الأربعاء، 6 فبراير 2013

علاج القطط من السم

 علاج القطط من السم

بسبب طبيعة القط الغريب، أنهم في بعض الأحيان إلى الحصول على الأشياء التي يمكن أن تكون ضارة لهم. إذا كان القط يذهب خارج، خاصة أنه من الصعب تحديد ما إذا كان المرض القط قد يكون بسبب تسمم من شيء كان يأكل. تعلم كيفية التعامل مع القط تسمم بحيث يمكنك التحرك بسرعة إذا كنت تبدأ في رؤية أعراض غير عادية.

نعرف أن بعض النباتات القاتلة إذا تناولها. يمكن تناول والعلجوم أو السمندل أيضا جعل القط بالمرض. وبالإضافة إلى ذلك، إذا كان القط يأكل شيئا قد تعرضت للتسمم، مثل الطيور، الحشرات أو الماوس، يمكن أن تجعل أيضا القط بالمرض. إذا كان القط يصبح فجأة سوء وأنت المشتبه به تم تسميم ذلك، أخذه إلى الطبيب البيطري على الفور.

اقول الطبيب البيطري إذا كان لديك فكرة ما جعل محبوبتك مريضة. أكتب كل من أعراض القط تم عرض، جنبا إلى جنب مع عندما بدأت لأول مرة وشدتها. الطبيب البيطري قد تكون قادرة على استبعاد بعض السموم على أساس الأعراض التقرير الخاص بك.

  ندرك أن بعض النباتات يمكن أن يسبب تهيج الجلد من القط بالفرشاة الماضي عليه. اسمحوا الطبيب البيطري تعرف ما لديك نباتات في منزلك، وكذلك في ساحة الخاص بك بحيث أنها قد تكون قادرة على العثور على سبب بسرعة أكبر.

تعد نفسك لاحتمال أن الطبيب البيطري ربما تتسبب في القيء في القط لمحاولة القضاء على أكبر قدر من السم بقدر الإمكان. اذا كان لتهيج الجلد، قد تعطي للطبيب البيطري القط حمام شامل. القطط تعاني من أعراض التعامل مع الجهاز العصبي، مثل التشنجات أو فقدان الوعي، في ورطة خطيرة وتحتاج إلى أن ينظر إليها من قبل طبيب بيطري على الفور.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق