الجمعة، 8 فبراير 2013

انواع القطط البيضاء والسوداء

 انواع القطط البيضاء والسوداء

ومن المعروف القطط السوداء والبيضاء كما سهرة، ذو لونين أو القطط jellicle. هناك العديد من السلالات القط مع هذه الأنماط اللون بما في ذلك ضعته موضع الانتقاد الأميركي والفرس والأتراك Angoras. القطط سهرة شائعة أيضا في longhairs المحلية وضعته موضع الانتقاد.

القط الامريكي الابيض والاسود
     ضعته موضع الانتقاد الأميركي الأسود والأبيض تأتي في عدة أنماط اللون الأسود والأبيض وفقا لمعايير مقبولة في سلالة. وتشمل هذه "الدخان الأسود"، والذي يحتوي على الفروة البيضاء، يميل بشدة مع الأسود؛ "دخان أبيض وأسود"، والتي هي بيضاء مع بعض الفراء الدخان الأسود؛ "الفضة مظللة،" الذي لديه الفروة بيضاء مع علامات سوداء محددة؛ "ثنائية اللون، "الذي هو أبيض وأسود في أي نمط، و" فان ثنائية اللون، "الذي لديه معطف أبيض مع علامات سوداء على الرأس والذيل والساقين فقط.


 الفارسي

وتسمى ببساطة الفارسي الأسود والأبيض ذو لونين القطط الفرس. وتصنف هذه على نطاق واحد إلى ثمانية من المربين، تدل على أنواع معينة من علامات سوداء وبيضاء، وكذلك حيث تظهر على جسم القطة




الأنجورا التركية

     القطط الأنجورا التركية هي آخر سلالة التي تنتج أنماط اللون الأسود والأبيض، وغيرها. أن تعتبر جزءا من هذا الصنف النادر والقطط يجب أن تكون قادرة على تتبع أصولهم إلى تركيا. Angoras التركية المعاطف ذوق حريري التي يمكن أن تصنف رسميا في الألوان الأسود والأبيض و"اللون ثنائية"، "الفضة مظللة"، "الدخان الأسود" و "الأبيض والدخان."

كتب إلى برودواي

     القطط Jellicle بالأبيض والأسود هي موضوع TS إليوت كتاب "كتاب قديم لحيوان الأبوسوم القطط العملية". واستند منذ فترة طويلة برودواي الموسيقية "كاتس" على كتاب إليوت للشعر.


 

هناك تعليق واحد:


  1. احرصي على طي ايشارب شيفون بشكل مهذب وجميل، حيث يمكن أن تعزز الطيات تأثير الحجاب.
    تجنبي إضافة طبقات زائدة من الحجاب إذا كان ذلك قد يجعله يبدو ثقيلًا وغير مريح.
    يمكنك تنسيق الحجاب مع المكياج بشكل جميل، حيث يمكن لألوان المكياج أن تبرز جمال وجهك.
    اختاري نسيج الحجاب بعناية، فنسيج ناعم وخفيف يمكن أن يضفي مظهرًا جميلاً وأنيقًا.
    الثقة في ارتداء الحجاب والاعتزاز به يمكن أن يجعل الإطلالة تبدو أكثر جمالًا.
    الجمال الحقيقي يأتي من الثقة بالنفس والاعتناء بالتفاصيل الدقيقة، لذا اختاري الأسلوب الذي يجعلك تشعرين بالراحة والجمال في نفس الوقت.

    ردحذف