الجمعة، 8 فبراير 2013

كيف تعثر على القط للتزاوج

 كيف تعثر على القط للتزاوج

يمكن القطط الأصيلة جني الارباح عند بيعها العادلة لمربو الحيوانات القط. القطط الإناث تحمل، وتلد ممرضة في القطط، ولكن إذا كنت تريد الذهاب لتربية القطط، ستحتاج أيضا القط الذكور. قد تحتاج للعثور على رفيقة لقطتك أنثى القائمة، أو قد ترغب في استخدام الذكور بأنها "مسمار" لتتزاوج مع مربي الأخرى القطط الإناث. قد العثور على القط جيدة للتكاثر ذكر أن بعض الأعمال، ولكن مع الوقت والجهد يمكنك العثور على ذكر مناسبة للتكاثر.

استشارة خدمة الإحالة المربي مثل تلك التي تقدمها جمعية مربي الحيوانات القط أو دليل مربي القط (يتم نشر روابط لكل من هذه تحت قسم الموارد من هذه المقالة). وربما هذا هو الطريق الأسهل والأكثر موثوقية للبحث عن توم لإنتاج القطط الأصيلة. يمكنك البحث عن طريق الموقع أو عن طريق سلالة من القط. الخدمة سوف توفر لك مع معلومات الاتصال الخاصة المربين الذين يمكن أن توفر لك إما مع توم لشراء لتربية، تقدم لتسمح لك لتربية الإناث مع الذكور الخاص وتقسيم الأرباح من القطط، أو توفر لك هريرة ذكر لرفع واستخدامها لأغراض تربية المستقبل.

 تحقق مع ملاجئ الحيوانات المحلية، والبحث عن الإعلانات في الصحف أو حتى تأخذ نظرة على متاجر الحيوانات الاليفة المحلية للقطط توم يمكنك تولد مع القط الإناث الموجودة. هذا الأسلوب هو الأفضل إذا كنت تريد ببساطة لإنتاج القمامة من القطط للمتعة، وليس الربح، وسوف يكون من الصعب العثور على القط توم والأصيلة من المواشي الجيدة في هذا السبيل. نضع في اعتبارنا أن ملاجئ الحيوانات sosme تتطلب أن يتم خصي القط توم قبل اعتمادها في محاولة لمنع تكدس الحيوانات الأليفة، لذلك هذا من شأنه أن تمنعك من تربية القط. (انظر المراجع 2).
 ابحث عن دون تغيير (يعني لا خصي) ذكر القط لا تقل عن ستة إلى ثمانية أشهر من العمر. من هذه السن، والقطط الذكور (وتسمى تومز عندما تكون دون تغيير) تصل إلى سن البلوغ، وتمكن من تخصيب القط الإناث. A توم الإنجابية للعمر (مقدار الوقت انه سوف تكون قادرة على انتاج القطط) حوالي 14 عاما، حتى أن تبقي في الاعتبار عند النظر في كبار السن من القطط للتزاوج.


تأكد من أن القط كنت تفكر جاء من القمامة من القطط السليمة الذين كانوا جميعا من حجم جيدة. ينبغي الأم القط ليس لديه مشاكل الولادة أو رعاية القمامة لها. هذا يساعد على التأكد من توم الخاص بك هو من المواشي جيدة.


يعرض توم والقط القطط الإناث أو لأحد آخر تدريجيا، مما يسمح لهم الوقت للتعرف على بعضهم البعض. الحفاظ على واحد القط في غرفة منفصلة دون القط أخرى لبضعة أيام. ثم حاول أن ترك القط في البيت، ووضع أخرى في غرفة آمنة، مبادلة بها لبضع ساعات في وقت واحد على مدار اليوم. ثم السماح القطط الوصول للرقابة والإشراف على بعضها البعض حتى يحصلوا على طول. وبمجرد أن القطط هي مألوفة، وأنها ستكون على استعداد لزميله وجعل القطط.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق