الاثنين، 28 يناير 2013

كيف تتحدث مع القطط

كيف تتحدث مع القطط

الاتصالات بين اثنين  لا يتكلمون نفس اللغة ليست سهلة. ومع ذلك، يمكنك أن تتعلم كيف تتكلم اللغة القط وتساعد القط فهم ما كنت تحاول التواصل معه. من خلال مشاهدة لإشارات القط ولغة الجسد وممارسة بعض تقنيات الاتصال الخاصة بك، يمكنك سد فجوة الاتصال بينك وبين القط. قراءة لمعرفة المزيد.

درجة معرفة ما مواء القط يشير. A مواء المنخفضة الملعب يعني القط تشكو من شيء. A القط يستخدم مواء منتصف ضارية للإشارة إلى أنه يريد أو يحتاج إلى شيء. A مواء عالية درجة هو الاتصال من الغضب أو الألم.

 مشاهدة ذيول القط للاتصال من مزاجه. وقال انه يشير ذيله تستقيم على التوالي عندما يكون سعيدا وقوس ظهره قليلا عندما كان هو الغريب. A طفيف الوخز ذهابا وإيابا يعني انه هو الحصول على اثار حفيظة وسائل السريع الوخز أنه غاضب أو عازمة على الحصول على شيء. A الذيل بين الأرجل يشير القط هو الخوف أو غير آمنة

 استخدام اللغة المتكررة عند محاولة تأسيس اتصال مع القط. ويقول نفس الكلمة أو العبارة مرارا وتكرارا أثناء تنفيذ نفس الإجراء يساعد القط المنتسبين الكلمة مع العمل. الحفاظ على نفس النغمة واستخدام نغمات مختلفة لمختلف الإجراءات مهم أيضا. لهجة لا تقل أهمية عن الكلمات.

 اختيار الكلمات مع الصوت قوية "ه" في نهاية أو إضافة حرف "الهاء" صوت لكلمات. القطط الاستجابة بشكل أفضل ل"E" يبدو أفضل من أي صوت آخر البشر يمكن أن تقدمها.


التحدث بحزم القط ولكن لا يصيح لقد أساءت التصرف عندما. الصراخ يخيف القط، ولا تسمح لأي الاتصالات على ما قامت به من خلال الحصول على خطأ. شركة قائلا "NO" في حين وقف القط جسديا من القيام العمل غير مرغوب فيه هو التواصل أكثر فعالية.

هناك 4 تعليقات: