطعمة عالية الجودة مصممة للقطط كبار التي تلبي المعايير التي تقدمها جمعية الأمريكية لمكافحة مسؤولون تغذية. AAFCO، وهي وكالة خاصة التي تعمل مع مصنعي المواد الغذائية للحيوانات الاليفة وإدارة الغذاء والدواء، يتطلب أن القط الغذاء يلبي الاحتياجات اليومية الغذائية للقطة، يحتوي على مكونات آمنة، ويتضمن فقط المكونات المذكورة على الملصق. نظرة على التسميات من الأطعمة المعلبة القط للتأكد من أنها تقول أن الصانع اتبعت اللوائح AAFCO. يمكن كبار السن من القطط مع أمراض الأسنان لا مضغ الطعام الجاف القط وقادرون على أكل الأغذية المعلبة القط بسبب الاتساق لينة.
تسخين الطعام القط في الميكروويف لمدة 5 إلى 10 ثوان. أقدم القطط لديها حس الشم وانخفاض بعض لا تأكل لأنهم لا يستطيعون رائحة الطعام الذي يقدم لهم. تسخين الطعام يزيد من حدة رائحة ويجعلها أكثر فاتح للشهية للكبار القط. للقطط كبار السن يعانون من مشاكل الأسنان، مزيج 1 إلى 2 ملعقة شاي. من مرق الدجاج المنخفض الصوديوم في الغذاء لتعزيز النكهة وجعل ليونة الطعام حتى القط ليس من الضروري أن مضغ عليه.

 يطحنون يعامل القط المفضلة في الطعام المعالج لجعل مسحوق للخروج منها. يرش مسحوق على الغذاء القط لجذب مع رائحة شيء لذيذ. اقناع القط مع يعامل على والسماح لها رائحة الطعام علاج المغلفة، التي ينبغي أن تجعل القط يريد أن يأكل. تسمح بحرية الوصول إلى الغذاء خلال اليوم بحيث القط يمكن أن تأكل وجبات صغيرة في وقت واحد إذا رغبت في ذلك.

 إعطاء القط تكملة ذات السعرات الحرارية العالية مرتين في اليوم لزيادة الوزن والسعرات الحرارية. يمكنك شراء هذه الملاحق مثل هلام من خلال متاجر الحيوانات الاليفة العرض. وضع الجل على إصبعك والسماح القط للعق تشغيله أو فرك الجل على لسان القط. إذا كان القط سوف يأكل الرطب، والأغذية المعلبة، مزيج الملحق في الطعام نفسه. تغذية هذا ملحق لقطة ضعيفة للغاية وكبار السن الذي لا يؤكل على مدى فترة من واحد إلى يومين لتبدأ عملية التمثيل الغذائي القفز وإغراء لتناول المزيد من السعرات الحرارية، وفقا لخبراء في


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق