الأربعاء، 20 فبراير 2013

الفرق بين القط السيامي قط الهملايا

 الفرق بين القط السيامي قط الهملايا

وفقا لمسح قامت به أمريكا رابطة مصنعي منتجات الحيوانات الأليفة، في عام 2009 كان أكثر من 90 مليون القطط أصحاب في الولايات المتحدة. كان أكثر من 30 في المئة منهم كما وجدت الدراسة أنه من بين جميع الأسر في أمريكا، والقط حيوان أليف. سيامي والهيمالايا نوعان من القطط التي هي الحبيبة والرعاية من قبل أشخاص مختلفين. في حين لديهم هذا من القواسم المشتركة، وهناك أيضا العديد من الاختلافات بين السلالات سيامي والهيمالايا.معطف

    
واحدة من الخلافات بين القطط السيامية والهيمالايا هو ردائها. الشعر على معطف من سيامي قصيرة في الطول وناعمة الملمس. معطف القط السيامي A هو أيضا لامعة والعصي بإحكام على الجسم. من ناحية أخرى، ومعطف القط الهيمالايا لديه شعر كثيف وهذا والطويل. القطط الهيمالايا أيضا الشعر الذي يجب أن بتمشيط على أساس منتظم؛ انها تعتبر تحديا لمواكبة متطلبات معطف القط الهيمالايا في.
مظهر

  

  وثمة فرق آخر بين القطط السيامية والهيمالايا هو مظهرهم. القطط السيامية أجسام طويلة ونحيلة. لديهم العنق الطويل وكذلك ذيل طويل. من ناحية أخرى، القطط الهيمالايا لها بناء ممتلئ الجسم. القطط السيامية يكون رؤساء مع شكل الثلاثي بينما يكون رؤساء Himalayans الجولة. العيون هي آخر الفرق الملحوظ بين هذه القطط اثنين. في حين القطط الهيمالايا لها العيون المستديرة الكبيرة، والقطط السيامية له عينان مثل شكل اللوز.شخصية

    
نوع الشخصية التي سيامي القطط الهيمالايا وآخر هو واحد من الخلافات بينهما. القطط الهيمالايا ديهم شخصيات هادئة ورقيقة. على الرغم من أنها تحب الاهتمام، فإنها لن مضايقة أصحابها كوسيلة للحصول على ذلك. القطط السيامية يكون قويا والشخصيات تطلبا. وتجاهل القط السيامي يكون من الصعب بسبب الطريقة التي تتطلب اهتماما من أصحابها. القطط السيامية هي أيضا أكثر صخبا من Himalayans ولها مواء التي وصفت بأنها سبر مثل بكاء طفل.
قضايا

    
سيامي القطط الهيمالايا وعرضة لأنواع مختلفة من المشاكل والقضايا الصحية. تايلاند هي موطن لكثير من القطط سيامي مع مكامن الخلل في ذيولها. جعلت التربية الانتقائية هذا التكرار الكثير أقل احتمالا من كانت عليه من قبل. كما تتأثر كبار السن من القطط سيامي من الفشل الكلوي المزمن، وهو نوع من أمراض الكلى. من ناحية أخرى، يمكن أن القطط الهيمالايا يعانون من صعوبات في التنفس وكذلك صعوبات أثناء عملية الولادة.

هناك تعليق واحد:


  1. قمصان النوم هي قطع ملابس مريحة وخفيفة الوزن تُستخدم عادةً للنوم. إليك بعض الأشكال المختلفة لقمصان النوم التي قد تجدها:
    قمصان نوم طويلة تصل إلى الركبة أو أكثر، وتعتبر مناسبة للأوقات الباردة.
    قميص نوم قصير:
    قطعة قصيرة تصل إلى منطقة الفخذ أو أقل، ممتازة للأوقات الدافئة.
    قميص نوم بأكمام قصيرة:
    قميص نوم مع أكمام قصيرة يوفر تغطية للكتفين والأذرع.
    قميص نوم بأكمام طويلة:
    يمكن أن يكون مثاليًا للفصول الباردة، يوفر دفءًا إضافيًا.

    ردحذف