الأربعاء، 30 يناير 2013

كيف تفهم سلوك القطط السيامي


إذا كان لديك اعتمدت قطة سيامي، لديك الآن حيوان أليف أن لا يشبه أي الأخرى التي كان لديك. إذا كنت تواجه مشكلة في فهمها، وأنت لست وحدك. القطط السيامية هي، لنقولها صراحة، و "سلالة مختلفة من القط،" ويأخذ منهم فهم قليل من الصبر والملاحظة.

تحديد أن القط السيامي هو في الواقع. القطط السيامية هي القطط ذات الشعر القصير مع علامات مميزة عن وجهه، الكفوف والذيل والأذنين. السلالات مثل جبال الهيمالايا هي ذي الشعر الطويل، ولكن تحمل علامات سيامي، وحذاء الثلوج، القط قصير الشعر، والألوان ولكن ليس سيامي نقطة متميزة. وهناك سيامي سيامي أو مزيج لها رأس على شكل وتد، والجسم طويل ونحيل عادة. ومع ذلك، اعتقلت بعض يمزج رؤساء الهيئات وشجاع.


 
الاستماع إلى القط. القط السيامي له صوت أجش فريد. وقد تم مقارنة عن "مواء" إلى أن من المولود الجديد في البكاء. القط السيامي هو أيضا صخبا، أكثر من السلالات الأخرى من اتفاقية مناهضة التعذيب. سيامي القطط هي قطيعي التي تتمتع التفاعل مع البشر والحيوانات الأخرى مع الذين لديهم إقامة علاقة. نفهم أن القط السيامي إذا كان لديك الكثير من تموء، وهي مجرد طبيعة تولد، وانها تحاول فقط أن أتحدث إليكم. وهذا لا يعني بالضرورة أن هناك شيء خاطئ أو يدعو للقلق.

مشاهدة حركات القط والعادات. على عكس القطط أخرى كثيرة، وسوف تتبع لكم القطط السيامية حول المنزل، تأمل في الحصول على فرصة لتكون "lapcat" أو اتخاذ الغفوة أثناء الجلوس بهدوء في العشق كل ميزة. فإنه يريد أن أكون معكم لأن القطط السيامية من الناس المنحى. ولهذا السبب تم تعيين المتخصصة الإنقاذ تولد ما يصل إلى منظمات إزالة القطط السيامية من الملاجئ وتعزيز لهم في المنازل الخاصة. هذه القطط تحتاج الكثير من الناس بحيث لا "إظهار" بشكل جيد في الملاجئ، يختبئ دائما في الجزء الخلفي من القفص و"اغلاق". القط هو في أسعد له عندما يكون مع الناس.

 تتمتع المخابرات القط. القطط السيامية ليست للجميع. فقط يمكن أن أولئك الذين يحبون حقا القطط والتمتع قضاء الوقت في اللعب والمحبة لهم نقدر المخابرات رائعة وطبيعة القط السيامي. أنها سريعة للتعلم والقيام بذلك بسهولة من خلال مشاهدة الخاص بك كل تحرك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق