الاثنين، 28 يناير 2013

كيفية تدريب القطط على الطاعة

كيفية تدريب القطط على الطاعة

القطط هي أكثر استقلالية من غيرها من الحيوانات الأليفة مثل الكلاب، ولكن هذا لا يجع من المستحيل  التدريب القطط على الطاعة. تدريب القطط على الطاعة تتطلب أساليب مختلفة، والمزيد من الوقت والصبر مع تدريب الحيوانات الأخرى، ولكن النتيجة النهائية هي إيجابية.


فهم النوع من التدريب القط الاستجابة ل. المكافآت من المواد الغذائية في كثير من الأحيان أو المودة لا تتوقف السلوك السيئ في القطط. الألم هو أيضا عادة غير مفيدة كنوع من العقاب. قدمت أفضل تكتيك هو مفاجأة، لا يوجد ألم المعنية.


ننكب على مستوى القط. عندما بالإدارة الانضباط، الانحناء إلى القط لتعزيز تحسين الاتصال بين اثنين من أنت.

استخدام بندقية الرش رش  القط بالماء عندما يسيء التصرف. عموما القطط لا تحب الماء والماء لن يضر القط. 

الحفاظ على كيس فول يدوية من مقعدك حتى إذا كنت ترى القط الفاسقة، يمكنك على الفور مفاجأة له. رمي كيس فول بالقرب من القط دون ضرب لأنه مفاجأة. الرد السريع ضروري. إذا كنت تنتظر حتى القط توقف السلوك السيئ في معاقبة، وقال انه لا يفهم ما يجري معاقبته.
 ضع في المكان الذي يسير علية القط  رقائق الألومنيوم في المناطق غير مسموح القط للذهاب اليها . القطط لا تحب أن تشعر بعدم الارتياح من احباط تحت أقدامهم كما أنها لا تحب الضجيج العالي يجعل عندما كانوا يسيرون على ذلك.


اضغط بلطف على أنف  القط إذا كان يعض أو غير ذلك يسيء التصرف نحوك. هذا يحاكي كيفية الرد القطط تجاه بعضهما البعض ويدرب القط عدم الاساءة لك. ومع ذلك، هذه لا تعمل إلا إذا كان موجها سوء السلوك عليك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق