الاثنين، 28 يناير 2013

كيفية معاقبة القطط


عندما معاقبة القط، يجب أن العقوبة تتناسب مع السلوك. إذا كان القط لا يتصل ما يمت العقوبة إلى سلوك معين، وسوف تستمر في يسيئون التصرف. يجب أن تكون مؤلمة أبدا العقاب أو الضارة بأي شكل من الأشكال. قبل استخدام العقاب، تأكد من توفير القط مع العناصر القط الرعاية المناسبة أن معظم الماكرون تحتاج إليها، مثل وظيفة الخدش ولعب الأطفال والمواد الغذائية متوفرة بسهولة والمياه، وصندوق القمامة النظيفة. وينبغي مواصلة السلوك غير المقبول، حتى عندما يتم توفير القط مع هذه البنود، ثم يمكن استخدام العقاب. الإرشادات التالية هي اقتراحات معروف، وإذا لزم الأمر، اتصل طبيب بيطري إذا كان هناك قلق من أن يرتبط السلوك القط سيء الى صحته.

التصفيق يديك معا لجعل الصوت عاليا عندما ترى القط في فعل الفاسقة. والفكرة هي للفت انتباه القط ويمكن أن أقول لكم أنه "لا" لتعزيز، ولكن لا تخيف قطة سيئة بحيث يصبح غير مستقر.


شراء زجاجة رذاذ فارغة، وملء مع عادي، غرفة درجة حرارة الماء. عندما القط يسيء التصرف، على سبيل المثال عن طريق العض مهاجمة، أو خدش الأثاث، ببساطة رش القط بالماء عدة مرات. ويمكن الاطلاع على زجاجات الرش في معظم المخازن الكبرى في قسم الأدوات المنزلية.

نصب شرك لتخويف القط بعيدا عند لن يكون حاضرا لمعاقبة القط نفسك. ويمكن إجراء فخ آمنة وبأسعار معقولة من علب الصودا الفارغة أو أكواب بلاستيكية. كومة من العلب أو حتى أكواب في المنطقة التي القط يسبب مشاكل في ذلك أنها سوف تسقط وباغت الحيوان اذا مضت بالقرب من الفخ.
4

وضع الشريط على الوجهين على أي كائن أن القط يميل الى نقطة الصفر. سيكون من غير سارة للغاية لقطة للعودة إلى هذا الكائن، وذلك بسبب الذاكرة من الشريط.
5

تنظيف أي عبث أن القط قد جعل، على سبيل المثال، إذا كان القط اختار أن استخدام الحمام في الطابق بدلا من صندوق القمامة، وتنظيف بعد ذلك. تأكد من أن صندوق القمامة نظيفة، لا يبالغ من القطط كثيرة جدا، في موقع خاص، وأن القمامة هي مناسبة لقطة. قد تحتاج إلى محاولة أنواع مختلفة من القمامة. وضع بعض احباط القصدير في جميع أنحاء المنطقة حيث قدم القط الفوضى. فإن رقائق الألومنيوم ردع القط من يخطو في هذا المجال.


 أبدا ضرب القط. فإنه لن تساعد على التخفيف السلوك السيئ، وأنها يمكن أن تضر أو تسبب الموت.

بقلم / توماس    

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق